أرسنال يحسم قمة "البريميرليغ" على حساب اليونايتد - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أرسنال يحسم قمة "البريميرليغ" على حساب اليونايتد


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 1st January 2020, 11:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أرسنال يحسم قمة "البريميرليغ" على حساب اليونايتد

    أنا : المستشار الصحفى




    حقق نادي أرسنال فوزاً مُستحقاً على ضيفه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل لا شيء، في المواجهة القوية التي جمعت بينهما على استاد "الإمارات"، في قمة الأسبوع (21) بالدوري الإنكليزي الممتاز، ليُهدي لاعبو "المدفعجية" الانتصار للمدرب الجديد ميكيل أرتيتا في المسابقة المحلية.

    ودخل رفاق النجم الألماني مسعود أوزيل المواجهة النارية سريعاً، بعد أن أحكموا سيطرتهم على وسط الملعب، واعتمدوا على الانطلاقات السريعة للنجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت، والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ، والعاجي نيكولاس بيبي.

    وعمّت الفرحة بين جماهير أرسنال المحتشدة في المدرجات، بعد أن تمكن العاجي نيكولاس بيبي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، عقب متابعته الكرة العرضية التي أرسلها زميله البوسني سياد كولاسيناك.

    وتوقع الجميع انتفاضة مانشستر يونايتد، لكن نجوم أولي غونار سولسكاير خرجوا من المواجهة، بعد أن فشلوا في اختراق التنظيم الدفاعي المُحكم للاعبي أرسنال، الذين توّجوا تألقهم في الشوط الأول بهدفٍ ثانٍ عبر اليوناني سوكراتيس بالدقيقة (42).






    أما في الشوط الثاني، فواصل نادي أرسنال تفوقه في مجريات اللعب، وحرم مانشستر يونايتد من اللعب بطريقته، بسبب الكرات القصيرة التي وقف خلفها النجم الألماني أوزيل، الذي أربك حسابات المدرب النرويجي سولسكاير، ولم تنفعه التبديلات التي قام بها.

    وبفضل فوزه في المواجهة القوية، رفع نادي أرسنال رصيده إلى 27 نقطة بالمركز العاشر في جدول ترتيب الأندية المشاركة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 31 نقطة في المرتبة الخامسة بشكل مؤقت، حتى ختام منافسات الأسبوع (21).







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مصر: تدهور حالة عائشة الشاطر الصحية داخل محبسها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 12:28 PM
    كلوب يكشف وضع محمد صلاح قبل نهائي أبطال أوروبا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 12:28 PM
    روسيا تقطع الغاز عن فنلندا السبت بعد رفضها الدفع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 12:28 PM
    أمير قطر يلتقي الرئيس الألماني في برلين صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 12:28 PM
    دراسة جديدة تكشف جوانب غير معروفة في حياة بناة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 12:28 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]