نجم برشلونة السابق: دوري بيلاروسيا يرحب بميسي ورونالدو - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجم برشلونة السابق: دوري بيلاروسيا يرحب بميسي ورونالدو


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 23rd March 2020, 09:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجم برشلونة السابق: دوري بيلاروسيا يرحب بميسي ورونالدو

    أنا : المستشار الصحفى





    تقدّم نجم برشلونة وأرسنال السابق، ألكسندر هليب، بطلب مثير للنجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو"، محاولًا استغلال الوضع الصحي المتدهور الذي تعيشه أوروبا، وتوقّف الدوريات في معظم الدول.

    ودعا اللاعب البيلاروسي، النجمين العالميين للانضمام إلى أحد الأندية التي تشارك في بطولة الدوري المحلي لبلده، إذ يرفض اتحاد كرة القدم ببيلاروسيا توقيف المنافسات رغم النصائح التي يتلقاها من عدّة جهات رسمية وغيرها.

    وقال هليب في هذا الإطار: "الجميع يتابع الدوري البيلاروسي الآن، والكل يشغّل تلفازه من أجل رؤية المنافسات الوحيدة التي تدور بأوروبا، أعتقد أنه على ميسي ورونالدو أن ينضما إلى دورينا، لكي يواصلا ممارسة كرة القدم".

    وتابع هليب حديثه وقال: "بيلاروسيا هي البلد الوحيد في أوروبا الذي لم تتوقف فيه كرة القدم، وهذا ما يجعل الشعب سعيداً على الأقل، لا أحد يتحّدث عن الفيروس، لأن المواطنين يركزون على عملهم، وحقولنا وبساتيننا تشفي الجميع".







    ويبدو أن تساهل بيلاروسيا مع فيروس كورونا المستجد قد تدفع ثمنه غاليًا، بعد أن أكّدت منظمة الصحة العالمية وجود 51 مصاباً بالوباء، وهو ما يرفضه الرئيس ألكسندر لوكاشينكو، الذي اعتبر أن الوضع يختلف بشكل كبير بين بلده وبقية الدول الأوروبية.

    ولا يزال هليب يمارس كرة القدم رغم تقدّمه في السن (38 عاماً)، وذلك بعدما انتقل هذا الموسم نحو نادي إيزلوش، وقبله باتي بوريسوف الذي يشارك في المنافسات الأوروبية باستمرار، علماً أن أرسنال وبرشلونة وشتوتغارت وحتى فولفسبورغ كانت أشهر الأندية الأوروبية التي لعب لها سابقاً.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    المغامسي يهاجم "الإخوان المسلمين" بعد إعفائه من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 12:23 AM
    أزمة في تمويل حزمة إنعاش الاقتصاد الأميركي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 12:23 AM
    من كان يصدق؟ صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 12:23 AM
    السعودية وروسيا تتفقان على خفض نفطي غير مسبوق تحت... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 12:23 AM
    حوار مع معين الطاهر .. بين المشاريع السياسية... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 12:23 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]