ارتفاع واردات النفط الصينية في يناير وفبراير رغم انخفاض الإيرادات المالية 10? - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    ارتفاع واردات النفط الصينية في يناير وفبراير رغم انخفاض الإيرادات المالية 10?


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th March 2020, 09:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new ارتفاع واردات النفط الصينية في يناير وفبراير رغم انخفاض الإيرادات المالية 10?

    أنا : المستشار الصحفى





    أظهرت بيانات رسمية ارتفاع واردات النفط الصينية، خلال شهري يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط 2020، رغم انخفاض الإيرادات المالية بنحو 10% على أساس سنوي لتبلغ 3.52 تريليونات يوان (نحو 496.2 مليار دولار).
    ووفقاً للبيانات الصادرة عن وزارة المالية، التي نشرتها وكالة"شينخوا" اليوم الأربعاء، فإن الإنفاق المالي انخفض بنسبة 2.9% على أساس سنوي إلى نحو 3.24 تريليونات يوان خلال هذه الفترة.

    في المقابل، ارتفعت واردات النفط الخام الصينية من السعودية، 26% في أول شهرين من عام 2020، بينما زادت الواردات من روسيا، ثاني أكبر مصدر في العالم، بنسبة 11%.

    وزاد إجمالي واردات الصين، خلال شهري يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط 5.2% مقارنةً بها قبل عام إلى 10.47 ملايين برميل يومياً، بحسب بيانات أولية صادرة هذا الشهر.

    ووفقاً لوكالة "رويترز"، يعود سبب الارتفاع إلى تقديم طلبيات الاستيراد للشهرين المذكورين قبل شهور من بدء فيروس كورونا، الذي أثر بالطلب في الصين، ثم امتد حول العالم.

    ويتوقع أن ترتفع واردات شهر مارس/ آذار الجاري أيضاً، إلى نحو عشرة ملايين برميل يومياً بزيادة على 9.25 ملايين برميل اشترتها الصين قبل عام، لانخفاض الأسعار رغم اضطرار المصافي الصينية إلى خفض العمليات بسبب الطلب المحدود على الوقود جراء الفيروس.


    وفي السياق، تعهدت الحكومة الصينية في اجتماعها، أمس الثلاثاء، بتفعيل وتسريع إجراءات استئناف عمل وإنتاج الصناعات التحويلية وصناعات التوزيع، وسط جهود مكافحة الوباء.
    وأكد الاجتماع الذي ترأسه رئيس الحكومة لي كه تشيانغ، الجهود المبذولة لزيادة قدرة الشحن الجوي الدولي للصين، في محاولة لتحقيق الاستقرار في سلسلة التوريد.


    وأشارت الحكومة، في بيان، إلى أنّ تفشي الفيروس أثر بالاقتصاد العالمي، بينما فرض تحديات خطيرة على الاقتصاد الصيني، ما يتطلب إجراءات أكثر استهدافاً لتحقيق الاستقرار في الاقتصاد وتعزيز القدرة التنافسية للإمدادات الصينية.








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تحذيرات من أدوية مزيفة تباع عبر الإنترنت تدعي... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 09:32 PM
    تعرف إلى عدد المتعافين من كورونا حول العالم حتى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 09:32 PM
    الحكومة اليمنية تتهم الحوثيين بتهجير 11 ألفا من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 09:32 PM
    أول بؤرة لفيروس كورونا تعود لطبيعتها.. والآلاف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 09:21 PM
    في 10 أيام فقط.. دولة تتغلب على فيروس كورونا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 09:21 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]