تراجع 500 ألف... تدهور أعداد المليونيرات الأميركيين بوقت قياسي - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    تراجع 500 ألف... تدهور أعداد المليونيرات الأميركيين بوقت قياسي


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th March 2020, 04:21 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new تراجع 500 ألف... تدهور أعداد المليونيرات الأميركيين بوقت قياسي

    أنا : المستشار الصحفى







    شهد عدد الأثرياء الذين تتجاوز ثروتهم المليون دولار تدهوراً بمقدار 500 ألف خلال بضعة أشهر في الولايات المتحدة، بعدما سجّل أواخر سنة 2019 رقماً قياسياً بلغ مجموعه 11 مليون مليونير، وفقاً لتقرير صادر عن المؤسسة البحثية "سبكتروم غروب".

    في التفاصيل أنه في ختام عام 2019، بلغ عدد هؤلاء 11 مليون مليونير أميركي، وهو مستوى غير مسبوق من قبل، في ظاهرة أنتجها أطول صعود للسوق في التاريخ بفضل أسعار الفائدة المنخفضة جداً مصحوبةً بالتخفيضات الضريبية.

    لكن بعد مرور بضعة أشهر فقط، أصبح المشهد مختلفاً بالكامل، فقد انخفض عدد الأسر التي تمتلك مليون دولار وما فوق في الولايات المتحدة بمقدار 500 ألف على الأقل، وفقاً لأرقام يوم الجمعة، وبحسب الشركة التي نقلت تقريرها اليوم الثلاثاء شبكة "بلومبيرغ" الأميركية.

    فتزامن الأزمات المالية المستفحلة أصلاً مع بروز الأزمة الصحية التي ولّدها ظهور فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، أدّى إلى تآكل ثروات الأغنياء على نحو غير متناسب، وهم الذين يُعدّون أكثر انكشافاً على امتلاك الأسهم مقارنة بإجمالي سكان هذا البلد.


    في نهاية عام 2019، امتلكت نسبة 1% من الأسر ما نسبته 53.5% من الأسهم وأسهم الصناديق المشتركة، وفقاً لإحصاءات مجلس الاحتياطي الفيدرالي.

    وذكر التقرير أن الخسائر أثرت على الأغنياء بكافة مستوياتهم، من كتلة الأثرياء جداً إلى أولئك الذين تتخطى قيمة ثروتهم 25 مليون دولار، علماً أن تدمير الثروة كان أكثر حدّة خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يحتلون رأس الهرم.

    وبحسب الأرقام المتوافرة، فقد انخفض عدد الأسر التي تمتلك أكثر من 25 مليون دولار بمقدار 18 ألفاً.

    يُشار إلى أن أغنى 500 شخص في العالم خسروا ما يقرب من 1.3 تريليون دولار منذ بداية العام الجاري، وفقاً لمؤشر "بلومبيرغ" للمليارديرات، بما يعادل انخفاضاً بنسبة 21.6% في صافي ثروتهم الإجمالية. والأميركيون المدرجون ضمن هذه اللائحة يبلغ عددهم حالياً 180 خسروا 433 مليار دولار.


    ومن المتوقع أن يكون لتدمير الثروة في قمة مليونيرات العالم أن يكون له صداه بشكل خاص في العقارات والمصارف، باعتبارها أكثر اعتماداً على الأفراد ذوي الملاءة المالية العالية.

    لكن تداعيات أزمة كورونا أكثر شدّة بكثير بالنسبة للطبقات الفقيرة والعمال. فقد توقع رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي في سانت لويس، جيمس بولارد، أن يصل معدل البطالة في الولايات المتحدة إلى 30% في الربع الثاني من العام الجاري، مع إغلاق الشركات من المطاعم إلى المصانع، أبوابها بسبب انتشار الفيروس.






    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السعودية.. عزل 6 أحياء بمكة المكرمة للحد من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 05:11 PM
    الأمير تشارلز يخرج من "عزلة كورونا" أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 05:11 PM
    رغم التقدم العلمي.. لماذا لا يوجد لقاح لكورونا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 05:11 PM
    الإمارات تسجل إصابات جديدة بكورونا.. وتعافي 61... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 05:11 PM
    مصر توافق على بدء الاختبارات السريرية للوصول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 05:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]