أثرياء يهربون من كورونا عبر اليخوت - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    بيل جيتس يتوقع جائحة جديدة!
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : KANE)
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    أثرياء يهربون من كورونا عبر اليخوت


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th March 2020, 09:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new أثرياء يهربون من كورونا عبر اليخوت

    أنا : المستشار الصحفى




    يهرب المليارديرات من جائحة كورونا على متن طائرات خاصة، ويتجهون إلى عزلة تمتد شهوراً على متن اليخوت الفارهة، وهم يحاولون إبعاد شبح الفيروس عنهم.
    وتورد صحيفة "تلغراف" البريطانية، أنّ أثرياء العالم يأملون النجاة من هذه الأزمة عبر اليخوت الفاخرة في مواقع نائية، وفقاً لشركة يخوت ومقرها لندن.

    وقال جوناثان بيكيت الرئيس التنفيذي لشركة "برجس": "يبحث الناس عن طرق للتغلب على هذه العاصفة التي تجتاح العالم، واليخت في مناخ جميل ليس مكاناً سيئاً للحصول على العزل الذاتي".

    وأضاف أنّ هناك اهتماماً متزايداً بالمواقع النائية "البديلة" للرحلات البحرية مثل ألاسكا، وجزر في جنوب المحيط الهادئ.

    وقال بيكيت: "أخذت عائلة واحدة يختاً لمدة تسعة أسابيع، ولدينا أيضاً حجوزات طويلة الأمد لليخوت بطول 130 قدماً و230 قدماً"، مضيفاً: "يقوم العملاء بترتيب تعليم أطفالهم على متن الطائرة، مع دروس الطهو من طاهي اليخت وقضاء الوقت مع الطاقم في غرفة المحرك للتعرف على التكنولوجيا".

    يمكن لليخوت الأكبر حجماً تخزين ما يكفي من الإمدادات بسهولة لعدة أشهر، ما يعني تجنب العودة إلى الميناء، حيث يوجد خطر الإصابة بالعدوى من الاتصال بالآخرين.

    توظيف اليخوت الفائقة، لمثل هذه الفترة الطويلة، يرفع فواتير بملايين الجنيهات. يمكن لأولئك الذين يسعون إلى الفرار من كورونا أن يتوقعوا دفع 100.000 جنيه إسترليني في الأسبوع، بالإضافة إلى تكاليف الطاقم ومخصصات السفن التي تصل سرعتها إلى 150 قدماً، وترتفع إلى 500.000 جنيه إسترليني لأكبر اليخوت.

    وقالت شركة "إيليت جيتس" ومقرها لندن، الأسبوع الماضي، إنها استقبلت 260 استفساراً حول تأجير الطائرات والمروحيات، مقارنة بـ20 استفساراً في الأسبوع العادي.

    قال كريستوفر ويليامز مارتون، الرئيس التنفيذي للشركة: "إنها حالة من الذعر. الناس خائفون من التقاط الفيروس ويقولون: أخرجوني من هنا الآن، بغض النظر عن التكلفة".

    وأضاف: "في الأسبوع الماضي، نقلنا أفراداً في طائرات خاصة إلى الشرق الأوسط، وعائلات إلى مناطق نائية في كندا، وأشخاصاً آخرين إلى جزر قبالة السواحل الاسكندنافية في غضون مهلة قصيرة".








    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : أثرياء يهربون من كورونا عبر اليخوت     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إصابة بايدن بالتواء في الكاحل وهو يلهو مع كلبه صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 30th November 2020 01:40 AM
    أسطورة نائل البرغوثي صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 30th November 2020 01:40 AM
    مخترع آلة التطبيع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 30th November 2020 01:40 AM
    تركيا .. الصراعات المتعدّدة والمكاسب الاستراتيجية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 30th November 2020 01:40 AM
    في إطلالة انتصار السيسي التلفزيونية صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 30th November 2020 01:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]