التظاهرات العراقية... حيث يختفي التقسيم ويسود الوطن - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    التظاهرات العراقية... حيث يختفي التقسيم ويسود الوطن


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th February 2020, 06:40 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new التظاهرات العراقية... حيث يختفي التقسيم ويسود الوطن

    أنا : المستشار الصحفى




    انتشر وسم "#شكرا_للتظاهرات" على مواقع التواصل بشكل لافت في العراق، إذ عبّر مواطنون وناشطون وإعلاميون ومثقفون عن فخرهم بالتظاهرات، مبيناً كل منهم ما حققته وما نتج عنها من إيجابيات، مؤكدين دعمهم لها.

    التظاهرات العراقية التي دخلت شهرها الخامس حظيت بتأييد ودعم شعبي واسع، لما أوجدته من مساحة واسعة للتعبير عن الرأي وإلغاء تبعات التفرقة والطائفية والعنصرية بين أبناء الشعب. ورأى الناشط المدني حيدر الجابري، أن "التظاهرات حققت الكثير لأبناء الشعب العراقي، وأصلحت الخراب الذي أوجدته أحزاب السلطة". مبيناً، لـ"العربي الجديد"، أن "انتشار الوسم جاء تعبيراً عن الشعبية الكبيرة التي حققتها التظاهرات، وأن المواطنين عبّروا عن احتفائهم بالتظاهرات وما حققته من إنجازات للبلد".

    وأشار إلى أن "هذا الوسم رد على كل من يحاول التشكيل في التظاهرات، ليعلم أنها تظاهرات نابعة من رحم الشعب، ومدعومة من قبله، وقد ألغت كل التقسيمات التي أوجدتها الطبقة السياسية".

    ومن التغريدات التي انتشرت بشكل واسع، إذ قالت روجي في تغريدة لها "#شكرا_للتظاهرات_لانها احيت عراقيتنا وجمعتنا من جديد". وغردت المواطنة سارة بالقول "#شكرا_للتظاهرات_لانها علمتنا على الصبر والكفاح، وحدت العراق بكل الديانات والطوائف وخلتنا ايد وحدة وصوت واحد".

    وفي تغريدة رمزت لنفسها باسم بغدادية "#شكرا_للتظاهرات_لأنها اسقطت أقنعة عملاء ايران وعملاء المال". وغردت المواطنة هيا بالقول "#شكرا_للتظاهرات_لأنها عرفتني بالشعب العظيم الذي تحدى الصعاب.. الله ينصرهم ليحققوا أمانيهم بعراق عظيم مثلهم". وقال الناشط أحمد الحلي في تغريدته "#شكرا_للتظاهرات_لأنها قرَّت قانون انتخابات فردي وغيّرت مفوضية الأحزاب الفاسده وألغت مخصصات الرئاسات الثلاث وأعضاء البرلمان وأقالت حكومة التبعية والعمالة".

    وغردت أخرى قائلة "#شكرا_للتظاهرات_لأنها لانها وحدت الصفوف والأفكار لهذا الجيل ومحت الفكر العنصري والتعصب بين هذا الجيل وما ستشهد له الأجيال... وأظهرت للعالم ان العراق لا يزال مهد للحضارة والعراقيين اصحاب العزة والكرامة ومنبع البطولات".





    وغرّد بشير الكرخي قائلاً "#شكرا_للتظاهرات_لأنها أسقطت كل... خط احمر.. وكشفت المنتفعين من المحبين وأظهرت معدن العراقيين الأصيلة وعل أصل دور.. نحن شعب اصيل". وغرد المواطن أحمد الحميد، قائلا "#شكرا_للتظاهرات_لأنها اخرجت ماردنا القمقمي من الزجاجة وحطمت الطائفية".

    وفي تغريدته، قال محمد سعيد "#شكرا_للتظاهرات_لأنها أثبتت أن الغيرة والوطنية متأصلة في هذا الشعب ولا يمكن اضعافها مهما كانت الظروف صعبة وقاسية". ودوّنت ريهام "#شكرا_للتظاهرات_لانها نطتني امل بحياة أحسن! ولانها خلتني اعرف شكد مهم الوطن".
    فيما أكد غفور "#شكرا_للتظاهرات_لأنها طلعت حب الوطن المدفون بداخلنا، وخلتنا نعيش كأنما بجسد واحد، من تتألم الناصرية بليلة يضل كل العراق قلق وسهران على الناصرية، ومن تنجرح النجف، كل العراق يصير ضماد لها، وخلت الجنوب قبل الشمال يحب الغربية ويتمنالها الخير ما كنت فديوم متخيل نوصل الى هذا الوعي".

    وقالت مغرّدة أخرى "#شكرا_للتظاهرات_لانها جعلتني اطمئن ان اولادي واولادهم لن يضطروا ان يكونوا ضعفاء وخانعين وتوابع". وكتبت سارة "#شكرا_للتظاهرات_لأنها خلتني احب الوطن اكثر من طاقتي وبكل قوتي لدرجه ماع ندي اي مانع اروح فدوه للوطن بس في سبيل يرجع بحيله ولأنها ثبتت لكل العراقيين انو ماعدنه غير وطنه انتمائنه بس اله يكون لان يستاهل وماكوشي اسمه طائفيه وانته انته واني اني المظاهرات غيرت هواي اشياء بينه وللأحسن".

    وقالت نورهان "#شكرا_للتظاهرات_لانها كشفت الكثير من الوجوه المزيفة للقادة وأظهرت مواقف شجاعة من الشباب ومواقف جبانة من المليشيات والأحزاب شكرا لانها قربت العراقيين الشرفاء حصرا من بعضهم ونبذت الطائفية شكرا لان صوت الأحرار فوق كل صوت".

































    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جندي سابق (102 سنة) يحصل على الجنسية الهولندية... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    الكشف عن أنظف وأقذر 10 شواطئ*للسباحة في المملكة... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    تعرف إذا كنت مؤهلًا للحصول على مدفوعات دعم الطاقة... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    تطبيق هولندي جديد على الجوال يميز بين أوراق... أخبار بريطانيا وهولندا المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM
    استجابة لصندوق النقد.. باكستان ترفع أسعار... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th May 2022 06:51 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]