إصابة مصور مغربي وغضب من شغب الملاعب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    هُنا .. سأتنفَّس قليلاً ..
    (الكاتـب : نانا ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)
    عزة..النفس..
    (الكاتـب : محمد جادالله محمد ) (آخر مشاركة : قمر الاصيل)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    إصابة مصور مغربي وغضب من شغب الملاعب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 13th February 2020, 02:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new إصابة مصور مغربي وغضب من شغب الملاعب

    أنا : المستشار الصحفى





    شهدت المباراة التي جمعت فريق الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، ليلة أمس الأربعاء في ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة المغربية الرباط، أعمال شغب ومواجهات بين مشجعي الفريقين، أدت إلى إصابة مصور صحافي وغضب في مواقع التواصل.
    وتعرّض المصور الصحافي في صحيفة "الصباح" المغربية، عبد المجيد بزيوات، لإصابة في رأسه بالشهب الاصطناعية، ما استدعى نقله إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الضرورية.

    وانتهت المباراة بفوضى خارج الملعب ومصادمات بين الفريقين، وهي ليست أول مرة تعرف فيها مباراة بين الفريقين أعمال شغب.

    وسبّبت إصابة المصور الصحافي وأحداث الشغب التي نقلتها الهواتف مباشرة وعدسات الصحافيين جدلاً وغضباً في مواقع التواصل المغربية.

    وتساءل رازق عبد الحق: "ما ذنبه حتى يصيبه هذا؟ لقد تعرض لضربة غدر. إنها همجية".

    ووجه جليل العثماني انتقاده إلى الأمن والإعلام والمسيرين، قائلاً: "ما وقع اليوم في الرباط بعد مقابلة الجيش والرجاء يتحمل مسؤوليته الأمن. أعتقد أن له كامل الصلاحيات الاستباقية في معرفة المجرمين وترك المعاقبة للقضاء. المجرمون لا يوجدون فقط في الملعب. هناك إعلام وتسيير رياضي يساهم بقسط وافر في هذا الشغب بعيداً عن الملعب. هذا العنف يمسّ تقريباً كل المدن. من الواجب الضرب من حديد على هؤلاء المجرمين، ولدينا في بريطانيا والدنمارك تجارب حاربت شغب الجماهير".
    بينما وجّه المذيع، جواد الطاهيري، اللوم إلى المخدرات والممنوعات: "نصف الجماهير يشجع وهو في حالة هذيان وحشيش وجاهز لارتكاب الحماقات".

    وانتقدت صفحة "ماروك أنسوليت" تصرفات الجمهور مستغربة بقولها: "تخيل أن البعض سعيد لأنه قلب سيارة أو ضرب بالحجارة حافلة يركبها أناس عُزّل".

    وعلّق الكوميدي أسامة رمزي: "ماذا سيكون إحساسك ووالدتك في البيت وقلبها يتقطع لا تعرف إن كان ابنها سيعود معافىً أو مصاباً؟".

    وسخرت المذيعة فرح الباز من الروح الرياضية الغائبة: "أحمد الله أني لا أفقه في هذه المستديرة، ولست من جمهورها ولا عشاقها. قال لك الروح الرياضية".


    واقترح محمد أبويحدا "في هذه الحالة لنبدأ البداية الصحيحة. ونجرب منع الفرق التي تتمادى جماهيرها في الشغب من اللعب سنة على الأقل"، "هل تكون للجامعة شجاعة توقيف فريق الجيش الملكي عن اللعب وكل فريق تثبت مسؤولية جمهوره في الشغب؟".

    وتابع: "قبل ذلك وبعده كل التضامن مع المصور الصحافي عبد المجيد بزيوات زميلي السابق الذي أصيب بشظايا الشغب".
















    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : إصابة مصور مغربي وغضب من شغب الملاعب     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    Newcastle fans’ show of passion inspires Eddie... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 12:54 PM
    China removes some COVID-19 test rules on... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 12:54 PM
    Geopolitical tensions and Covid-19 big issues the... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 18th May 2022 12:54 PM
    UAE President’s Cup final postponed until next... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 12:54 PM
    Wings is the sci-fi inspired abaya label you need... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 18th May 2022 12:54 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]