بريطانيا تقيم مشفى ميدانيا بسعة 4000 سرير لمصابي كورونا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : الهاشمي الشريف)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    بريطانيا تقيم مشفى ميدانيا بسعة 4000 سرير لمصابي كورونا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th March 2020, 08:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb بريطانيا تقيم مشفى ميدانيا بسعة 4000 سرير لمصابي كورونا

    أنا : المستشار الصحفى





    أعلنت الحكومة البريطانية أنها ستقيم مستشفى ميدانيا بسعة أربعة آلاف سرير في مركز لندن للمعارض، في إطار خططها لمعالجة المصابين بفيروس كورونا الجديد.



    وصرح وزير الصحة مات هانكوك في مؤتمر صحفي، الثلاثاء، بأن المستشفى المؤقت، الذي سيعرف باسم "أن أتش أس نايتنغيل هوسبيتال" سيفتتح في مركز أكسيل في شرق لندن، وسيتضمن قسمين يتسع كل منهما لألفي شخص.

    وقال: "بمساعدة الجيش ومختصي جهاز الرعاية الصحية البريطاني (أن أتش أس)، سنتأكد من أن لدينا السعة التي نحتاج اليها حتى يتمكن كل شخص من الحصول على الدعم الذي يحتاج إليه".

    وتأتي الخطوة بعد أن أمر رئيس الوزراء بوريس جونسون، الاثنين، بفرض إغلاق لمواجهة انتشار الوباء، الذي أدى إلى وفاة 422 وإصابة ثمانية آلاف و164 شخصا في البلاد.

    وفي كلمته المتلفزة، الاثنين، دعا جونسون السكان إلى البقاء في منازلهم، لمنع انتقال المرض وتخفيف الضغط على جهاز الرعاية الصحية الوطني الذي تديره الحكومة.

    كما أنه أمر بإغلاق المتاجر والخدمات غير الأساسية وحظر التجمعات لأكثر من شخصين.



    اقرأ أيضا: ضربة غير مسبوقة لاقتصاد بريطانيا بسبب "كورونا"



    الاستجابة للنداء الحكومي


    وأعلن هانكوك عن وجود استجابة كبيرة للنداء الذي وجهه إلى المتقاعدين والعاملين السابقين في جهاز الرعاية الصحية للمساعدة، إذ تقدم نحو 11800 شخص من بينهم أطباء وممرضون وغيرهم من العاملين الطبيين للمشاركة في مكافحة الوباء.

    وأشار الوزير إلى أنه سيتم استدعاء نحو 5500 من طلاب الطب في السنة النهائية و18700 طالب تمريض في سنتهم الدراسية الأخيرة الأسبوع المقبل للمساعدة.

    وصرح في مؤتمر صحفي عبر الإنترنت من مقر الحكومة: "في الإجمال لدينا أكثر من 35 ألف عامل طبي اضافي سيعملون عندما تبلغ حاجة البلاد لجهاز الرعاية الصحية أقصاها".

    وتسعى الحكومة إلى تجنيد 250 ألف متطوع للمساعدة في أمور بينها شراء وتوزيع الأغذية والأدوية على الأشخاص الذين يعزلون أنفسهم وعلى المسنين.

    إلا أن هانكوك أكد على وجوب الالتزام بنصيحة الحكومة والبقاء في المنزل بعد المخاوف بشأن النسبة الحالية من الإصابات المؤكدة وعدم فحص المصابين المحتملين.



    للاطلاع على الإحصاءات الأخيرة لانتشار وباء كورونا عبر صفحتنا الخاصة اضغط هنا



    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تعرف على الحيوان الأليف المناسب لشخصيتك (اختبار) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:13 AM
    الرئيس التونسي يهاتف عباس وهنية للمساعدة بمواجهة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:13 AM
    خبير تركي يوضح كيفية الفحص السريع لكورونا وسبب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:13 AM
    إسعاف كورونا... تأهّب للصليب الأحمر حول العالم صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:00 AM
    المذيعة الأميركية هدى قطب تنهار باكية على الهواء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]