أمريكا تطلب من السعودية طمأنة أسواق الطاقة والمال بالعالم - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : الهاشمي الشريف)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أمريكا تطلب من السعودية طمأنة أسواق الطاقة والمال بالعالم


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th March 2020, 06:13 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb أمريكا تطلب من السعودية طمأنة أسواق الطاقة والمال بالعالم

    أنا : المستشار الصحفى





    قالت وزارة الخارجية الأمريكية الأربعاء إن الوزير مايكبومبيو، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بحثا في مكالمة هاتفية ضرورةصيانة الاستقرار في أسواق الطاقة العالمية في الوقت الذي يواجه فيه العالم جائحةفيروس كورونا القاتل.

    وقال بومبيو بحسب البيان إن بوسع السعودية طمأنةالأسواق.

    وقال البيان: "شدد الوزير على أن السعودية، كقائدلمجموعة العشرين وكرائد طاقة مهم، أمامها فرصة حقيقية للارتقاء إلى مستوى الحدثوطمأنة أسواق الطاقة العالمية وأسواق المال في وقت يواجه فيه العالم ضبابيةاقتصادية خطيرة."

    ومنذ بدايةالأزمة الصحية الحالية جراء تفشي فيروس كورونا تسجّل الأسواق النفطية تدهورا،تفاقم على إثر حرب أسعار النفط التي تخوضها السعودية وروسيا.



    اقرأ أيضا: العالم نحو مزيد من الإغلاق.. ووفيات إسبانيا تتجاوز الصين

    ورحّب الرئيسالأميركي دونالد ترامب بهبوط الأسعار الذي يصبّ في مصلحة المستهلكين، إلا أن هذاالتراجع يثير قلقا لدى واشنطن على شركات إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة.

    وجاء فيتغريدة أطلقها بومبيو تناول فيها المحادثة التي أجراها مع ولي العهد السعودي"لقد توافقنا على ضرورة التعاون مع كل البلدان من أجل احتواء الجائحةواستقرار أسواق الطاقة".

    وتنظّمالسعودية الخميس قمة عبر الإنترنت لقادة مجموعة العشرين بشأن الأزمة الصحية الناجمةعن تفشي كورونا المستجدّ.



    في سياق متصل، أظهر جدول مبدئي حصلت عليه "رويترز"، الأربعاء، أن روسيا مقبلة على رفع صادراتها من النفط خلال شهر نيسان/ أبريل المقبل.

    ووفقا لهذا الجدول، فإنه متوقع أن ترفع روسيا الإمدادات من مزيجها الرئيسي من نفط الأورال الخام من ميناءين بمنطقة البلطيق بنسبة 12 بالمئة.

    ويأتي القرار الروسي، عقب إعلان مشابه من السعودية، الأسبوع الماضي، حيث وجهت المملكة شركة أرامكو بمواصلة ضخ الخام بمعدل قياسي يبلغ 12.3 مليون برميل يوميا خلال الأشهر القادمة.



    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    ترامب يضع جنود الاحتياط على أهبة الاستعداد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 07:51 AM
    تعافي أول مريض كورونا في "إن بي إيه" أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 07:51 AM
    توم هانكس يعود إلى أميركا.. و"صورة الرقصة" تقول... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 07:51 AM
    هل "يعلق" فيروس كورونا على الملابس؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 07:51 AM
    مسار كورونا.. آخر تطورات انتشار الوباء لحظة بلحظة أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 07:51 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]