الموسيقيون المستقلون في بريطانيا يتخبطون وسط وباء كورونا - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    الموسيقيون المستقلون في بريطانيا يتخبطون وسط وباء كورونا


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th March 2020, 02:40 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new الموسيقيون المستقلون في بريطانيا يتخبطون وسط وباء كورونا

    أنا : المستشار الصحفى





    يشعر الموسيقيون المستقلّون، مثل العديد من العاملين المستقلّين في بريطانيا، بالقلق من العواقب الاقتصادية لفيروس كورونا المُستجد، ولا سيّما أنهم مستثنون من إجراءات الدعم التي أعلنتها الحكومة.
    وكشف وزير المال، ريشي سوناك، عن إجراءات جديدة "غير مسبوقة" في تاريخ البلاد لحماية الموظّفين والشركات من التأثير الاقتصادي لفيروس "كوفيد ــ 19" الذي أودى بحياة 177 شخصاً إلى الآن، ودفع الحكومة إلى إغلاق الحانات والمطاعم والمسارح ودور السينما. ويمكن أصحابَ العمل أن يطلبوا من الحكومة دفع 80 في المائة من أجور الموظّفين التي تصل إلى 2500 استرليني (2700 يورو) شهرياً في حدّ أقصى، ليتمكّنوا من الاحتفاظ بموظّفيهم وعدم طردهم في أثناء تفشّي الوباء.

    لكن ذلك لا ينطبق على العاملين لحسابهم الخاص. يقول الأمين العام لنقابة الموسيقيين هوراس تروبريدج: "لنكن صادقين. نحن نشعر بخيبة أمل شديدة". ويتابع لوكالة "فرانس برس": "لا أفهم كيف يمكنهم تقديم عرض سخي مماثل للعاملين بأجر، فيما يعتقدون أن العاملين المستقلّين يمكنهم العيش بعُشِر هذا المبلغ. إنه الجنون ولا معنى لذلك".

    وحذّر العديد من النواب من غياب التدابير التي تصبّ في مصلحة العاملين المستقلّين وروّاد الأعمال والعاملين لحسابهم الخاص. ويقول الوزير المحافظ السابق، ستيف باركلاي، إنّ "من الضروري للغاية إفادتهم بالمساعدات نفسها". وقال لشبكة "بي بي سي" إن "من دون ذلك، سيعاني الاقتصاد البريطاني من أزمة قاتلة من الناحية الاقتصادية".

    وأكّدت الأمينة العامّة لاتحاد "ترايدز يونيون كونغرس" (مجلس اتحاد النشاطات التجارية)، فرانسيس أوغرادي، أن منظّمتها "ستمارس الكثير من الضغوط" حول هذه القضية. وقالت لشبكة "بي بي سي" إنّ "لدينا أعضاءً من قطاع البناء، وكذلك من قطاعات الصناعات الإبداعية، وسيكون ذلك اختباراً حقيقياً لهم".

    وتقول عازفة المزمار، كلير هوسكينز، لوكالة "فرانس برس" إنها ألغت حفلات عدة في الأيام الماضية، "وعلمنا أن الكنيسة الإنجليكية أوقفت الاحتفالات العامّة، ما يعني أنني فقدت عملي". وتتابع بقلق: "من الصعب العيش على هذا النحو، إذ لم نتمكّن من إعطاء الدروس أو القيام بحفلات موسيقية، وسنعاني بسرعة من نقص في الموارد المالية".

    ومن بين التدابير الوقائية التي أعلنتها الحكومة إعفاء الأسر التي تعاني من صعوبات مادية من سداد استحقاقات الرهن العقاري لمدّة ثلاثة أشهر. وتشرح كلير هوسكينز، قائلة: "هذا البرنامج سيساعد الأشخاص الذين لديهم قروض عقارية مثلنا، لكن ليس مستأجري المنازل". وتتابع: "فقدان الدخل هو مصدر للقلق الشديد، لأننا لا نعرف متى سنستأنف العمل وما إذا كان بإمكاننا دفع الإيجار".

    وبانتظار معرفة متى يمكنها استئناف الحفلات الموسيقية، تتمرن العازفة على قطعة من تأليف بنجامين بريتن. وتقول: "أكثر ما تفتقده هو ألا تكون مع الآخرين وتغني ضمن الجوقة". لا يزال المستقبل غير مؤكّد "لكنني أتصوّر أنه سيكون هناك المزيد من الموسيقيين البارزين، لأننا سنكون قد حظينا بالوقت الكافي للتمرّن".


    (فرانس برس)







    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    السعودية.. عزل 6 أحياء بمكة المكرمة للحد من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 05:11 PM
    الأمير تشارلز يخرج من "عزلة كورونا" أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 05:11 PM
    رغم التقدم العلمي.. لماذا لا يوجد لقاح لكورونا... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 05:11 PM
    الإمارات تسجل إصابات جديدة بكورونا.. وتعافي 61... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 05:11 PM
    مصر توافق على بدء الاختبارات السريرية للوصول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 30th March 2020 05:11 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]