قتيلان لـ"قسد" بهجوم بالحسكة... وتجدد القصف التركي على مواقعها بريفي الرقة وحلب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    بيل جيتس يتوقع جائحة جديدة!
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : mahir baik)
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش ) (آخر مشاركة : KANE)
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    قتيلان لـ"قسد" بهجوم بالحسكة... وتجدد القصف التركي على مواقعها بريفي الرقة وحلب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th March 2020, 09:12 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new قتيلان لـ"قسد" بهجوم بالحسكة... وتجدد القصف التركي على مواقعها بريفي الرقة وحلب

    أنا : المستشار الصحفى




    قُتل عنصران من مليشيا "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وجرح آخرون، في هجوم من قبل مجهولين، الليلة الماضية، على حاجز في ريف الحسكة شمال شرقي سورية، وانفجار عبوة ناسفة في ريف الرقة، فيما جدد الجيش التركي قصف مواقع للمليشيا في ريفي الرقة وحلب.
    وقالت مصادر مقربة من "قسد"، لـ"العربي الجديد"، إنّ مجهولين يستقلون دراجة نارية أطلقوا النار على حاجز لـ"وحدات حماية الشعب" الكردية، التي تقود "قسد"، في مدخل قرية الحريري جنوب ناحية الشدادي في ريف الحسكة الشرقي.

    وبحسب المصادر، أدى إطلاق النار إلى مقتل اثنين وجرح آخر من عناصر المليشيا، فيما لاذ المهاجمون بالفرار إلى مكان مجهول.

    وذكرت المصادر ذاتها أنّ عبوة ناسفة انفجرت بسيارة للوحدات الكردية أثناء عبورها على طريق قرية أبو شارب شمالي محافظة الرقة، ما أدى إلى إعطاب السيارة وإصابة ثلاثة من عناصر المليشيا بجروح.

    وجاء ذلك عقب ساعات من هجمات على مواقع وحواجز لـ"قسد" في الحسكة والرقة، أسفرت عن مقتل وجرح خمسة عناصر على الأقل من المليشيا.

    من جانب آخر، أفادت مصادر محلية "العربي الجديد" بأنّ المليشيا قامت، مساء أمس الثلاثاء، بشنّ حملة اعتقالات في بلدة ذيبان بريف دير الزور الشرقي على الضفة اليمنى من نهر الفرات، مضيفة أنّ الحملة جاءت بدعم من قوات التحالف الدولي ضد "داعش"، وطاولت مجموعة من الأشخاص.

    وأوضحت المصادر أنّ تلك العملية جاءت، عقب ساعات أيضاً من إفراج "قسد" عن مجموعة من المعتقلين في سجن عايد في مدينة الرقة الخاضعة لها، وذلك كإجراء احترازي ووقائي من انتشار فيروس كورونا.

    وذكرت المصادر أنّ عملية الاعتقال طاولت متهمين بالانتماء إلى "داعش"، في حين أنّ عملية الإفراج أيضاً كانت عن متهمين بالانتماء لتنظيم "داعش" ومضى على سجنهم قرابة عام، وتم الإفراج عنهم بكفالات من قبل وجهاء محليين.

    يُشار إلى أنّ "قسد" تشارك التحالف الدولي في إدارة العديد من السجون، وتشرف بنفسها أيضاً على العديد من السجون في مناطق سيطرتها بمحافظات حلب والرقة والحسكة ودير الزور.

    إلى ذلك، قالت مصادر مقربة من "قسد"، إنّ الجيش التركي جدد عمليات القصف المدفعي والصاروخي على مواقع المليشيا في قرى المالكية وشوارغة والعلقمية بريف حلب الشمالي، مضيفة أنّ القصف استهدف قرية قزعلي في ناحية تل أبيض بريف الرقة الشمالي الغربي.

    وأسفر القصف، وفق المصادر، عن وقوع أضرار مادية في مواقع "قسد"، إضافة إلى أضرار مادية في ممتلكات المدنيين ببعض المناطق.

    ويقصف الجيش التركي، بشكل شبه يومي، مواقع ومناطق تخضع لسيطرة "قسد" في محافظات الرقة والحسكة وحلب، كما يقصف مناطق تخضع لسيطرة مشتركة بين النظام السوري و"قسد".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    الحكومة الفلسطينية ترفض أي اقتطاعات من عائدات... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 30th November 2020 12:36 AM
    تونس: الغنوشي يدافع عن استعانته بالغرياني ويجدد... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 30th November 2020 12:36 AM
    الإمارات تدين جريمة اغتيال محسن فخري زاده أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th November 2020 12:22 AM
    وفاة نجم السنغال "قاهر" الديوك في مونديال... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th November 2020 12:22 AM
    حمدوك ينهي الجدل.. "لا مساس بأهم إنجازات الثورة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th November 2020 12:22 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]