وفيات كورونا تتراجع في إيران وتعافي 8913 شخصاً - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وفيات كورونا تتراجع في إيران وتعافي 8913 شخصاً


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th March 2020, 12:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وفيات كورونا تتراجع في إيران وتعافي 8913 شخصاً

    أنا : المستشار الصحفى




    أعلن المتحدث باسم وزارة الصحة الإيرانية كيانوش جهانبور، اليوم الثلاثاء، تسجيل 1762 إصابة جديدة بفيروس كورونا الجديد، ووفاة 122 شخصاً في البلاد، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.


    وأكد جهانبور ارتفاع إجمالي المتعافين إلى 8913 شخصاً، والضحايا إلى 1943، والمصابين إلى 24811، مشيراً إلى أنّ مشروع المسح الطبي في مواجهة كورونا شمل 41 مليون مواطناً إيرانياً من أصل 83 مليون، حتى اليوم.

    وتظهر الأرقام الجديدة تراجعاً في عدد الوفيات، بالمقارنة مع الأيام الماضية، وفي المقابل تزايداً في حالات الإصابة.

    وتفك التصريحات الإيرانية شيفرة هذا اللغز، إذ أكد وزير الصحة الإيراني سعيد نمكي، أمس الاثنين، أنّ الأيام المقبلة ستشهد تصاعداً في تسجيل حالات الإصابة، عازياً السبب إلى التسريع في تحديد المرض.

    أما بالنسبة لتراجع عدد الوفيات، فأشار إليه الرئيس الإيراني حسن روحاني، اليوم الثلاثاء، قائلاً إنّ تقارير وزارة الصحة تؤكد انخفاض أعداد الضحايا ومراجعة المستشفيات، معتبراً أنّ ذلك "دليل على أنّ الإجراءات المتخذة حتى الآن، كانت مهمة ومؤثرة".

    وفي السياق، عزا رئيس منظمة الأغذية والأدوية الإيرانية محمد رضا شانة ساز، الأحد الماضي، سبب تراجع وفيات كورونا في إيران، إلى تغيير بروتوكول علاج المصابين بالفيروس، قائلاً إنه "منذ إحداث تغييرات في البروتوكول قد تراجع عدد حالات الوفاة بشكل كبير". وفي السياق، أشار إلى استبدال أدوية بأخرى، خلال الأيام الأخيرة.

    وأكد شانة ساز إلى أنه "في حال لم يكن المصاب بكورونا يعاني من أمراض أخرى قبل الإصابة، وتم تحديد إصابته بالفيروس سريعاً، فلا يمكن أن يفقد حياته بالنظر إلى تجارب حصل عليها أطباؤنا خلال هذه الأسابيع في مواجهة كورونا".

    كما أعلن الرئيس الإيراني، اليوم الثلاثاء، خلال جلسة اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا، تمديد فترة الإجازات التي منحت لعشرات الآلاف من السجناء الإيرانيين خارج السجون، حتى العشرين من إبريل/ نيسان المقبل، ملمحاً إلى احتمال تمديد إضافي آخر لما بعد هذا التاريخ في حال استمرار هذه الظروف.

    وكان المتحدث باسم السلطة القضائية الإيرانية، غلام حسين إسماعيلي، قد أعلن، الأسبوع الماضي، منح السلطة، إجازات لنحو 85 ألف سجين إيراني، كإجراء احترازي حفاظاً على أرواحهم، خشية تفشي كورونا في السجون، من بينهم نصف السجناء السياسيين، من دون أن يشير إلى عددهم.

    وبموجب قانون النظام الداخلي في السجون الإيرانية، يحق للسجين بعد قضاء فترة محددة من المحكومية، الحصول على إجازة خارج السجن من ثلاثة أيام إلى عشرة أيام بعد توديع كفالة. ويمكن أن تمدد الفترة بموافقة إدارة السجن، على أن يعود بعد قضاء فترة الإجازة، كما أنه غالباً ما تمنح الإجازات للسجناء في المناسبات الوطنية والإسلامية.








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : وفيات كورونا تتراجع في إيران وتعافي 8913 شخصاً     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ترامب يتحدث عن "دواء لكورونا".. ويحذر من أخطر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 04:51 AM
    ماذا فعل سجناء داعش في الحسكة؟.. توتر وقوات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 04:51 AM
    هاري يرد على ترامب.. "لا نحتاج للمساعدة" أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 04:51 AM
    وفاة أول طبيب مصاب بفيروس كورونا في مصر أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 04:51 AM
    الصين تواجه خطر موجة جديدة لتفشي كورونا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 04:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]