الحكم بتعويض الشيخ كاشف جنسية والدة أبوإسماعيل من سيدة اتهمته بالاعتداء عليها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > تاريخ مصر والعالم > تاريخ مصر > تاريخ مصر الحديث > شهود على العصر

    شهود على العصر

    الحكم بتعويض الشيخ كاشف جنسية والدة أبوإسماعيل من سيدة اتهمته بالاعتداء عليها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 27th April 2012, 01:01 PM د. يحي الشاعر غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    شاهد على العصر
     






    د. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond repute

    افتراضي الحكم بتعويض الشيخ كاشف جنسية والدة أبوإسماعيل من سيدة اتهمته بالاعتداء عليها

    أنا : د. يحي الشاعر




    الحكم بتعويض الشيخ كاشف جنسية والدة أبوإسماعيل من سيدة اتهمته بالاعتداء عليها


    الجمعة، 27 أبريل 2012 - 13:13
    ا


    لشيخ طارق يوسف إمام مسجد أولى الألباب ببروكلين
    كتبت إنجى مجدى

    حصل الشيخ طارق يوسف، إمام مسجد أولى الألباب ببروكلين، وكاشف جنسية والدة أبو إسماعيل الأمريكية، على حكم بالتعويض قدره مليوناً ونصف المليون دولار، فى الدعوى المرفوعة ضد شيرين الليثى التى اتهمته بالاعتداء عليها داخل المسجد، فى محاولة لابتزازه فى إطار قضية التعاون مع الـFBI.

    وقال يوسف، فى رسالة إلكترونية لـ"اليوم السابع" أن المحكمة العليا ببروكلين حكمت بالتعويض لصالحه بعد أن خسرت السيدة دعوى التعويض عن الأضرار التى لحقت بها جراء ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن هجومها على مسجد أولى الألباب، ومحاولة ابتزازها لإمام المسجد بتمزيق ملابسها، لإجباره على كتابة اعتذار لصديقها وزوجها السابق اللبنانى الشيعى باسم الحاج، الذى هاجمه يوسف فى مقال، متهما إياه باستغلال زواج المتعة فى تضليل الفتيات العربيات.

    وكان يوسف قد اتهم الحاج بسوء استخدام زواج المتعة؛ للإيقاع بالفتيات العربيات فى نيويورك ونيوجيرسى. وقد جاءت الليثى إلى إمام المسجد لإرغامه على كتابة اعتذار لصديقها بالصحف، وحين رفضْتُ، يقول الإمام، فإنها أخرجت ملابس داخلية ممزقة من حقيبتها، وهددته بإبلاغ الشرطة بمحاولة اغتصابه لها. غير أن الإمام أبلغ الشرطة متهما إياها بالاعتداء على المسجد والتحرش به جنسيا، ومحاولة تلفيق تهمة محاولة الاغتصاب.

    ويتابع إمام أولى الألباب أن الليثى أقامت دعوى قذف ضده وضد المسجد والصحف المحلية، التى نشرت الواقعة، مطالبة بتعويض قدره خمسين مليون دولار، غير أن الإمام أقام دعوى مضادة متهما إياها بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لتلفيق التهم له، وطالب بتعويض 5 ملايين دولار. وقد خسرت السيدة دعواها قبل عامين، وفى المقابل قضت المحكمة بدفع المدعية مليون ونصف مليون دولار كتعويض ليوسف.

    وأوضح إمام مسجد أولى الألباب أنه كان قد أقام دعوى منفصلة على الليثى والحاج تنظرها المحكمة العليا ببروكلين، يطالب فيها بتعويض أكثر من عشرة ملايين دولار عن الأضرار التى لحقت به جراء ما وصفه بتآمر المدعى عليهم، وقيام السيدة المصرية بالهجوم على المسجد، وتحطيم أجهزة اللاب توب وتمزيق ملابسها.

    ويتهم يوسف جهاز FBI بتدبير هذه الحوادث ضده بالاتفاق مع الليثى، بعد رفضه التعاون مع الجهاز الأمنى الأمريكى للتجسس على المسلمين فى أمريكا، أو السفر لأفغانستان؛ للإيقاع بمصطفى أبو اليزيد، أحد أقاربه، والذى كان يمثل الرجل الثالث بتنظيم القاعدة قبل مقتله فى 2010.

    كما ينتظر الشيخ طارق يوسف البت فى دعواه لدى المحكمة الفيدرالية بمنهاتن ضد الحكومة الأمريكية يوم 16 مايو، حيث يطالب بتعويض قدره 10 ملايين دولار لما لحق به من أضرار، وتزوير أدلة ضده لحرمانه من الحصول على الجرين كارد.

    ويوسف هو من كشف عن حصول والدة المرشح المستبعد من سباق الرئاسة "حازم صلاح أبو إسماعيل" على الجنسية الأمريكية قبل وفاتها.




    د. يحي الشاعر

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    29 مارس 1954 فروع «الإخوان» بدول عربية تجتمع فى... شهود على العصر د. يحي الشاعر 0 76 29th March 2020 10:55 AM
    21 مارس 1979.. بدء إذاعة «بلادى بلادى» نشيداً... شهود على العصر د. يحي الشاعر 0 73 28th March 2020 02:40 PM
    يوم.. 28 مارس 1978 السادات يستقبل سعود الفيصل..... إتفاقية كامب ديفيد د. يحي الشاعر 1 140 28th March 2020 09:48 AM
    مابعد كورونا شهود على العصر د. يحي الشاعر 17 323 26th March 2020 01:00 PM
    مارس 1979.بدء إذاعة بلادى بلادى نشيداً وطنياً... إتفاقية كامب ديفيد د. يحي الشاعر 0 88 21st March 2020 10:32 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    الحكم بتعويض الشيخ, اتهمته بالاعتداء عليها, سييب, كاشف جنسية والدة أبوإسماعيل


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    المواضيع المتشابهه
    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    اليوم السابع يطالب "العلماء" بإعلان موقفهم من جنسية والدة أبوإسماعيل د. يحي الشاعر شهود على العصر 0 17th April 2012 02:26 PM

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]