سياحة افتراضية في كاليفورنيا المغلقة بسبب فيروس كورونا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سياحة افتراضية في كاليفورنيا المغلقة بسبب فيروس كورونا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th March 2020, 02:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سياحة افتراضية في كاليفورنيا المغلقة بسبب فيروس كورونا

    أنا : المستشار الصحفى





    يقدم آدم دوفورد جولة سياحية افتراضية تشمل أبرز المناطق في ولاية كاليفورنيا، بعد فرض إجراءات صارمة تلزم سكان الولاية البقاء في المنازل مع تفشي فيروس كورونا المستجد في أنحاء العالم.
    ومع انتشار وباء "كوفيد ــ 19" الذي أدى إلى تقويض قطاع السياحة، يحاول المرشد السياحي دوفورد ابتكار طريقة جديدة للإبقاء على تواصله مع الناس، مع توقف محركات باصاته.

    وأوضح صاحب "سورف سيتي تورز" لوكالة "فرانس برس": "بدون الناس، لا يمكن تحقيق أي عائدات، لذلك فإن استراتيجيتي حالياً تكمن في السبات والابتداع والإنتاجية... أحاول التفكير بشكل إيجابي".

    وقال في بداية جولته الافتراضية التي يخطط لتنظيمها كل يومين "أتمنى أن يكون الجميع بأمان وملتزماً التباعد الاجتماعي".

    بدأ دوفورد جولته في يوم ربيعي جميل في "شي جاي"، المطعم التاريخي حيث اعتادت مارلين مونرو والرئيس الراحل جون كينيدي أن يتقابلا، حاملاً هاتفاً في يد ودفتراً في اليد الأخرى. وروى كيفية تطور المدينة منذ وصول الإسبان وبناء الرصيف البحري في سانتا مونيكا الذي يزوره الملايين من الناس كل عام، علماً أنه مغلق حالياً بسبب تفشي الوباء.

    أصاب فيروس كورونا في كاليفورنيا، الولاية الأميركية الأكثر اكتظاظاً بالسكان وخامس أكبر اقتصاد في العالم، أكثر من 2600 شخص، وقتل 52 آخر على الأقل. هذا الأسبوع، الشاطئ الشهير في سانتا مونيكا فارغ. وهو مشهد بعيد كل البعد عن المشاهد التي كانت سائدة في عطلة نهاية الأسبوع الماضية، عندما تجاهل عشرات الآلاف من سكان كاليفورنيا أمر الحاكم، غافين نيوسوم، بالبقاء في منزلهم.

    آدم دوفورد (روبين بيك/فرانس برس)
    يوم الإثنين، أمر نيوسوم بإغلاق كل مواقف السيارات على الشواطئ والحدائق العامة، لمنع الزوار من المجيء إلى هذه الأماكن، في محاولة للحد من انتشار فيروس كورونا. وهذا الأمر يشكل ضربة جديدة لقطاع السياحة في الولاية الذي ضخ أكثر من 145 مليار دولار في الاقتصاد الأميركي العام الماضي، وفقاً لجمعية "فيزيت كاليفورنيا" غير الربحية.

    وكانت هذه الجمعية قد توقعت نمواً نسبته 3.9 في المائة هذا العام في القطاع، قبل تفشي الفيروس القاتل. لكن بدلاً من ذلك، فإن جادة المشاهير في هوليوود تبدو مهجورة، بعد إلغاء الجولات السياحية إلى منازل النجوم الأسبوع الماضي.

    وقال دوفورد "في أسبوع مثل هذا، اعتدنا أن تكون عطلة الربيع في أوجها مع تدفق الآلاف من الزوار". اشترى دوفورد الشركة قبل عام، ولديه سبع مركبات كان من المفترض أن تحجز بالكامل في هذا الوقت.

    تبدأ الجولات التي تستغرق ساعتين بـ 49 دولاراً، فيما تكلف التجارب الكاملة لمدة خمس ساعات ونصف الساعة 85 دولاراً. لكن بدلا من ذلك، اضطر لتسريح سبعة موظفين. ومع عدم وجود موعد محدد لانتهاء مرحلة الإغلاق، يعتزم دوفورد الاستمرار في تنظيم الجولات الافتراضية.

    آدم دوفورد (روبين بيك/فرانس برس)
    لجأت إلى هذه الطريقة شركات سياحية أخرى ومؤسسات منها "باسيفيك أكواريوم" في لونغ بيتش مع بث حي للحيوانات المائية، ومركز "غيتي" ومتاحف "لاكما" التي تنظم جولات افتراضية.

    وأوضح دوفورد "أتمنى حقًا أن تكون هذه المبادرات مصدر تسلية للأشخاص المحجوزين في منازلهم". وأضاف "من الواضح أن لا شيء يعادل التجربة الحقيقية لكنه أمر يمكنني القيام به... لمدة 30 دقيقة، أهرب من الحياة الفعلية".


    (فرانس برس)







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لماذا تتجه إيران نحو المقاتلات الصينية بدلا من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 7th April 2020 03:18 AM
    هل يصالح العفو الملكي "سلفيي" المغرب مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 2 7th April 2020 03:18 AM
    المحكمة العليا في أستراليا: إلغاء إدانة أمين... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 7th April 2020 03:18 AM
    1265 وفاة و29 ألف إصابة جديدة بكورونا في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 7th April 2020 03:18 AM
    تعرفي على.. أبرز المعلومات المتعلقة بجلسات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 7th April 2020 02:40 AM

    قديم 25th March 2020, 03:18 PM الهاشمي الشريف غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 2
    الهاشمي الشريف
    Junior Member





    الهاشمي الشريف is on a distinguished road

    الهاشمي الشريف's Flag is: Egypt

    افتراضي

    أنا : الهاشمي الشريف





    حلوة السياحة الافتراضية
    حتى المريض يمكنه أن يتلقى العلاج افتراضيا ، والجائع يأكل افتراضيا
    تصدق وتآمن بالله ، هذا حل سحري لكل مشاكلنا
    ليش اطلع واتظاهر ضد نظام معين
    يمكن في لمح البصر أن أعيش "إفتراضيا" في نظام ديمقراطي أكثر تطورا من الديمقراطية الألمانية
    وأتجاهل عالمي الحقيقي البائس بدلا من أن أتركه ينكد عليا عيشي

     

     


     
    رد مع اقتباس

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    سياحة افتراضية في كاليفورنيا المغلقة بسبب فيروس كورونا

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Almatareed is an Arabic discussion forum with a special interest in travel, study and immigration to Canada, USA, Australia and New Zealand Logo Map
    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]