نجوم كرة القدم يواصلون محاربة كورونا بأموالهم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : الهاشمي الشريف)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    نجوم كرة القدم يواصلون محاربة كورونا بأموالهم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th March 2020, 05:51 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new نجوم كرة القدم يواصلون محاربة كورونا بأموالهم

    أنا : المستشار الصحفى





    يواصل نجوم الرياضة والأندية تقديم يد العون للمتضررين من تفشي فيروس كورونا الجديد، من خلال تقديم الدعم المالي، أو توفير مرافق خاصة بهم لاستخدامها لعمليات الحجر الصحي.

    وقدم قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا لكرة القدم، سيرجيو راموس مساهمة من الإمدادات الطبية للمستشفيات عبر منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف)، في مساهمة تعاون فيها زملاؤه والنادي المدريدي لمكافحة فيروس كورونا بـ15000 مجموعة كشف، وألف جهاز حماية شخصي و364.571 قناعا للتنفس.

    وقال راموس في برنامج (أورميغيرو): "أنا سفير لليونيسف منذ عام 2014 وتواصلنا معهم وستكون هذه المرة الأولى التي يلتزمون فيها بجلب الإمدادات الطبية إلى جميع المستشفيات".

    ودرس لاعبو ريال مدريد أكثر الطرق المباشرة للمساعدة، حسبما أشارت مصادر من النادي لـ(إفي)، ودفعت الحاجة الملحة للإمدادات الطبية في المستشفيات إلى اختيار التبرع من خلال اليونيسف.

    من جهة أخرى، وضع لويس روبياليس، رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم، فندق المنتخب الوطني، وبعض العاملين في الاتحاد، تحت تصرف السلطات الصحية، للمساعدة في مكافحة انتشار فيروس كورونا.

    وأكد روبياليس خلال مؤتمر صحافي: "وضعنا فندق المنتخب الوطني تحت تصرف السلطات لاستخدامه كمستشفى، وأيضا لإقامة العاملين في مجال الصحة، كما وضعنا بعض فرقنا الطبية وأطقم العلاج الطبيعي، تحت تصرف السلطات الصحية".

    وفي إيطاليا، سيقدم نادي روما اعتبارا من يوم الجمعة الغذاء والأجهزة الصحية للحماية من فيروس كورونا المستجد لجميع أعضائه الذين تزيد أعمارهم عن 75 عاماً، حسبما أفادت المؤسسة الخيرية التابعة لنادي العاصمة الإيطالية.

    وأوضح النادي في البيان أنه "اعتباراً من يوم الجمعة سيبدأ روما في توزيع الضروريات الأساسية لجميع الأعضاء فوق سن 75 عاماً، حيث سيتلقون في منازلهم صندوقا يحتوي على طعام وأدوات طبية مفيدة لحماية أنفسهم في فترة الطوارئ الناجمة عن فيروس كورونا المستجد".

    يأتي هذا في الوقت الذي تبرع فيه لاعب المنتخب الإيطالي السابق ومدرب غوانزو الصيني الحالي، فابيو كانافارو، بـ30 ألف كمامة لمستشفى في نابولي للمساعدة على احتواء فيروس كورونا.

    وقال كانافارو في تصريحات نشرتها وسائل الإعلام الإيطالية: "لا أحب الحديث عن هذه الأشياء. يجب أن يكون الناس مثلي أول من يساعدون. إنه شيء يؤثر في للغاية وهذه طريقة للتعبير عن قربي من أهلي. لا أريد الحديث علنا عن هذا. أتمنى أن تكون مفيدة".

    وعربيا، أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم انتهاء اشغال تجهيز مركز التدريبات ببرج السدرية جنوب العاصمة تونس، ليصبح جاهزا لاستقبال المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد.

    وكان لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، قد تبرع بقيمة مليون يورو إلى مستشفى في مدينة برشلونة وأخرى في الأرجنتين لمكافحة وباء كورونا، لينضم إلى نجوم آخرين في مقدمتهم غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدربه السابق بيب غوارديولا.

    من جهته، أعلن نجم التنس السويسري روجر فيدرر وزوجته ميركا فافرينيك عن التبرع بمليون فرنك سويسري، "للعائلات الأكثر فقراً" في بلاده، والتي تعاني من تداعيات وباء كورونا، وذلك خلال منشور عبر شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بهما.









    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : نجوم كرة القدم يواصلون محاربة كورونا بأموالهم     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    وثيقة عسكرية تكشف مناطق وباء كورونا بمصر أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:52 AM
    شاهد ردة فعل ترامب بعد إعلان طبيبة ارتفاع حرارتها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:42 AM
    الممثل السوري محمد الأحمد "سترون الوجه الآخر... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:42 AM
    "حرب أسعار النفط" بين السعودية وروسيا.. ماذا على... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:42 AM
    الوليد بن طلال يضع مجموعة "المملكة القابضة" بخدمة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 09:42 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]