الفلسطينيون يحتفلون بولادة ابنة الأسير وليد دقة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الفلسطينيون يحتفلون بولادة ابنة الأسير وليد دقة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th February 2020, 02:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الفلسطينيون يحتفلون بولادة ابنة الأسير وليد دقة

    أنا : المستشار الصحفى




    انتشرت صور المولودة الفلسطينية ميلاد وليد دقة، ابنة الأسير السياسي وليد دقة وزوجته سناء سلامة، على وسائل التواصل الاجتماعي، احتفالاً بميلادها.
    ووُلدت الطفلة ميلاد يوم الثالث من فبراير/شباط، وهي طفلتهم الأولى، عبر نطفة مهربة من داخل سجنه في المستشفى الفرنسي بمدينة الناصرة. وعمّت أجواء الفرح والتفاعل الشعبي في الداخل الفلسطيني فرحاً بقدوم المولودة الجديدة ميلاد وليد دقة، وامتلأت شبكات التواصل الاجتماعي بالتهاني وتبادل التهاني لتمكن زوجة الأسير وليد دقة، سناء أحمد سلامة، من تهريب نطفة من زوجها الأسير منذ 34 عاماً.

    وقد عمت منشورات التهنئة التي تؤكد كسر الأسير جدران السجن والاحتلال. وكان الأسير وليد دقة المعتقل منذ 34 عاماً، كتب نصاً الحلم الخاص به قبل تسعة أعوام، برسالة لولد لم يولد بعد.

    وكتب الأسير المحرر باسل غطاس، يوم أمس، على صفحته في "فيسبوك": "ذهبنا لزيارة سناء لنبارك لها ولوليد ولكل شعبنا المحتفل بفرح حقيقي وغير مسبوق بميلاد ميلاد. كان شعوري مختلطا والعواطف جياشة والإحساس بالمسؤولية وهواجس أن تربى وتكبر هذه الطفلة كطفلة عادية وببيئة صحية. كل ولادة تحمل الحياة والمستقبل وهذه الولادة بالذات كانت مفعمة ببشائر الحرية والانتصار على السجن والسجان. عناق سناء هذه المناضلة التي توجت اليوم أما في ظروف إنسانية استثنائية كان مضمخا بعطور الوطن. وعندما حملناميلاد أنا وسوسن أحسسنا أننا فعلا نحتضن حفيدتنا الأولى".

    وأطلقت الأسيرة المحررة والشاعرة دارين طاطور قصيدة بعنوان "ثَوْرَةُ ?لحُبِّ... ميلاد" قصيدة مهداة للأسير الحر وليد دقة وللمناضلة المكافحة سناء أحمد سلامة دقة بمناسبة ولادة طفلتهما ميلاد. وقبل أن أبارك لسناء ووليد بولادة ميلاد أبارك لنفسي ولنا جميعًا هذا النصر. شكرًا سناء شكرًا وليد شكرًا ميلاد لأنكم أتيتم لنا بانتصار حقيقي في زمن الهزائم. أهديكم هذه القصيدة التي ولدت مع ولادة ميلاد".



    وكتب قدري أبو واصل، مسؤول ملف الأسرى من لجنة الحريات: "اليوم مع زوجتي ام غسان زيارة ميلاد الحريه والنصر ميلاد البشارة في الناصرة.. ميلاد وليد دقة ميلاد سناء سلامه ميلاد بشارة الحرية للوالد رفيقنا الغالي وليد دقه".

    وكتب الأسير المحرر أمير مخول على صفحته: "يحمل الميلاد بشرى أتت به.. بشرى حرية وارادة حياة. لا تعرف الوليدة ميلاد شيئا عن القصة، ولاحقا ستعرف انها هي القصة منسوجة من قصتين - قصة وليد وقصة سناء. تقاسمتُ الكثير من الوقت مع وليد في السجن، واحاول ان اتخيل صخب المشاعر الذي خلقته ميلاد له وبه، وتلاطُم كل أمواج الدنيا فيه داخل زنزانة. مبروكة ميلاد على أمل ان يتبعها الفرج قريبا".





    وكتبت النائبة السابقة نيفين أبو رحمون: "ميلاد... فرحة شعب الحمدلله عالسّلامة للصّديقة الجميلة سناء أحمد سلامة وأهلا بقدوم ميلاد التي كسرت كلّ القيود وأنتصرت للحريّة والحياة".

    ونشرت صفحة الأسير كريم يونس، عميد الأسرى، رسالة خطية بيد الأسير كريم يونس: "من مقابر الاحياء تبدأ الحياة ويتجدد الامل رسالة من الأسير كريم يونس من عتمة السجن إلى رفيق دربه الأسير وليد دقة الذي يبعث ويصدر الحياة من حيث لا حياة".

    وكتبت جميلة عاصلة والدة الشهيد أسيل عاصلة: "من المستشفى الفرنسي في الناصرة التقطتُ هذه الصورة لميلاد التي تنتظر أبًا لم يشهد ولادتها. هي نطفة النصر والتحدّي التي كانت قد عبرت كل جدران السجن والإجراءات الأمنية وها نحن نراها أمامنا ملاكًا جاء لينتزع الحزن والمعاناة من القلوب ويستبدلها بالسعادة والفرح. طفلة حين تنظر إلى وجهها تتمنى أن يرافقك أينما حللت".










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    68 انتهاكاً بحق الصحافيين الأردنيين في 2019 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 12:50 PM
    السودان: هيئة شرعية حكومية تُفتي بعدم جواز... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 12:50 PM
    قضايا داخلية وخارجية*تنتظر أمير الكويت الجديد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 12:50 PM
    هازارد يفاجئ ريال مدريد ويتعرض لانتكاسة جديدة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 12:50 PM
    الأمراض غير السارية تسبّب 78% من الوفيات في الأردن صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 12:50 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]