هكذا تحولت مدن العالم المكتظة إلى مدن أشباح (تفاعلي) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    هكذا تحولت مدن العالم المكتظة إلى مدن أشباح (تفاعلي)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th March 2020, 05:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هكذا تحولت مدن العالم المكتظة إلى مدن أشباح (تفاعلي)

    أنا : المستشار الصحفى






    في إطار محاولةالدول في جميع أنحاء العالم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، تم وضع العديدمن المدن والمناطق تحت الحظر، وحتى دول بأكملها وضعت تحت قيود مشددة، ما أبقىالناس الذين عادة ما كانوا يقضون معظم ساعاتهم على الطرق في البيوت.

    ونشر موقع BuzzFeed تقريرا أظهر عن حجم حركة المرور قبل وبعد تصاعد أزمة فيروس كورونا.

    وتظهر الخرائطالطرق، قبل وبعد انتشار فيروس كورونا (اسحب المؤشر على الخريطة إلى اليمين واليسار لمشاهدة الفرق)

    سان فرانسيسكو







    أصدرت مقاطعاتمنطقة خليج "ألاميدا كونترا كوستا" و"مارين" و"سانفرانسيسكو" و"سان ماتيو وسانتا كلارا" أمراً بالتزام المنازل والخروجفقط " للاحتياجات الأساسية".

    لوس أنجلوس







    وأصدر مسؤولوالمدينة في لوس أنجلوس أمراً مشابهاً، مما جعل الناس على الطرق السريعة أقل منالمعتاد.

    نيويورك







    في مدينةنيويورك يوجد حالات مؤكدة من المصابين بفيروس كورونا أكثر من أي ولاية أمريكية حيثتم إغلاق المدارس العامة وكذلك المطاعم والحانات وصالات الألعاب الرياضية والسينماوالمؤسسات الثقافية بما في ذلك متحف متروبوليتان للفنون ومكتبة نيويورك العامة كماأمر الحاكم أنديو كومو من جميع العمال غير الأساسين في جميع أنحاء الولاية بالبقاءفي منازلهم.

    روما







    في السابع منشهر آذار/ مارس وفي مواجهة للحد من تفشي وباء كورونا أصدرت إيطاليا أمر بإغلاقجميع أنحاء البلاد بما في ذلك مدينة ميلان. واقتصر السفر عبر الدولة بأكملها علىالعمل والصحة وحالات الطوارئ.

    باريس







    قال الرئيسالفرنسي إيمانويل ماكرون في خطاب له " نحن في حرب صحية " إذا كان يجبعلى الناس مغادرة منازلهم عليهم ملء استمارة تشرح سبب الحاجة للخروج.

    لندن







    في بدايةالأمر نصحت الحكومة البريطانية الناس الذين يعتقدون أنهم مصابون بالفيروس بالحجرالذاتي ولم تفرض أية قيود على باقي الأنشطة ورحلات السفر. لكن في 16 آذار/ مارسوبعد أن أشار تقرير من الخبراء أن هذا الأمر سيؤدي إلى إرهاق النظام الصحي غيرتقوانينها وأمرت الناس بالبقاء في المنزل وتجنب الاتصال بالآخرين وتم إغلاق المدارسوالجامعات في 20 مارس حتى إشعار آخر.

    بكين







    الفيروسالتاجي تم اكتشافه لأول مرة في أواخر العام الماضي في مدينة ووهان الصينية وبحلولآواخر يناير تم الحجر الصحي عليها وعلى مدن أخرى تضررت بشدة، مما أدى إلى تباطئ فيالنشاط الاقتصادي في جميع أنحاء البلاد كما أظهرت نتائج للأقمار الصناعية عنانخفاض التلوث الهوائي وحتى الآن لا تزال الطرق السريعة في العاصمة الصينية هادئةمقارنة عما كانت بمنتصف يناير.

    سيؤول







    كانت كورياالجنوبية ثاني دولة تشهد ارتفاعا كبير في عدد الحالات المصبين بفيروس كورونا وعلىعكس الدول الأخرى تمكنت من السيطرة على الوباء وأطلقت حملة اختبار ضخمة وتتبعاتصالات الأشخاص الذين كانت نتائجهم إيجابية.

    هذا التدخلالمبكر سمح لهم بالسيطرة على انتشار الفيروس ولم تضطر كوريا الجنوبية إلى إغلاقمدنها بالكامل.

    وقال كيم ووجو اختصاصي الأمراض المعدية في جامعة كوريا لـ مجلة العلوم " كوريا الجنوبيةجمهورية ديمقراطية والإغلاق بالنسبة لها ليس خياراً مقبولاً". ومع ذلك لم تعدمستويات حركة المرور العادية إلى شوارع عاصمتها.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الدول المشاركة بإكسبو دبي 2020 تطلب تأجيله..... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 04:40 PM
    نصائح للعناية بالبشرة والجمال خلال فترات الحجر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 04:40 PM
    وزير الصحة الأردني لـ"عربي21": المعركة مع كورونا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 04:40 PM
    السعودية تقترب من شراء نادي نيوكاسل الإنجليزي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 04:40 PM
    إجراءات تعسفية بحق العمال الأجانب في الخليج بسبب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 04:40 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]