مدرعات وبلطجية وتفتيش هواتف - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    النذر لله - أنواعه وأحكامه
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : مها حسن)
    الزمالك ينسحب أمام الأهلي!!!
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)
    ما مستقبل هواتف عملاء هواوى؟
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahmal)

    العودة   منتديات المطاريد > سياسة واقتصاد > ثورة مصر ... 25 يناير 2011

    ثورة مصر ... 25 يناير 2011

    ثورة مصر ... 25 يناير 2011

    مدرعات وبلطجية وتفتيش هواتف


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 18th January 2020, 02:16 PM حشيش غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    حشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond reputeحشيش has a reputation beyond repute

    حشيش's Flag is: UK

    egypt مدرعات وبلطجية وتفتيش هواتف

    أنا : حشيش






    مدرعات وبلطجية وتفتيش هواتف ... خطة أمنية لمواجهة دعوات إحياء ذكرى ثورة يناير

    خالد المصري وعبد الله حامد-القاهرة
    18 يناير 2020


    بدأت السلطات المصرية مبكرا اتخاذ إجراءات سنوية معتادة استعدادا لمواجهة أي محاولات لإحياء ذكرى ثورة 25 يناير/كانون الثاني 2011، كما رفعت وزارة الداخلية حالة الطوارئ في جميع قطاعاتها، ومنعت الإجازات بين الضباط والمجندين حتى 31 يناير/كانون الثاني الجاري.

    والأسبوع الماضي، دعا المقاول والممثل المصري محمد علي المصريين إلى النزول في كافة الميادين احتفالا بذكرى ثورة 25 يناير، والمطالبة برحيل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

    وحسب شهود عيان، قامت الشرطة خلال اليومين الماضيين بشن حملة على مقاهي وسط القاهرة القريبة من ميدان التحرير، استهدفت إغلاقها والتثبت من هويات روادها، وهو إجراء اعتادت السلطات القيام به قبيل كل توتر سياسي في الشارع، وآخرها كان استباقا لمظاهرات سبتمبر/أيلول الماضي استجابة لدعوة المقاول والفنان نفسه.

    كما عادت ظاهرة توقيف المواطنين في الشوارع المحيطة بميدان التحرير وتفتيش هواتفهم المحمولة وإجبارهم على فتح تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وواتساب.

    وتنتشر في محطات مترو الأنفاق -خاصة القريبة من الجامعات- شرطة بلباس مدني وأخرى بزي رسمي، تجبر المواطنين -خاصة الركاب- على عدم انتظار قطارات الأنفاق أكثر من مرة، إذ يضطر ازدحام العربات ركابا لانتظار قطارات أقل ازدحاما فيمكثون في المحطات وقتا أطول.

    وتذيع الإذاعة الداخلية لإدارة المترو بيانات تناشد الركاب عدم المكوث بالمحطات لأكثر من قطار، وإلا تعرضوا للغرامات.

    خطة أمنية

    وكشف مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية المصرية للجزيرة عن تفاصيل خطة الوزارة للتعامل مع المظاهرات التي يمكن أن تخرج في ذكرى ثورة 25 يناير.

    وقال المصدر الأمني -الذي رفض نشر اسمه- إن "القيادة السياسية طلبت من وزارة الداخلية عمل خطوة استباقية وإجهاض أي محاولة للمظاهرات قبل أن تنطلق، وبث الخوف في نفوس المواطنين ومن يفكر في النزول".

    وأضاف أن وزارة الداخلية أصدرت تعليمات لشرطة المرافق والأمن المركزي بإغلاق جميع المقاهي القريبة من الميادين الرئيسية بجميع أنحاء الجمهورية، وفي محيطها قبل 25 يناير.

    وأردف قائلا "سيتم بدء تنفيذ هذه الخطة بداية من صباح السبت 18 يناير/كانون الثاني الجاري، حيث سيتم إطلاق حملات على تلك المقاهي، وإغلاق المخالف أو من لا يحمل ترخيصا في جميع ميادين المحافظات الرئيسية"، مشددًا على أن هناك حملات أمنية مكثفة على مقاهي منطقة وسط البلد بمحيط ميدان التحرير.

    كما كشف المصدر عن أن وزارة الداخلية بصدد تحريك عدد من المرشدين والبلطجية بجوار الميادين الكبيرة، خاصة ميدان التحرير والشوارع المحيطة به، والإبقاء عليهم تحسبًا للاحتياج إليهم.

    وتابع "سيتم إطلاقهم على المتظاهرين حال تجمعهم بأعداد كبيرة، وستتدخل الشرطة بحجة تفريق المشاجرة وتقوم بالقبض على المتظاهرين، بشكل عشوائي".

    ووفقًا للمصدر الأمني، سيتم نشر عناصر أمن من المباحث ومكافحة الشغب بلباس مدني في محيط مناطق التظاهر، والقبض على من يُشتبه في نيته التظاهر، كما سيتم نشر سيارات شرطة وناقلات جند ومدرعات فض الشغب في الميادين الرئيسية بالمحافظات، وفي مقدمتها ميدان التحرير (وسط القاهرة).

    https://bit.ly/2uWDUHO

     

    الموضوع الأصلي : مدرعات وبلطجية وتفتيش هواتف     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : حشيش

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    وفاة حسني مبارك أخبار عاجلة حشيش 17 219 25th February 2020 01:12 PM
    الزمالك ينسحب أمام الأهلي!!! الشباب والرياضة mahir baik 1 98 24th February 2020 09:19 PM
    محمد صلاح سيحصل علي الجنسية البريطانية الشباب والرياضة حشيش 0 236 8th February 2020 02:02 PM
    ثريه بريطانية تقع في حب شاب مصري موضوعات عامة ... موضوعات خفيفة ... منوعات حشيش 0 711 26th January 2020 07:09 PM
    كندا تعلن عن أول إصابة بفيروس كورونا الهجرة إلى كندا حشيش 0 285 26th January 2020 12:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    مدرعات, هواتف, وبلطجية, وتفتيش


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]