الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن استمرار ارتفاع إصابات كورونا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    خطوات تجعلك الزوجة المثالية
    (الكاتـب : Sonesta ) (آخر مشاركة : كلفين)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن استمرار ارتفاع إصابات كورونا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th March 2020, 12:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن استمرار ارتفاع إصابات كورونا

    أنا : المستشار الصحفى




    حذّر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، من إمكانية وصول عدد مصابي فيروس كورونا في إسرائيل، إلى مليون مصاب، ووفاة نحو عشرة آلاف شخص، في حال تحقق السيناريو الأكثر سوءا لوزارة الصحة.
    ونقلت مواقع إخبارية إسرائيلية، بينها القناة الإسرائيلية (12)عن نتنياهو قوله خلال اجتماع على الهاتف مع وزراء الحكومة الإسرائيلية، مساء الإثنين "يمكن أن نصل إلى مليون مصاب خلال شهر، في وضع صعب كهذا يمكن أن يكون هناك عشرة آلاف حالة وفاة في إسرائيل، كما تنبأت التوقعات الأكثر سوءا لوزارة الصحة".

    وأعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية صباح الثلاثاء، زيادة أعداد المصابين بجائجة كورونا بأكثر من مائتي شخص منذ يوم أمس. وقالت الوزارة في بيانات رسمية إن عدد المصابين ارتفع إلى 1656 مصابا، منهم 31 مريضاً وصفت حالتهم بالخطيرة، وارتفع أيضا عدد المرضى الذين تدهورت حالتهم الصحية وباتت توصف بأنها متوسطة من 40 إلى47 شخصا، فيما بلغ عدد الذين وصفت حالتهم بالخفيفة 1528 شخصا، في المقابل بلغ عدد الذين تعافوا من المرض 49 شخصا.

    وبحسب معطيات وزارة الصحة التابعة للاحتلال الإسرائيلي، فقد ارتفع عدد المصابين خلال 48 ساعة الأخيرة بأكثر من 500 إصابة.

    في غضون ذلك، واصلت وزارة الصحة المطالبة في جلسات الحكومة الطارئة والمداولات المستمرة بتشديد الخطوات الوقائية والإعلان عن فرض حالة إغلاق شامل، وسط تردد ومعارضة شديدة من وزارة المالية خوفا من الانهيار الاقتصادي.

    إلى ذلك، ارتفعت أصوات أطباء ومسؤولين في وزارة الصحة تنتقد أسلوب إدارة الأزمة وخطاب التهويل المستمر الذي يقوده رئيس الحكومة، بنيامين نتنياهو، ومدير عام وزارة الصحة موشيه بار سيمان طوف الذي يحذر منذ أسبوع من أن عدد الإصابات في إسرائيل قد يرتفع لعشرات الآلاف وبالتالي وفاة آلاف الإسرائيليين نتيجة المرض.

    وتتمحور الانتقادات الرئيسية حول رفض الوزارة توسيع نطاق الفحوصات الطبية للكشف عن المرض، علما بأن رئيس حكومة الاحتلال، نتنياهو تعهد قبل أيام بأن يصل عدد هذه الفحوصات، حتى نهاية الأسبوع إلى نحو 10000 فحص يوميا.

    ونقل موقع يديعوت أحرونوت، اليوم أن نتنياهو استعرض أمام وزراء الحكومة الليلة الماضية سيناريوهات رعب بشأن ما تحمله الأيام القادمة، في سياق دفاعه عن رفض وقف تدخل جهاز المخابرات العامة "الشاباك" في مراقبة المصابين بالمرض، والأشخاص الذين يفترض أن يكونوا قيد الحجر الصحي المنزلي الطوعي.


    وبحسب الموقع فإن نتنياهو، أبلغ وزراء الحكومة أن وتيرة تفشي جائحة كورونا تنبئ بقفز أعداد المصابين بالمرض بعشرات الآلاف، وأنه في حال لم تتم السيطرة على الوباء ووقف انتشاره فقد يصيب مليون شخص. وأضاف نتنياهو أنه: "في ظل تدهور الأوضاع الصحية فإن ذلك قد يؤدي أيضا إلى وقوع عشرات آلاف الوفيات في إسرائيل وفق ما تتنبأ به نماذج الاستقراء وموديلات التوقعات المعتمدة في وزارة الصحة، وبالتالي ينبغي بذل كل شيء لوقف تفشي الوباء، والعمل الآن ولذلك نقوم بتشديد التعليمات".

    ووفقا لوسائل الإعلام الإسرائيلية، فإن الحكومة تتجه إلى إقرار إغلاق عام بنسبة 80 في المائة، ومنع التجول والخروج من البيوت إلا للأغراض الطبية والتزود بالطعام. كما يفترض أن تقر تقليص حركة المواصلات العامة وإغلاق الحوانيت العامة وسن أنظمة تتيح فرض غرامات مالية على من يخرقون التعليمات.














    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    فيروس كورونا: هل حان الوقت لنتعلم التعايش مع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2020 04:02 AM
    أنقرة تنتقد عقوبات أوروبية على شركة تركية متهمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 22nd September 2020 04:02 AM
    بـ5 نقاط.. إليكم العقوبات التي أعيد فرضها على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 22nd September 2020 03:29 AM
    مصر.. تسجيل 126 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 22nd September 2020 03:01 AM
    هندي يبقر بطن زوجته الحبلى للتحقق من جنس المولود... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 5 22nd September 2020 03:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]