سلاح حارس رئيس الوزراء البريطاني السابق يثير الذعر داخل طائرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سلاح حارس رئيس الوزراء البريطاني السابق يثير الذعر داخل طائرة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th February 2020, 10:22 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt سلاح حارس رئيس الوزراء البريطاني السابق يثير الذعر داخل طائرة

    أنا : المستشار الصحفى





    تم إيقاف الحارس الشخصي لرئيس الوزراء البريطاني السابق، ديفيد كاميرون، بعد أن أثار مخاوف أمنية على متن طائرة عبر المحيط الأطلسي، من خلال ترك مسدسه في الحمام.



    وأصيب أحد الركاب بالرعب عندما عثر على السلاح، وسلّمه إلى مضيفات الخطوط الجوية البريطانية خلال رحلة من نيويورك إلى لندن. وتأخر إقلاع الطائرة لمدة ساعة في ظل حالة الاضطراب.



    وأعلن الطيار، أنه يسمح لضباط الحماية الشخصية بحمل السلاح على متن الطائرة، لكن أحد الركاب رفض تفهم الأمر. وانتهى الموقف بعدم السماح بحمل السلاح داخل الطائرة. وتم استبعاد الضابط من مهامه، ومن المتوقع أن يواجه إجراءً تأديبيًا ويخضع للتحقيق بسبب ذلك.

    ويُعتقَد أن مسدسا من طراز "جلوك 17" عيار تسعة ملم كان محشوًا بالطلقات، تركه ضابط مكلَّف من وحدة الحماية الشخصية في شرطة العاصمة، كان قد خلع حافظة المسدس بينما كان يقضي حاجته.

    ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مصدر - لم تسمه - : "لحسن الحظ، وجده شخص ملتزم بالقانون الذي فعل الشيء الصحيح. لكن إذا عثر عليه شخص لديه نية خبيثة، فربما تحول إلى حادث خطير للغاية لكل من كان على متن الطائرة".

    وقال أحد ركاب الطائرة: "عرض رجل صورًا على هاتفه لمسدس وجوازين - أحدهما لديفيد كاميرون - قال إنه عثر عليه داخل الحمام. لقد صُعق بما رآه".

    وأضاف: "في وقت لاحق أشار الرجل إلى الحارس الشخصي، كان يرتدي الجينز وقميص أسود مخطط".

    وأكدت الشرطة في بريطانيا صحة الواقعة، وقال متحدث باسم شرطة العاصمة: "نعلم بالحادث الذي وقع على الرحلة التي كانت متجهة إلى لندن في الثالث من فبراير، وقد تم استبعاد الضابط المعني من المهام الميدانية".

    وأضاف: "نتعامل بجدية بالغة مع الأمر، وثمة تحقيق داخلي يجري الآن".

    وكان رئيس الوزراء السابق يقضي عطلة نهاية الأسبوع في نيويورك مع زوجته "سامانثا".

    ويحتفظ ديفيد كاميرون، بتأمين مستمر تضطلع به شرطة العاصمة، التي قالت إنها استبعدت الضابط المعني من المهام الميدانية.

    وشغل كاميرون منصب رئيس وزراء بريطانيا لمدة 6 سنوات انتهت في يوليو 2016، عندما تخلى عن المنصب إثر إجراء الاستفتاء على خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

    وتشير أرقام صدرت الأسبوع الماضي إلى أنه حقق أكثر من 800 ألف جنيه إسترليني في العام الماضي من ظهوره في وسائل الإعلام والمحادثات.

    وكان آخر حادث مشابه شارك حدث في عام 2008، عندما تركت ضابطة كانت تحمي رئيس الوزراء آنذاك توني بلير بندقيتها في مقهى "ستاربكس".

    ويمثل الحادث الأخير إحراجًا كبيرًا للشرطة، وقد يثير تساؤلات حول ما إذا كان ينبغي السماح للحراس الشخصيين بالاحتفاظ بأسلحتهم أثناء الرحلات الجوية.







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    نقل المدير السابق لحملة ترامب إلى المستشفى بعد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 04:51 AM
    قاضٍ أميركي يعلّق قرار ترامب حظر تنزيل تطبيق "تيك... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 04:51 AM
    "إبيك غايمز" تواصل معركتها القضائية لإعادة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 04:51 AM
    3 أفلام قصيرة للعسري: كثافةٌ درامية ومُشاهدةٌ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 04:51 AM
    بايدن يتهم ترامب بالسعي للانقلاب على نظام... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th September 2020 04:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]