رونالدو ووكيل أعماله يقدّمان لفتة إنسانية في البرتغال - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    رونالدو ووكيل أعماله يقدّمان لفتة إنسانية في البرتغال


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 24th March 2020, 10:53 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new رونالدو ووكيل أعماله يقدّمان لفتة إنسانية في البرتغال

    أنا : المستشار الصحفى





    واصل نجوم كرة القدم العالمية أعمالهم الخيرية وتحدياتهم في المبادرات التي تم إطلاقها في الآونة الأخيرة، من أجل محاربة فيروس كورونا الجديد، الذي انتشر بشكل كبير، ويحصد أوراح الآلاف من الأبرياء، فيما يرتفع عدد المصابين بالوباء القاتل.

    وقرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، ووكيل أعماله الشهير خورخي مينديز، التبرع بثلاث وحدات عناية مركزة إلى مركزين طبيين في بلادهما، من أجل المساعدة في مواجهة فيروس كورونا الجديد.

    وبحسب ما نقلته شبكة "إي إس بي إن" الأميركية، فإن كريستيانو رونالدو ووكيل أعمال الشهير سيقدمان وحدتين طبيتين إلى العناية المركزة، إذ تبلغ القدرة الاستيعابية لكل منهما 10 أسرة، بالإضافة إلى أجهزة التنفس الصناعي، وآلات تخطيط القلب.

    وأضافت أن المعدات التي تبرع بها النجم البرتغالي ومواطنه خورخي مينديز، ستستخدم لمعالجة المصابين بفيروس كورونا الجديد في المركز الطبي، الذي يضم مستشفيي سانتا ماريا، وبوليدو فانتي الذي تبلغ سعته 77 سريراً حالياً.

    وتابعت أن الوحدة الثالثة التي قدمها البرتغالي ووكيل أعماله، ستذهب إلى مستشفى سانتو أنطونيو في المركز الجامعي في مدينة بورتو شمالي البلاد، ما جعل يوريكو ألفيس، مدير قسم الجراحة في المستشفى، يعبر عن سعادته الكبيرة، بهذه اللفتة الرائعة.






    وقال ألفيس: "إن هذا الاستثمار مهم جداً، لأنه يشمل أكثر من عشرة أجهزة تنفس وغيرها من المعدات الطبية الضرورية التي نحتاجها بشدة، وسيتم إطلاق اسم كريستيانو رونالدو ووكيل أعماله على هذه الوحدة، التي قاما بالتبرع بها".

    يذكر أن رونالدو يقيم حالياً في مسقط رأسه في البرتغال، بعد أن ذهب لزيارة والدته التي تعرضت لسكتة دماغية، لكنه وجد نفسه في الحجر المنزلي بعد إعلان يوفنتوس عن إصابة مدافعه دانييلي روغاني بفيروس كورونا الجديد.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "كورونا" يفاقم الغضب من مجلس النواب... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 04:22 AM
    مجموعات "إرهابية" تستغل طوارئ كورونا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 04:22 AM
    الحرب من خلف كمامة: قتال لدفع موتين في ليبيا صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 04:22 AM
    نفاق هنري كيسنجر صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 04:22 AM
    محافظ نينوى لـ"العربي الجديد": لم نحصل إلا على... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 04:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]