منة عرفة.. من البراءة للإثارة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    منة عرفة.. من البراءة للإثارة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th February 2020, 10:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt منة عرفة.. من البراءة للإثارة

    أنا : المستشار الصحفى







    كانت منة عرفة حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بسبب عدة أخبار انتشرت حولها تحدثت عن علاقاتها العاطفية وزواجها.

    موهبة صاعدة

    وعلى الرغم من الاهتمام الكبير الذي حققته في سن صغيرة، حيث بدأت التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل "السندريلا" عام 2005، إلا أن انتقادات توجه إليها حاليًا بعدم تمكنها من لفت الانتباه إلا بالإثارة.




    ولدت "منة" عام 1999 بالقاهرة، واكتسبت شهرة واسعة من خلال ظهورها في أغنية "أنا لما حبيبتي هتكبر والنعمة لتاكل الجو" مع الفنان أحمد حلمي بفيلم "مطب صناعي".

    عشرات الأعمال

    وشاركت في أكثر من 13 فيلما سينمائيًا منها "ظرف صحي" و"جيران السعد" و"تتح"، كذلك ساهمت في أعمال درامية عدة تخطت 11 عملًا منها "ولاد الطيب مرزوق وإيتو" والكابوس" و"سرايا عابدين" و"نفيسة" و"القاصرات".

    ورغم مشاركاتها الكثيرة إلا أنها لم تترك بصمة لدى الجمهور على عكس ما كان في بداية ظهورها، واقتصر الاهتمام بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إثارة الجدل من خلال "الشو".

    الملابس والصور

    وجاء الاهتمام مؤخرًا من خلال ملابسها وصورها المثيرة والتي كان ىخرها الظهور بـ"البكيني"، بالإضافة إلى اللقاءات التلفزيونية فوصل الأمر بخروج شائعة عن زواجها وحملها وولادتها لطفلة، وهو ما ثبت عدم صحته.

    وتلجأ "عرفة" دائمًا لمواقع التواصل، في حالة تشبه من لديه عدد كبير من المتابعين لتبرز حياتها اليومية، مع مشاركة "على غزلان" الذي تردد اسمه بقوة خلال الفترة الأخيرة.




    وانتشرت شائعات تحدثت ع خطوبتهما مع وجود صور تجمعهما دون نفي أو إثبات للعلاقة، كما تم تسريب صورة لـ"منة عرفة" وهي تدخن السجائر وترتدي ملابس البحر.

    مع كل هذا تتوجه الانتقادات لـ"منة عرفة" بضرورة التركيز في مجال الفن والتميز فيه وعدم الانسياق وراء إثارة الجدل.




    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : منة عرفة.. من البراءة للإثارة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السلطات التركية تعتقل 19 كرديا من بينهم مسؤولان أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 12:17 PM
    النفط مستقر وسط مخاوف الطلب أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 12:17 PM
    مخاوف روسية وفرنسية من "مرتزقة أردوغان" في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 12:17 PM
    عام على "إكسبو 2020".. إلى أين وصلت... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 12:17 PM
    السبت.. التوقيع على اتفاق السلام النهائي في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 1st October 2020 12:17 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]