النظام يجدّد خرق وقف إطلاق النار في إدلب ويعزّز قواته بسراقب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : الهاشمي الشريف)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    النظام يجدّد خرق وقف إطلاق النار في إدلب ويعزّز قواته بسراقب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th March 2020, 10:22 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new النظام يجدّد خرق وقف إطلاق النار في إدلب ويعزّز قواته بسراقب

    أنا : المستشار الصحفى




    جدّدت قوات النظام السوري والمليشيات المساندة له، فجر اليوم الأربعاء، خرق وقف إطلاق النار في منطقة إدلب شمال غربي البلاد، في وقت عززت مواقعها على محور سراقب شرق إدلب، فيما ردت المعارضة السورية المسلحة بقصف مواقع له في محور جبل الزاوية جنوب إدلب.
    وقالت مصادر محلية لـ"العربي الجديد" إن قوات النظام قصفت مناطق في محوري الفطيرة وكنصفرة بجبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، موقعة أضرارا مادية في ممتلكات المدنيين، ما يعد خرقا جديدا لوقف إطلاق النار الموقع بين روسيا وتركيا الذي دخل يومه العشرين.

    وأضافت المصادر أن "الجبهة الوطنية للتحرير" ردت بقصف مدفعي على مواقع للنظام والمليشيات المساندة له في المحور ذاته، وعلى محور كفرنبل.

    وقالت مصادر من المعارضة لـ"العربي الجديد"، إنه تم رصد وصول تعزيزات عسكرية جديدة لقوات النظام والمليشيات المساندة له إلى محور سراقب شرق إدلب، مضيفة أن التعزيزات ضمت مقاتلين وعتادا ثقيلا، وجاءت عقب يوم من وصول تعزيزات للمليشيات الإيرانية إلى المحور ذاته.

    في المقابل، أقام الجيش التركي نقطة جديدة له في محور جسر الشغور بالقرب من الطريق الدولي، ليرتفع عدد النقاط التي أنشأها الجيش التركي في المنطقة خلال الأيام الثلاثة الأخيرة إلى ست نقاط.

    وذكرت مصادر لـ"العربي الجديد" أن الجيش التركي أقام نقطة جديدة في بلدة الغسانية غرب ناحية جسر الشغور في ريف إدلب الجنوبي الغربي، وهي النقطة السادسة في المنطقة خلال الأيام الأخيرة، وذلك بعد إنشاء نقاط في بلدات بداما والناجية والزعينية غرب مدينة جسر الشغور جنوب طريق حلب– اللاذقية "M4"، ونقاط في قريتي المشيرفة وتل خطاب قرب الحدود الإدارية مع محافظة حماة جنوب جسر الشغور.


    وجاء إنشاء تلك النقاط تزامنا مع استمرار استقدام الجيش التركي تعزيزات إلى المنطقة، وقيامه بتسيير ست دوريات مراقبة بشكل منفرد على الطريق الدولي حلب- اللاذقية. وكان الجيش التركي قد سير دوريتين أيضا مع القوات الروسية بين مدينة سراقب وقرية ترنبة، حيث تم اختصار مسار الدوريتين وتسييرها على جزء فقط من الطريق الدولي اللاذقية – حلب.
    وجاء تسيير الدوريات المشتركة بين الطرفين تنفيذا لبنود اتفاق وقف إطلاق النار، والذي تم التوصل إليه في موسكو بين روسيا وتركيا.

    وبدأ في المنطقة وقف إطلاق نار بعد اتفاق جاء خلال قمة روسية-تركية عقدت مساء الخميس الخامس من الشهر الجاري، وسارت الهدنة منذ منتصف ليل الخميس-الجمعة، وتخللها خروق من قبل قوات النظام والمليشيات الموالية له.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    تعرف على الحيوان الأليف المناسب لشخصيتك (اختبار) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:13 AM
    الرئيس التونسي يهاتف عباس وهنية للمساعدة بمواجهة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:13 AM
    خبير تركي يوضح كيفية الفحص السريع لكورونا وسبب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:13 AM
    إسعاف كورونا... تأهّب للصليب الأحمر حول العالم صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:00 AM
    المذيعة الأميركية هدى قطب تنهار باكية على الهواء... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:00 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]