السجن عامين لراكبة حاولت فتح باب الطائرة في الجو - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    السجن عامين لراكبة حاولت فتح باب الطائرة في الجو


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 12th February 2020, 11:31 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt السجن عامين لراكبة حاولت فتح باب الطائرة في الجو

    أنا : المستشار الصحفى





    قضت محكمة بريطانية بالسجن عامين، بحق راكبة حاولت فتح باب طائرة بالقوة على ارتفاع 30 ألف قدم بينما كانت في حالة سكر، بعد أن أدانتها بتهديد سلامة الطائرة والاعتداء على الطاقم.

    وكانت "كلوي هينز" (26 عامًا) في حالة سكر عند محاولتها فتح باب الطائرة التابعة لشركة "جيت 2"، في يونيو الماضي، ثم صرخت: "سنذهب إلى الموت جميعًا".

    واضطر الطيار إلى العودة إلى تركيا دون إكمال الرحلة، وتم إرسال طائرتين مقاتلتين من سلاح الجو الملكي "التايفون" لمرافقة الطائرة إلى "ستانستد"، ما تسبب في اختراقهما حاجز الصوت في جميع أنحاء شرق إنجلترا.

    وكانت "هينز" أمسكت بمقبض باب الطائرة، التي كان على متنها 206 أشخاص، قبل أن يسيطر عليها الركاب بعد توجيه الركلات واللكمات إليه، ومن ثم احتجازها، وفق صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

    وأخذت تصرخ: "سأذهب إلى ملك يقتل الجميع، أنتم جميعًا سوف يموتكم الملك". وقال أحد ركاب الطائرة "المرعوبين" للشرطة: "اعتقدت أنني بصراحة سأموت".

    وأقرت "هينز" بأنها مذنبة بتهديد سلامة الطائرة والاعتداء على أحد أفراد طاقم الطائرة "تشارلي كومب"، لتقضي محكمة "تشيلمسفورد" اليوم بحبسها لمد عامين.



    وأبلغت "هينز" الشرطة بأنها لم تتذكر حقيقة ما حدث" لكونها كانت في حالة سكر.

    واضطرت شركة الطيران في وقت لاحق إلى دفع 85 ألف جنيه إسترليني بسبب "سلوكها المضطرب". وقالت إنها "يجب أن تواجه عواقب تصرفاتها"، مع حظر استخدامها لطائراتها مدى الحياة.

    شاهد الصور..









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    انطلاق الدورة الـ22 للمهرجان الدولي للسينما... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 05:58 AM
    سيارة الشحن الذاتي "سيون" الألمانية تدخل المنافسة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 05:58 AM
    أفضل 10 سيارات عائلية رُباعية الدفع لسنة 2022 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 05:58 AM
    سيارة "مرسيدس سبيدستر" تنضم لتشكيلة... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 05:58 AM
    سيارة "أوروس" كهربائية من... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 29th May 2022 05:58 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]