شكري يكشف أسباب انضمامه إلى فريق إسرائيلي... والاتحاد المغربي يتبرأ منه - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    شكري يكشف أسباب انضمامه إلى فريق إسرائيلي... والاتحاد المغربي يتبرأ منه


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th February 2020, 08:30 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new شكري يكشف أسباب انضمامه إلى فريق إسرائيلي... والاتحاد المغربي يتبرأ منه

    أنا : المستشار الصحفى





    خلق التحاق البطل المغربي في رياضة الدراجات الهوائية المهدي شكري بفريق من الاحتلال الإسرائيلي ضجة كبيرة في المغرب، بعدما ندد كثير من الجماهير المغربية بالخطوة التي أقدم عليها ابن مدينة القنيطرة غرب المغرب.

    شكري الذي توّج ببطولة العرب لسنوات 2012-2013 و2014، تعلل لـ"العربي الجديد" بـ"الفقر والوضع الاجتماعي الصعب الذي عشته، دفعني لاختيار اللعب مع فريق إسرائيلي، رغم ارتفاع حدّة الأصوات في المغرب التي تناهض التطبيع".

    وحاول شكري تبرير القرار الذي اتخذه بالوضع الهش الذي يعيشه، إذ يُعتبر مسؤولاً عن إعالة أسرته الصغيرة، مضيفا: "لم أقدم على هذه الخطوة، إلا بعدما عانيت فقراً ووضعاً اجتماعياً صعباً، أتقبل الانتقادات التي طاولتني من كلّ جهة، لكنني مسؤول عن أسرة ولم أجد حلاً آخر غير تمثيل فريق إسرائيلي، أنا أمارس الرياضة ولا تهمني المعتقدات الدينية، فقد عشت التهميش في المغرب مع المسلمين".

    وتابع شكري: "فكّرت كثيراً قبل اتخاد هذا القرار، وما جعلني أنفذه هو إقصائي من المشاركة في الألعاب الأولمبية بطوكيو من قبل الاتحاد المغربي، رغم تأهلي إلى المنافسات مع 15 متسابقاً أفريقياً".

    وأضاف شكري: "في كأس العالم سنة 2016 أحرزت المرتبة 26، أمام 196 مشاركاً، وبعد عودتي للمغرب لم أحظ بأي إشادة من قبل المسؤولين أو حتى تهنئة معنوية، وعندما احترفت بعدها في فريق جنوب أفريقي مقره في إيطاليا وقفت عند الفرق الشاسع بين واقع الممارسة في المغرب وأوروبا حيث كنت رفقة دراجين من مختلف الجنسيات، وأجريت عدة طوافات كبرى في الأربع سنوات الأخيرة، وتم اختياري سنة 2019 أفضل متسابق مغربي".



    وفي سياق متصل، قام الاتحاد المغربي لسباق الدراجات بمراسلة وزارة الشباب والرياضة، وتبرّأ من المتسابق المهدي شكري، إذ أعرب مسؤولو الاتحاد المغربي عن رغبتهم في تدخل الوزير حسين عبيابة من أجل ردع الدراج المهدي شكري، ليكون عبرة لباقي الرياضيين الذين قد يفكرون يوماً في التطبيع مع إسرائيل.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "الزنانات".. طائرات إسرائيلية تنذر بالموت في... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th May 2022 04:11 PM
    بوليوود تبحث عن آفاق جديدة في سوق مهرجان كانّ... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th May 2022 04:11 PM
    تقرير عن الوضع بتونس: من حالة الاستثناء إلى... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th May 2022 04:11 PM
    الممثل المصري هشام سليم يعلن إصابته بالسرطان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th May 2022 04:11 PM
    هبوط الليرة يهز لبنان: إغلاق المحطات والمحال... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 3 26th May 2022 04:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]