شركات طيران تواصل اتخاذ إجراءات استثنائية بسبب كورونا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شركات طيران تواصل اتخاذ إجراءات استثنائية بسبب كورونا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th February 2020, 02:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new شركات طيران تواصل اتخاذ إجراءات استثنائية بسبب كورونا

    أنا : المستشار الصحفى




    تواصل شركات طيران حول العالم اتخاذ إجراءات استثنائية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، إذ طلب المدير العام لشركة طيران هونغ كونغ "كاثاي باسيفيك" من 27 ألف موظف، اليوم الأربعاء، أخذ إجازات من دون راتب لثلاثة أسابيع، في الوقت الذي أوقفت فيه شركة "إيرباص" خط إنتاج لها في الصين، إلا أنّ تطمينات صدرت من شركات طيران دولية بشأن التداعيات المحتملة للفيروس على القطاع.


    وقال اغوستوس تانغ، في فيديو نشر على الإنترنت، وفقاً لما نقلته وكالة "فرانس برس"، "أتمنى أن تلتزموا جميعاً، من موظفي الخطوط الأمامية (الذين يتعاملون مباشرة مع العملاء) إلى كبار المسؤولين".

    ووجه اغوستوس تانغ حديثه إلى الموظفين قائلاً إنّ شركته شهدت بسبب الفيروس "أصعب فترة أعياد خاصة بالعام الصيني الجديد في تاريخها".
    وأضاف "لا نعرف كم سيمتدّ الأمر"، متابعاً "في ظل آفاق غامضة إلى هذا الحد، صار ادخار السيولة أمراً رئيساً في سياق حماية شركتنا".

    وأعلن بشأن الإجازات التي يطلب من الموظفين أخذها، "أدرك صعوبة سماع ذلك"، مضيفاً "قد نضطر إلى اتخاذ إجراءات أخرى، ولكن بتبنيكم هذه الإجازات الخاصة، فإنكم تساعدوننا في هذا الوقت العصيب".
    كما أنّه طلب من الموردين خفض أسعارهم، وقال إنّ شركة الخطوط الجوية ستشرع في تكييف إمكاناتها على المدى المتوسط، مؤكداً بشكل خاص خفض الرحلات باتجاه الصين القارية بنسبة 90%.

    وسبق لعشرات الشركات في القطاع أن خفضت أو علقت رحلاتها باتجاه الصين القارية، وباتجاه هونغ كونغ بالنسبة لبعضها، بهدف كبح انتشار فيروس الالتهاب الرئوي.

    "إيرباص" توقف خط إنتاج

    من جانبها، أعلنت مجموعة "إيرباص" للطيران، الأربعاء، أنّ خط تجميع طائرات "إيرباص إيه 320" في تيانجين بالقرب من بكين قد أغلق لفترة غير محددة بسبب الأزمة الصحية الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.
    وقالت الشركة إنّ "القيود المفروضة على السفر في البلاد وعلى المستوى الدولي تطرح تحديات لوجستية. موقع تيانجين للتجميع النهائي مغلق حالياً".


    من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لـ"إنترناشونال إيرلاينز غروب" (آي.إيه.جي) إنه يعتقد أن التأثير الكلي لفيروس كورونا على الطلب على السفر الجوي عالمياً سيكون هامشياً.
    وقال ويلي والش، في أثناء حديثه بفعالية في مجال الطيران بالدوحة، اليوم الأربعاء، وفقاً لوكالة "رويترز"، إن "آي.إيه.جي"، والتي تملك الخطوط الجوية البريطانية (بريتيش إيروايز) وغيرها، لم تحدد تأثير الفيروس الجديد على الطلب بالنسبة لشركات الطيران التي تمتلكها باستثناء رحلات ملغاة إلى الصين.

    وقال الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر، خلال حديثه في نفس الفعالية، إن الطيران بعد تفشي فيروس كورونا الجديد لا يزال بنفس أمان أي وسيلة نقل جماعي أخرى.

    كذلك قال والش إنّ قطاع الطيران يتمتع "دون شك" بما يكفي من المتانة لامتصاص تراجع كبير في الاقتصاد الصيني.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نقل المدير السابق لحملة ترامب إلى المستشفى بعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 04:51 AM
    قاضٍ أميركي يعلّق قرار ترامب حظر تنزيل تطبيق "تيك... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 04:51 AM
    "إبيك غايمز" تواصل معركتها القضائية لإعادة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 04:51 AM
    3 أفلام قصيرة للعسري: كثافةٌ درامية ومُشاهدةٌ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 04:51 AM
    بايدن يتهم ترامب بالسعي للانقلاب على نظام... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 04:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]