أوليفيا وايلد تسعى لتغيير كيفية تصوير مشاهد الجنس سينمائياً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أوليفيا وايلد تسعى لتغيير كيفية تصوير مشاهد الجنس سينمائياً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th February 2020, 11:01 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أوليفيا وايلد تسعى لتغيير كيفية تصوير مشاهد الجنس سينمائياً

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلنت الممثلة الأميركية الأيرلندية، أوليفيا وايلد، عن رغبتها بوضع قواعد جديدة لطريقة تصوير المشاهد الحميمة في الأفلام.

    وكان فيلم "بوكسمارت" Booksmart عام 2019 أول تجربة إخراجية للممثلة البالغة من العمر 35 عاماً. وأوضحت أنه أتاح لها اكتشاف أمور جديدة وتنفيذها على طريقتها الخاصة، مما حفزها على الحث نحو مزيد من التغيير في صناعة السينما، وفق ما نقل موقع "فوكس نيوز".

    وناقشت الممثلة في مؤتمر "ميكرز 2020"، يوم الإثنين، التغييرات التي أدخلتها على عمل النساء اللواتي صورن مشاهد جنسية في فيلمها. وقالت: "أردت أن أعلّم الجميع ما الذي يعنيه موقع تصوير مغلق، وطلبت من الممثلات أن يطبقن في أفلامهن المقبلة ما سيتعلمنه".
    وأشارت وايلد إلى أنها لم تُبقِ في موقع تصوير كل مشهد حميم إلا الفريق الذي يتعلق عمله بالمشهد المحدد، وأنها اتخذت التدابير الأمنية التي تحافظ على خصوصية الممثلين. وقالت: "يتطلب الأمر كثيراً من الجهد، لكنه يقدم مثالاً للممثلات عن الطريقة التي يمكن تصوير هذا النوع من المشاهد بها، ليطالبن بتطبيق المعيار الجديد مستقبلاً".

    كما لفتت وايلد التي حصل فيلمها على جائزة أفضل فيلم في حفل توزيع جوائز "إندبندنت سبريت" يوم السبت أنّ هدفها تأمين بيئة عمل أفضل للممثلين أثناء تصوير المشاهد الحساسة.


    يذكر أن النقابة التي تمثّل ممثلي السينما والتلفزيون والإذاعة في الولايات المتحدة أصدرت سلسلة من المعايير والإرشادات، في يناير/كانون الثاني الماضي، لأعضاء طواقم التصوير الذين يشرفون على مشاهد الجنس والعُري، لمحاربة التحرش الجنسي.
    يوفر الإطار الذي أعلنه "اتحاد نقابة ممثلي الشاشة في أميركا لفناني التلفزيون والإذاعة" SAG-AFTRA مجموعة مشتركة من السياسات والممارسات لما يسمى "منسقي العلاقة الحميمة"، لمساعدة الإنتاج والممثلين في تأدية المشاهد الحساسة جنسياً.

    بموجب المعايير الجديدة، ينبغي لـ"منسقي العلاقة الحميمة" عقد اجتماعات ما قبل الإنتاج مع المنتجين والمخرجين والكتّاب، لتحديد مستوى العري وتفاصيل مشاهد الجنس المذكورة في السيناريو بدقة. وينبغي أن يعقدوا اجتماعات فردية مع الجهات الفاعلة ليكونوا واضحين بشأن ما يوافقون عليه.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    توقعات بانخفاض إنتاج السكر في مصر بنحو 200 ألف طن صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM
    انخفاض نسبة الجرائم في الأردن خلال2021 صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM
    روسيا تطرد أكثر من 60 دبلوماسياً فرنسياً... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM
    قانون الجرائم الإلكترونية في سورية يدخل حيز... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM
    الاحتلال يؤجل البت في قضية تمديد عزل الأسير... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 01:25 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]