تصريحات نارية من رئيس نادٍ جزائري تشعل غضب الجماهير - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تصريحات نارية من رئيس نادٍ جزائري تشعل غضب الجماهير


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st January 2020, 04:23 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تصريحات نارية من رئيس نادٍ جزائري تشعل غضب الجماهير

    أنا : المستشار الصحفى





    أثار تصرف رئيس نادي شبيبة القبائل، شريف ملال، موجة غضب عارمة وسط جماهير ناديه، وتعاطف جماهير الأندية الجزائرية الأخرى معها، بعد أن ظهر في تسجيل فيديو وهو يعتدي على مناصر عقب مباراة رابطة أبطال أفريقيا ضد الرجاء المغربي قبل أيام.

    ونظّمت العشرات من جماهير النادي الأكثر تتويجاً بالجزائر وقفات احتجاجية سلمية بمدينة تيزي وزو، وطالبت بتنحية الرئيس الحالي بعد تصرفه المشين، وقد جاءت تحركاتها بعد تخطيط وتنظيم على صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

    وصدر العديد من التصرفات الغريبة من الرئيس القبائلي في الآونة الأخيرة، جعلت الوضع يدعو للانفجار بعد ضغط جماهيري رهيب، وهو ما كان فعلاً لتكون حادثة "الدار البيضاء" القطرة التي أفاضت كأس الصبر لديها.

    ويبدو أن ملال ما زال مقتنعاً بفعلته، بعد أن أكّد عبر تصريحات صحافية، الثلاثاء، أنه سيضيّق أكثر على الجماهير بفرض إجراءات خاصة عليهم لدخول الملعب، إذ قال: "سنغيّر جمهور شبيبة القبائل، وسنقدم دعوات لأشخاص مسنين من أجل حضور اللقاءات ومساندة الفريق".

    وواصل الرئيس الجزائري حديثه حول تطبيق إجراءات غريبة، بعدما قال: "لن نبيع التذاكر للجماهير، بل سنذهب نحو الأنصار الحقيقيين وندعوهم للقدوم إلى الملعب، وسنعمل على تشديد الرقابة على الجميع".




    وحذّر ملال الجماهير من توجيه الانتقادات إلى الفريق في الوقت الراهن، إذ سيكلفها ذلك توجيهها نحو رجال الأمن بتأكيد منه، كما تقدم لرؤساء الأندية الأخرى بغرض إقناعهم بالفكرة وتطبيقها.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ما هي دلالات وانعكاسات رفع الفائدة الرئيسية على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:27 AM
    قلق إسرائيلي من تأثير أحداث الأقصى على العلاقة مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:27 AM
    ما الذي يمكن أن يقدمه مسلمو اليوم في عالم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:27 AM
    مقتل جندي تركي بعبوة ناسفة شمالي العراق صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:27 AM
    دي ماريا يرحل عن صفوف سان جيرمان.. ماهي وجهته... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 21st May 2022 09:27 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]