مجموعة السبع تتعهّد "بكل ما يلزم" لاستعادة النمو وحماية الوظائف - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مجموعة السبع تتعهّد "بكل ما يلزم" لاستعادة النمو وحماية الوظائف


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th March 2020, 09:42 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مجموعة السبع تتعهّد "بكل ما يلزم" لاستعادة النمو وحماية الوظائف

    أنا : المستشار الصحفى







    تعهّد وزراء مالية دول مجموعة السبع وحكام مصارفها المركزية الثلاثاء بـ"القيام بكل ما يلزم لترميم الثقة، واستعادة النمو الاقتصادي وحماية الوظائف"، في مواجهة التداعيات الاقتصادية المدمّرة لجائحة كورونا المستجد.

    وفي بيان مشترك أصدروه في واشنطن، أكد وزراء مالية دول المجموعة عزمهم على التعاون مع حكام المصارف المركزية من أجل التصدي للأزمة، التي يتوقّع أن تؤدي إلى انكماش الاقتصاد العالمي هذا العام.

    وجاء في البيان: "بموازاة جهود بلادنا لتعزيز خدمات الرعاية الصحية، اتّفق وزراء مالية دول مجموعة السبع على توصية كل البلدان باتخاذ تدابير لتعزيز السيولة وزيادة الموازنات، من أجل تقليص التداعيات الاقتصادية السلبية المرتبطة بتفشي فيروس كورونا المستجد".

    وأبدى الوزراء استعداد المجموعة لدعم الاقتصاد طالما تدعو الحاجة. وشدّدوا في المقابل على ضرورة "التصويب الفاعل" للجهود من أجل دعم المواطنين والشركات الأكثر عرضة للتداعيات السلبية.


    واعتبر الوزراء أن التدابير المختلفة المتّخذة حالياً، ومنها تعزيز السيولة النقدية وتسهيل الاقتراض وإرجاء الاقتطاعات الضريبية وتمديد آجال القروض الممنوحة ودعم الشركات، تؤكد أن الاقتصاد العالمي بحال أفضل مما كان عليه إبان الأزمة المالية التي شهدها العالم في العام 2008.

    وتعهّد الوزراء "مواصلة السياسات التوسعية طالما تدعو الحاجة" وأبدوا "استعداداً لاتّخاذ تدابير إضافية واستخدام كل الآليات المطابقة لتفويض المجموعة".

    ونقل البيان عن وزراء مالية دول مجموعة السبع وحكام مصارفها المركزية أنهم سيبقون على تواصل "وثيق"، وسيتبادلون بشكل منتظم المعلومات حول التطورات الاقتصادية والمالية من أجل التوصل إلى رد منسّق في مواجهة الجائحة.

    وكان صندوق النقد الدولي قد حذّر، الاثنين، من أن الجائحة ستسبب انكماشاً قد يكون أسوأ من ذلك الذي أعقب أزمة 2008 المالية العالمية.


    والاثنين، أعلنت المديرة العامة لصندوق النقد الدولي كريستالينا جورجييفا أنها أبلغت وزراء المال وحكام المصارف المركزية أن آفاق النمو العالمي "سلبية" للعام 2020، وأنه يجب توقع "انكماش لا يقل سوءاً عن ذلك الذي شهدناه إبان الأزمة المالية العالمية، إن لم يكن أسوأ".

    وفي العام 2009، تراجع إجمالي الناتج الداخلي العالمي بـ0.6% بحسب أرقام صندوق النقد. وقد تراجع في الاقتصادات المتطورة وحدها بـ3.16% مقابل 4.08% لدول منطقة اليورو. إلا أن جورجييفا توقّعت نهوضاً اقتصادياً في العام 2021.

    (فرانس برس)







    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    هآرتس: غانتس يحمي الفساد بالاتفاق مع نتنياهو أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 11:01 AM
    لاعبون أجانب يفتقدون عائلاتهم وكرة القدم في زمن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 11:01 AM
    المجتمع والسلطة والتعامل مع الوباء.. دروس من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 11:01 AM
    أبرز ستة أشياء ازدهرت مبيعاتها بسبب وباء "كورونا"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 11:01 AM
    نتنياهو لن يدخل الحجر الصحي بعد إصابة مستشارته... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 11:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]