المعارضة السورية تصد 5 هجمات للنظام وتخلي سراقب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    المعارضة السورية تصد 5 هجمات للنظام وتخلي سراقب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th February 2020, 07:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new المعارضة السورية تصد 5 هجمات للنظام وتخلي سراقب

    أنا : المستشار الصحفى




    تواصل قوات المعارضة السورية المسلحة محاولات صد قوات النظام السوري على عدة محاور في ريف حلب وإدلب، إذ تمكنت من صد عدة هجمات وفشلت في صد أخرى موقعة خسائر بشرية ومادية في صفوف قوات النظام والمليشيات المساندة لها.
    وأعلنت "الجبهة الوطنية للتحرير" التابعة لـ"الجيش الوطني السوري" المعارض، في عدة بيانات منفصلة، عن خسائر بشرية ومادية في صفوف قوات النظام خلال مواجهات في محاور مختلفة.

    وقالت الجبهة إنها استهدفت بصواريخ الغراد غرفة عمليات لقوات النظام في محور معرشورين بريف إدلب الجنوبي وذلك أثناء اجتماع لعدد من ضباطها وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم. كما قالت إنها استهدفت مجموعة عناصر لقوات النظام والمليشيات الإيرانية المساندة لها على محور خلصة في ريف حلب الجنوبي بصاروخ مضاد للدروع.

    وأضافت أنها دمرت ثلاث دبابات وقتلت وجرحت العشرات من عناصر النظام والمليشيات الإيرانية المساندة له إثر التصدي لمحاولة تقدم لهم على محور الصحافيين، غربي حلب.

    كما دمرت "الجبهة" قاعدة صواريخ مضادة للدروع على محور الجرادة في ريف إدلب الجنوبي، مضيفة أنها قتلت وجرحت عناصر من قوات النظام إثر استهداف تجمع لهم داخل مدينة معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي بصواريخ الغراد.


    وفي الشأن ذاته، قالت مصادر عسكرية مطلعة لـ"العربي الجديد"، إن فصائل المعارضة السورية المسلحة والفصائل المقاتلة الأخرى أخلت، مساء اليوم، مدينة سراقب بالكامل، مشيرة إلى أن المدينة باتت تواجه خطر الحصار المطبق.

    كما تحدثت مصادر من "الجبهة الوطنية للتحرير" في هذا السياق، عن "صد خمس محاولات تقدم على محور قميناس سرمين في شرق إدلب".

    وأضافت المصادر أن قوات النظام حاولت التقدم بهدف الاقتراب من مدينة إدلب وتطويق مدينة سراقب، إلا أنها واجهت مقاومة عنيفة من قبل الفصائل والشبان من أهالي المنطقة الذين يساندون الفصائل في عملية التصدي بالإمكانيات والأسلحة الخفيفة المتاحة.

    ويشار إلى أن قوات النظام أحرزت تقدما، اليوم، على محور ريف حلب الجنوبي وريف إدلب الشرقي وباتت على أطراف مدينة سراقب التي تعد عقدة الطرق الدولية في المنطقة.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لبنان يعلن عن "اتفاق إطار" للتفاوض مع إسرائيل... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 04:20 PM
    أفيال تأكل القمامة.. وباحثون يكتشفون "مفاجأة" في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 04:20 PM
    بـ21 مليون يورو.. برشلونة يعلن ضم "المراهق... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 04:20 PM
    دولة تراجع أعداد الوفيات بكورونا بعد "تلاعب في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 04:20 PM
    أردوغان "يضع شروطا" لوقف القتال في ناغورني... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 04:20 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]