بلومبيرغ: اختفاء مسؤول صحي عارض ترامب من مؤتمراته الصحفية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    بلومبيرغ: اختفاء مسؤول صحي عارض ترامب من مؤتمراته الصحفية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th March 2020, 10:32 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb بلومبيرغ: اختفاء مسؤول صحي عارض ترامب من مؤتمراته الصحفية

    أنا : المستشار الصحفى





    لاحظت وسائل إعلام أمريكية غياب خبير الأمراض المعدية، مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية،الذي وصفه بالمتحدث الرسمي الأكثر مصداقية في الولايات المتحدة عن تفشي الفيروسالتاجي، عن فعاليات البيت الأبيض لمدة ثلاثة أيام، بعد إدلائه بتصريحات تناقضتصريحات الرئيس دونالد ترامب.

    وشارك الدكتور أنتوني فوشي في مؤتمر صحفيبالبيت الأبيض، يوم الجمعة الفائت، حيث ضبطته كاميرات التلفزيون وهو يضع يديه علىوجهه، فيما بدا كأنه استهزاء بتصريحات ترامب.

    ويوم الأحد، أجرى فوشيمقابلة مع مجلة "ساينس"، اتفق فيها مع الآراء التي تقول إن ترامب يدليبتصريحات كاذبة حول تفشي المرض. ومنذ ذلك الحين، لم يظهر فوسي في مؤتمرات ترامبالتي يعقدها من أجل الحديث عن فيروس كورونا، وهو الذي كان يظهر دائما خلف الرئيس.

    وقال موقع "بلومبيرغ" الأمريكي إنه كان من المفترض أن يظهر فوشي في برنامج فوكس نيوز لشونهانيتي مساء أمس الاثنين، لكن اللقاء لم يبث على الهواء.

    لكن فوشي، في مقابلة اليومالثلاثاء مع WMAL، اعترض على فكرة أنه كان علىخلاف مع ترامب. وقال: "لقد استمع الرئيس إلى ما قلته وما قاله الآخرون فيفريق العمل". "عندما قدمت توصيات، أخذها. لم يسبق لي أن واجهني أوتجاوزته. إن فكرة تأليب أحدهما على الآخر ليست مفيدة. أتمنى أن يتوقف ذلك، وسننظرإلى الأمام في التحدي الذي يتعين علينا أن نتكاتف من أجل تجاوزه".



    اقرأ أيضا: ترامب يطلب استخدام هذين الدواءين.. ماذا يقول خبراء كورونا؟

    لكن غياب فوشي أثارتكهنات بأن ترامب قد أبعد الطبيب الصريح، وفق "بلومبيرغ".

    وأعاد ترامب، يوم الثلاثاء، نشر صورة فوسي وهو يغطي وجهه، تم حذفها لاحقا.


    لكن صحيفة "نيويوركتايمز" قالت، الاثنين، إن ترامب وبعض مستشاريه قد نفد صبرهم مع فوشي الذياختلف بشكل ملحوظ مع ترويج ترامب لعقار الملاريا، هيدروكسي كلوروكين، كعلاج للفيروسالتاجي. حيث لم توافق إدارة الغذاء والدواء الأمريكية على الدواء كعلاج للفيروس. وقال فوشي حينها إنه لا يوجد سوى دليل "قصصي" على أنه فعال.

    الأمر الآخر الذي يبدوأنه جلب النقمة على فوشي هو آراؤه بشأن غياب كل من العلاجات الفعالة للفيروس والاختباراتواسعة النطاق للعدوى، ويرى أن القيود الطويلة والمؤلمة اقتصاديا على الحياةاليومية يمكن أن تبطئ تفشي الفيروس.

    واليوم، أبدى ترامب نفادصبره من هذه الإجراءات في الأيام الأخيرة، قائلا إنه يريد إعادة فتح الاقتصادالأمريكي بحلول عيد الفصح.

    من جهتها، قالت رئيسة مجلسالنواب نانسي بيلوسي، الثلاثاء، إنها ستكون قلقة إذا تم تجاهل نصيحة فوشي. مضيفةأن الدكتور فوسي هو راعي الحقيقة.



    وتساءلت شبكة (سي إن إن) كذلك عن سر غياب فوتشي.




    Dr. Anthony Fauci gives conscious and comfort and fact to this country, says @ChrisCuomo.

    "I don't see how we get through this any better or faster without Tony Fauci present and up front," he adds. pic.twitter.com/wXLT2LDlk0

    — Cuomo Prime Time (@CuomoPrimeTime) March 24, 2020
    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تعرفي على.. أبرز المعلومات المتعلقة بجلسات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 02:40 AM
    أستاذ جراحات التجميل يكشف الطريقة الأكثر أمانا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 02:40 AM
    تعرف على العلاقة بين صحة أمعائك وتقوية جهازك... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 02:40 AM
    تعرف على عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا مصر أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 02:40 AM
    بالأرقام.. وزيرة الصحة: مصر من الدول المصنفة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 02:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]