ميركل تبحث تعزيز التعاون الاقتصادي في زيارتها الإفريقية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كبة البطاطس بالجبن
    (الكاتـب : dena ) (آخر مشاركة : islamid)
    نسألكم الدعاء لمريضة سرطان
    (الكاتـب : kokomen ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ميركل تبحث تعزيز التعاون الاقتصادي في زيارتها الإفريقية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 5th February 2020, 11:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ميركل تبحث تعزيز التعاون الاقتصادي في زيارتها الإفريقية

    أنا : المستشار الصحفى




    توجهت المستشارة الألمانية انغيلا ميركل ، الأربعاء، إلى جنوب إفريقيا وأنغولا على رأس وفد اقتصادي من أجل تعزيز التعاون الاقتصادي والتحفيز على مزيد من الإصلاحات والتشجيع على إنتاج الكهرباء بواسطة الطاقة المتجددة باستخدام التكنولوجيات الألمانية.


    وستكون لميركل لقاءات اليوم الخميس مع المسؤولين في بريتوريا ولتستكمل رحلتها الجمعة إلى لواندا، ويرافق المستشارة، وفق ما ذكرت صحيفة هاندلسبلات، وفد يضم رجال أعمال يمثلون قطعات الطاقة والخدمات المالية وخدمات النقل والأمور اللوجستية والأمن وقطاع البناء، علماً أن هناك حوالي 600 شركة ألمانية تعمل في جنوب أفريقيا و25 شركة في أنغولا وفي العديد من المجالات.

    وعن أهمية الزيارة اعتبر السياسي عن الحزب الاشتراكي الديمقراطي مارتن رابانوس، وهو رئيس المجموعة البرلمانية للجنوب الإفريقي في حديث مع شبكة "ايه ار دي"، أنه يتعين على ألمانيا أن تساعد في تزويد محطات توليد الطاقة التي تعمل على الفحم في جنوب افريقيا بأحدث التكنولوجيات، ومضيفاً بأن ألمانيا جاهزة لتقديم المساهمة الفنية لجعل المحطات هناك أكثر نظافة والمضي في مرحلة انتقالية.

    ولا يخفى أن لألمانيا مصالح اقتصادية في القارة السمراء، وهي مهتمة بعقد اتفاقيات ثنائية وسط الجهود المبذولة لتهيئة الأطر المناسبة للعمل، وحيث تتمتع جنوب افريقيا على وجه الخصوص ببنية تحتية متطورة وأمان قانوني وهناك حاجة لتطوير الإمدادات في مجال الطاقة المتجددة في بلد نامية تتوفر فيها الشمس والرياح، وبعد أن أصبح انقطاعها مضراً ومكلفاً على حياة الأفراد والشركات.

    من جهة ثانية، فإن ميركل عمدت وعلى مدى سنوات إلى توطيد العلاقة مع إفريقيا من أجل تحقيق الاستقرار الأمني ومكافحة الارهاب في أفقر بلدان العالم، وهو ما عادت وأكدت عليه مؤخراً خلال القمة الاقتصادية العالمية في دافوس السويسرية.




    إلى ذلك، تسعى برلين ومن خلال الجهود المشتركة مع المسؤولين هناك إلى خلق الحلول لأفريقيا، على أن يتم رفع مستوى الشراكة والعلاقات التجارية، وهذا ما سيساهم في رفع معايير العدالة الاجتماعية والصحية والبيئة وحقوق العمال.

    وتأتي الزيارة على وقع التقارير الاقتصادية، وبينها ما ذكرته "بيزنس انسايدر جنوب افريقيا"، أن شركة الطاقة الجنوب أفريقية "اسكوم" مثقلة بالديون وهي التي امتنعت عن استخدام أنظمة التصفية لإزالة الكبريت من غازات العوادم لتوفير التكاليف ولن تقوم بإعادة تركيب الفلاتر بحلول عام 2025 كما هو متفق عليه.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    غوتيريس يعتبر فتك فيروس كورونا بمليون شخص "مرعباً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 30th September 2020 07:11 AM
    "الحرس الثوري" يتحدث عن خيارات طهران في مواجهة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 30th September 2020 07:11 AM
    سورية: قتلى وجرحى بهجمات في إدلب صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 30th September 2020 07:11 AM
    نسبة الوفيات بفيروس كورونا*متدنية لدى الأطفال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 30th September 2020 07:11 AM
    إعادة 36 سلحفاة من سلاحف غالاباغوس إلى موطنها... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 30th September 2020 07:11 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]