الاتفاق على عودة السفير السعودى للقاهرة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    بى بى سى تفضح الإغتصاب الممنهج فى سجون مصر حشيش حشيش

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الناس اللي نجحت تعمل submission في كيبك mon... Remon.soliman himashetiwy

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    مدونة .. م الغزالى .. العين تسمع .. والإذن ترى! م الغزالى mahir baik

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    دعـــــاء يـــــوم الجـمعـــة ... تقبل الله ... kokomen kokomen

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هي ايه قصة فتاة الإيميل دي ؟ KANE mahir baik

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    هبوط "مرعب" لأضخم طائرة إماراتية بمطار في ألمانيا... المستشار الصحفى مايكل جمال

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ملخص إنجليزي روعة alfotouh كلمة حق

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    ترشيح مقاطعة اونتاريو 2015-2016 اكسبريس انتري H O N E S T MidoTayel

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    الماسونية - نشأتها وخفاياها حشيش MidoTayel

    الموضوع الكاتـب آخر مشاركة
    يامطاريد00ممكن نتعرف النوبة حبيبتي MidoTayel

    قديم 2nd May 2012, 04:05 PM د. يحي الشاعر متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    شاهد على العصر
     






    د. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond reputeد. يحي الشاعر has a reputation beyond repute

    افتراضي الاتفاق على عودة السفير السعودى للقاهرة

    أنا : د. يحي الشاعر






    أبو النجا: الاتفاق على عودة السفير السعودى للقاهرة.. ووديعة بمليار و750 مليون دولار لشراء أذون الخزانة.. ووفد شعبى وبرلمانى وممثل من وزير الخارجية لزيارة وأداء الصلاة مع خادم الحرمين الشريفين.. غداً

    الأربعاء، 2 مايو 2012 - 17:36


    جانب من اجتماع مجلس الوزراء
    كتب محمد الجالى

    قالت فايزة أبو النجا، وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، أن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، استعرض الموقف أمام وزارة الدفاع، وما تم من التنسيق مع كافة الجهات حقناً للدماء، وإعمالاً لحق التظاهر بما لا يضر بالمصلحة العليا للبلاد.


    وأضافت فى مؤتمر صحفى عقب اجتماع مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور كمال الجنزورى، رئيس الوزراء، أن وزير الخارجية أكد أن الاتصالات مع نظيره السعودى متواصلة، وتم الاتفاق على عودة السفير السعودى خلال الأيام القليلة القادمة، مشيرا إلى أن الجانب السعودى أكد استمرار حزمة التمويل السعودية لمصر، بعد أن تم الاتفاق مع وزير المالية السعودى فى وقت سابق، أثناء قمة الصناديق العربية بمراكش، على تقديم وديعة بقيمة مليار و750 مليون دولار، لشراء أذون خزانة و500 مليون دولار مع الصندوق السعودى للتنمية، وتمويل شراء منتجات بترولية بقيمة 250 مليون دولار، و200 مليون دولار منحة لا ترد.


    وأشارت إلى أنه سيتجه غداً وفد شعبى وبرلمانى يمثل مختلف أطياف الشعب المصرى، بصحبة ممثل من وزير الخارجية، لزيارة وأداء الصلاة مع خادم الحرمين الشريفين، وأضافت أن وزير الزراعة قدم حصراً كاملاً للمواشى التى نفقت من الإصابة بالحمى القلاعية، تم تقسيمها لثلاث فئات، ووافق المجلس على تخصيص 100 مليون جنيه لتعويض المتضررين، وسيقدم وزير الزراعة تصورا للضوابط التى سيتم من خلالها الصرف.

    وقدم وزير البترول تقريراً عن حريق شركة النصر للبترول تضمن بدء عمل تكرير شركة النصر منذ الأمس، وأضافت أن المجلس وافق على تعديل القانون رقم 45 لسنة 1945 الخاص بالتموين، بتغليظ العقوبات على مرتكبى جرائم التهريب بجعل عقوبة السجن وجوبية، وأكدت على أن المجلس وافق على مشروع قانون بإعفاء المنشآت والمؤمن عليهم، وإعفاء 50% على المبالغ المستحقة على هذه الفئات، ومن بينهم عدد من الأرامل.

    وقدم وزير المالية تقريراً عن حصر الأصول التى كانت مملوكة للحزب الوطنى، والتى أظهرت أن 163 مقراً تم استلامه، وتم اتخاذ الإجراءات لتأمينها، وتعذر استلام 165 لوجود بعض التعديات، أو شغلها من جانب بعض الإدارات المحلية، كما أقر المجلس بعودة بعض المقار المملوكة لأشخاص، والتى كان يستولى عليها الحزب الوطنى، وإعادتها لأصحابها الأصليين، كما وافق المجلس على تمديد عقد الإيجار للمبانى التى تشغلها جامعة النيل لمدة عام جديد.

    وكان الدكتور كمال الجنزورى، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعاً صباح اليوم مع أربعة وزراء، هم محمد إبراهيم، وزير الداخلية، ومحمد كامل عمرو، وزير الخارجية، وفؤاد النواوى، وزير الصحة، وحسين خالد، وزير التعليم العالى، وقدم وزير الخارجية تقريراً عن نتائج مباحثاته لاحتواء الأزمة مع المملكة العربية السعودية، عقب استدعاء السعودية لسفيرها فى مصر.

    كما عرض وزير الداخلية تقريراً عن الأوضاع الأمنية، ومستجدات أحداث العباسية التى تصاعدت حدتها صباح اليوم، بالإضافة إلى تقرير من وزير الصحة حول التعامل مع المصابين فى الأحداث.



    د. يحي الشاعر

     

    الموضوع الأصلي : الاتفاق على عودة السفير السعودى للقاهرة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : د. يحي الشاعر

     

     


    !Start Your Website Now


     
    رد مع اقتباس

    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مجموع الإنفاق العام الفعلى بواسطة الدولة فى سوريا... تاريخ مصر الحديث د. يحي الشاعر 0 23 17th February 2018 03:22 PM
    الانفصال في مذكرات جمال الفيصل قائد الجيش الأول... تاريخ مصر الحديث د. يحي الشاعر 0 22 17th February 2018 01:46 PM
    أين ذهب أرشيف عبد الناصر السورى؟ تاريخ مصر الحديث د. يحي الشاعر 0 14 16th February 2018 03:22 PM
    مطالب الضباط السوريين التي حملها اللواء عفيف ... تاريخ مصر الحديث د. يحي الشاعر 0 32 15th February 2018 11:42 AM
    ألمشاركون في الوزارة الموحدة في شهر آب/آغسطس... تاريخ مصر الحديث د. يحي الشاعر 0 32 15th February 2018 11:27 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)

    الكلمات الدلالية (Tags)
    للقاهرة, الاتفاق, السعودي, السفير, عودة


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    IP



    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)

    DMCA.com Protection Status     SSL Certificate

    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]