الاحتلال الإسرائيلي يواصل ملاحقة منفذ عملية الدهس في القدس المحتلة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    خطوات تجعلك الزوجة المثالية
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : كلفين)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال الإسرائيلي يواصل ملاحقة منفذ عملية الدهس في القدس المحتلة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 6th February 2020, 10:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاحتلال الإسرائيلي يواصل ملاحقة منفذ عملية الدهس في القدس المحتلة

    أنا : المستشار الصحفى




    تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ صباح اليوم الخميس، اقتحام مدينة بيت جالا الواقعة شمال غرب بيت لحم جنوب الضفة الغربية، واستولت على أجهزة تسجيل لكاميرات مراقبة وصادرت مركبة بزعم أنها لمنفذ عملية الدهس في القدس فجر اليوم، الذي تمكن من الانسحاب بعد إصابته أكثر من عشرة من جنود الاحتلال.
    وقال أمين سر حركة "فتح" في بيت جالا، محمد الزغلول، لـ"العربي الجديد" إن "20 آلية عسكرية لجيش الاحتلال اقتحمت صباح اليوم، مدينة بيت جالا، وصادرت مركبة تحمل لوحة تسجيل صفراء (إسرائيلية) بزعم أنها تعود لمنفذ عملية الدهس في القدس المحتلة، بينما صادرت أجهزة تسجيل لكاميرات المراقبة من المحال التجارية والمنازل الواقعة على الشارع الرئيسي في بيت جالا".

    وأكد الزغلول أن مواجهات اندلعت عقب ذلك ما بين الشبان وقوات الاحتلال بالقرب من مفرق الرابي الواقع بين مدينتي بيت لحم وبيت جالا، حيث أطلقت قوات الاحتلال قنابل الصوت والغاز المسيل للدموع والرصاص الحي والمطاطي، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

    وأصيب عدد من جنود الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الخميس، تضاربت الأنباء حول حقيقته، في عملية دهس استهدفتهم بالقرب من محطة القطار القديمة على شارع القدس بيت لحم إلى الجنوب من البلدة القديمة من القدس.

    من جانب آخر، نقلت مصادر صحافية أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، وشابين من مدينتي الظاهرية ويطا جنوب الخليل جنوب الضفة الغربية، كما قامت باعتقال شاب من قرية الطيبة غرب جنين شمال الضفة.

    كذلك اعتقلت قوات الاحتلال الفتى مصطفى كرامة من بلدة الرام شمال القدس وسط الضفة، والفتى مصعب أبو غزالة من القدس بعد يوم واحد من تحرره، حيث أمضى شهرين في العزل الانفرادي، بينما تم اعتقال شاب من حي بطن الهوى في مدينة رام الله، تزامنا مع اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، ولم يبلغ أيضا عن وقوع إصابات.

    من جهته، ذكر الهلال الأحمر الفلسطيني أن الإصابات التي تعاملت معها عناصره فجر اليوم في جنين هي إصابة بالرصاص الحي في الخصر، وإصابتان بالرصاص الحي في الفخذ، وإصابة بالرصاص المطاط بالركبة، إضافة إلى إصابة بقنبلة غاز في الظهر.




    وكان عدد من الشبان أصيبوا بجروح واستشهد الشاب الفلسطيني يزن أبو طبيخ (19 عاما)، برصاص الاحتلال الإسرائيلي خلال مواجهات عنيفة اندلعت في المدينة، أثناء هدم الاحتلال منزل الأسير أحمد جمال قمبع.

    كما هدمت قوات الاحتلال جدارا إسمنتيا قرب قرية الهجرة جنوب الخليل، حيث يحيط الجدار بقطعة أرض مساحتها 12 دونما، محاذية لشارع بئر السبع قرب قرية الهجرة، تحت ذريعة البناء بدون ترخيص.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مصر تدخل على خط أزمة تشكيل الحكومة في لبنان أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th September 2020 01:12 PM
    هل تُخرج "الواقعية السياسية" السودان من "قائمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th September 2020 01:12 PM
    ميسي يفتح النار مجددا على ناديه: لم أعد أتفاجأ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th September 2020 01:12 PM
    مقتل شرطي داخل مركز احتجاز في لندن أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th September 2020 01:12 PM
    بعد شهر.. نهاية معركة "أسمن رجل في العالم" مع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th September 2020 01:12 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]