"دي جي" يحيي حفلة لعشر ساعات عبر "إنستغرام" لكسر الحجر المنزلي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    "دي جي" يحيي حفلة لعشر ساعات عبر "إنستغرام" لكسر الحجر المنزلي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th March 2020, 09:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new "دي جي" يحيي حفلة لعشر ساعات عبر "إنستغرام" لكسر الحجر المنزلي

    أنا : المستشار الصحفى





    أقام منسق أسطوانات (DJ) الشهير حفلة استمرت عشر ساعات متواصلة عبر "إنستغرام" لاعتباره أن الترفيه والسهر يجب أن يستمرا، وإن في الحجر المنزلي مع انتشار فيروس كورونا المستجد.
    وقد قلب فيروس كورونا الحياة اليومية رأساً على عقب وحصد أرواح الآلاف عبر العالم. ويلازم ملايين الأشخاص منازلهم في محاولة للجم انتشار الوباء.

    وبدأ منسق الأسطوانات الشهير دي-نايس إقامة حفلات افتراضية عبر قناة "إنستغرام لايف" في محاولة لرفع المعنويات، بينما يعزل الناس أنفسهم في المنازل بسبب المخاوف من انتشار عدوى كورونا المستجد.

    وقد شارك الكثير من أصدقائه المشاهير من أمثال ريهانا وجون ليجند كضيوف شرف في حفلاته بفضل خاصية "إنستغرام لايفز ببليت"، التي تسمح لشخصين بالظهور بالتزامن على شاشة مقسومة.

    وأعلن "دي-نايس" الأربعاء أنه سيقيم حفلة "هوم سكول" الراقصة مع ابتعاد الأشخاص عن بعضهم البعض. وقد وضع أجهزة تنسيق الأسطوانات في مطبخ منزله ودعا متابعيه البالغ عددهم 950 ألفاً إلى الاستماع والرقص.

    وقد استمرت الحفلة تسع ساعات وشارك فيها كضيوف أل ال كول جاي وماري ج. بلايج وناومي كامبل ولينا وايث.


    وقال منسق الأسطوانات "من مطبخي، أنا قادر على إرسال مؤشرات إيجابية لكل واحد منكم".

    وراح دي-نايس الذي دخل الساحة الموسيقية في الثمانينات ضمن فرقة "بي دي بي" للهيب هوب في برونكس، يقيم حفلات راقصة ليلية من مطبخه تحت عنوان "كلوب كوارنتين".

    وقد تابع أكثر من مئة ألف شخص حفلته السبت التي استمرت عشر ساعات، وقد استضاف فيها السيدة الأميركية الأولى سابقاً ميشيل أوباما والمرشحين إلى الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي الأميركي جو بادين وبيرني ساندرز.


    وخلال الحفلة وجهت تحية إلى الطواقم الطبية التي تحارب فيروس كورونا. وقال منسق الأسطوانات "لقد كانت هذه طريقة رائعة للمحافظة على معنوياتنا عالية".


    (فرانس برس)








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مصر حصلت على عينات دواء "أفيجان" الياباني لعلاج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 02:30 AM
    أميركا فقدت 17 مليون وظيفة.. وتوقعات بتاريخ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 02:30 AM
    الصين ترفع القطط والكلاب من قائمة الحيوانات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 02:30 AM
    بعد التهديد.. الدوري البلجيكي "يتراجع" عن قراره... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 02:30 AM
    ترامب: كورونا بلغ الذروة.. ونختبر عشرات الأدوية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 02:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]