نجمان من ريال مدريد وبرشلونة مهددان بالغياب عن الكلاسيكو - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجمان من ريال مدريد وبرشلونة مهددان بالغياب عن الكلاسيكو


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th February 2020, 12:10 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجمان من ريال مدريد وبرشلونة مهددان بالغياب عن الكلاسيكو

    أنا : المستشار الصحفى





    اقترب موعد "كلاسيكو الأرض" الجديد في إسبانيا، وسيطمح ريال مدريد المتصدر لتوجيه ضربة قد تكون قاضية لغريمه برشلونة، إذ يمكنه توسيع الفارق في صدارة الدوري إلى 6 نقاط إذا فاز في قمة "سانتياغو برنابيو"، بينما سيساوي انتصار فريق المدرب الإسباني كيكي سيتين، في أول كلاسيكو له، الكفتين.

    وستقام المباراة المرتقبة، في الأول من مارس/ آذار المقبل، لكن يتعين على الفريقين أولاً خوض مباراتين قبل هذا الموعد، ولن يكون التهديد الأكبر إهدار النقاط فقط قبل الكلاسيكو، وإنما فقدان جهود لاعب مهم من كلّ فريق.

    وسيلتقي الريال بملعبه أولاً مع سيلتا فيغو ثم يحلّ ضيفاً على ليفانتي، بينما سيستقبل برشلونة أولاً خيتافي ثم يزور إيبار.


    وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو"، يُواجه الظهير الأيسر للريال الفرنسي المتألق فيرلان ميندي شبح الإيقاف إذا حصل على إنذار جديد، لذا قد يفكر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في إراحته أمام سيلتا والدفع بالبرازيلي مارسيلو الذي أصبح خياراً ثانياً.


    وأعطى ميندي توازناً رائعاً بين الدفاع والهجوم، وستكون مشاركته مطلوبة أمام "برسا"، بينما يتسبب مارسيلو في ثغرات دفاعية كما حدث في الهزيمة 3-4 من ريال بيتيس في كأس الملك، وقد يكون نقطة ضعف في الكلاسيكو.

    كما يُعد المدافع الفرنسي كليمو لونغليه اللاعب الوحيد المهدد بالإيقاف من "برسا" في الكلاسيكو، وقد يضع هذا المدرب سيتين في مشكلة.

    وسيغيب لونغليه عن لقاء خيتافي القادم بعد طرده أمام بيتيس، لكن إذا حصل على إنذار أمام إيبار فسيحرم من الكلاسيكو.


    ويعاني المدافع الأساسي الإسباني جيرارد بيكيه من إصابة حالياً، ولم تتأكد مشاركته في الكلاسيكو، بينما تراجع مستوى الفرنسي صامويل أومتيتي بشدة، ولن تكون مشاركته ضماناً كافياً أمام الريال، لذا ربما يحصل لونغليه على راحة لمباراة أخرى قبل الكلاسيكو بقرار فني من سيتين.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    متين أرديتي: معجم في حبّ إسطنبول صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    وفاة الملحّن اليوناني فانغيليس صاحب موسيقى فيلم... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    بايدن يصل إلى كوريا الجنوبية في مستهل جولته... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    الفيلم التونسي "قدحة" يفوز بجائزة مهرجان القدس... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM
    ماسك ينفي التحرّش جنسياً بمضيفة على متن طائرة خاصة صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 20th May 2022 10:12 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]