انتقادات رسمية وشعبية لتشييع جنازة قيادي بالحرس الثوري الإيراني بسبب كورونا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    خطوات تجعلك الزوجة المثالية
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : كلفين)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    انتقادات رسمية وشعبية لتشييع جنازة قيادي بالحرس الثوري الإيراني بسبب كورونا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th March 2020, 09:41 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new انتقادات رسمية وشعبية لتشييع جنازة قيادي بالحرس الثوري الإيراني بسبب كورونا

    أنا : المستشار الصحفى





    أثار تشييع الآلاف لجثمان القيادي الكبير في الحرس الثوري الإيراني، حسين أسد اللهي، أمس الإثنين، بالعاصمة طهران، انتقادات واسعة داخل إيران، وكانت وزارة الصحة في مقدمة المنتقدين، في حين اعتبر الحرس أن مراسم التشييع "كانت عفوية".
    وتظهر الصور التي نشرتها وسائل الإعلام الإيرانية مشاركة الآلاف في تشييع أسد اللهي، في وقت حظرت الحكومة التجمعات وإقامة مراسم العزاء والتأبين، كتدابير وقائية في مواجهة انتشار كورونا الجديد في البلاد.

    ووجّه المتحدث باسم وزارة الصحة الإيرانية كيانوش جهانبور انتقاداً حاداً لتنظيم مراسم التشييع، إذ قال في تغريدة أرفقها بصورة عن المراسم إن "هذا ربما يمثل بروتوكولاً صحياً جديداً في التشييع وفرض قيود على التجمعات"، مضيفاً أن "الصور معبرة. يجب أن نبكي فقط ولا حاجة للتعليق".


    كما علّق في تغريدة أخرى، نشرها أمس الإثنين، على الجنازة بشكل غير مباشر، قائلاً إن "أكبر منكر اليوم هو التجمع، أيا كان. فبدلاً من تبرير المنكر تناهَوا عنه... فقط".

    كما شهدت منصبات التواصل الاجتماعي انتقادات خلال اليومين، إذ تساءل نشطاء عن أهمية دعوات الحكومة للمواطنين بضرورة البقاء في البيوت بينما تنظم هذه المراسم.

    ورد المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، رمضان شريف، على الانتقادات بالقول إن "مشاركة مواطنين وزملاء ومحبي العميد أسد اللهي في تشييعه ودفنه كانت أمراً عفوياً".


    وأكد شريف، وفقاً لوكالة "تسنيم" الإيرانية اليوم الثلاثاء، أن "حرس الثورة الإسلامية يرى نفسه ملزماً بالالتزام بتدابير وقرارات اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا حول تجنب تنظيم أي تجمعات"، موضحاً أن الحرس "لم يكن لديه أي برنامج بتنظيم تشييع عام للجنازة".
    وكان الحرس الثوري الإيراني قد أذاع نبأ وفاة أسد اللهي، يوم السبت الماضي، بسبب مشاكل في الرئة نتيجة إصابته بالمواد الكيميائية إبان الحرب العراقية الإيرانية في ثمانينيات القرن الماضي، نافياً بذلك صحة أنباء نشرتها وسائل إعلام تابعة للمعارضة الإيرانية في الخارج بأن الوفاة كانت نتيجة الإصابة بكورونا.

    وبحسب بيان الحرس، فإن أسد اللهي كان قد حارب في سورية إلى جانب "المدافعين عن ضريح السيدة زينب" ضد "المجموعات التكفيرية والإرهابية".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فيروس كورونا: هل حان الوقت لنتعلم التعايش مع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2020 04:02 AM
    أنقرة تنتقد عقوبات أوروبية على شركة تركية متهمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2020 04:02 AM
    بـ5 نقاط.. إليكم العقوبات التي أعيد فرضها على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 22nd September 2020 03:29 AM
    مصر.. تسجيل 126 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 22nd September 2020 03:01 AM
    هندي يبقر بطن زوجته الحبلى للتحقق من جنس المولود... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 22nd September 2020 03:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]