العراق: "حزب الله" تحذر من "مخطط إنزال أميركي" يستهدف "الحشد" - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


datessea.com.sa

BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    المطاريد ... بداية قوية
    (الكاتـب : toota ) (آخر مشاركة : الهاشمي الشريف)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    العراق: "حزب الله" تحذر من "مخطط إنزال أميركي" يستهدف "الحشد"


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 25th March 2020, 09:11 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new العراق: "حزب الله" تحذر من "مخطط إنزال أميركي" يستهدف "الحشد"

    أنا : المستشار الصحفى




    حذرت مليشيا "كتائب حزب الله" العراقية مما وصفته بـ"المخطط الأميركي" لتنفيذ إنزال جوي يستهدف فصائل عراقية مسلحة، موضحة في بيان لها أن هذا المخطط يتم بمساعدة جهازين عراقيين، أحدهما عسكري والآخر أمني.

    وأوردت المليشيا، التي تعتبر أحد أبرز الفصائل المسلحة المرتبطة بإيران في العراق، أنها ترصد تحركات مريبة للقوات الأميركية بالعراق لـ"تحقيق أهداف مشبوهة".

    مضيفة "لقد تصاعدت في الأيام الأخيرة موجة الحملات الإعلامية والنفسية الأميركية الممهدة لمخطط أميركي يرتكز على القيام بإنزال جوي، يرافقه دعم أرضي وإسناد ناري من طيرانه الحربي، على مواقع للحشد الشعبي والمقاومة الإسلامية، وبمشاركة جهاز عسكري عراقي، وآخر أمني".

    واعتبرت أن المخطط "سيعرض البنى الأساسية للدولة العراقية للخطر، ويصيب السلم الأهلي في مقتل، وما بحوزتنا من معطيات ترقى إلى مستوى المعلومة تجعلنا نتعامل معها بشكل جدي لخطورتها وتداعياتها".

    وتابعت أن "إقدام العدو الأميركي المحتل على تنفيذ عمله الأخرق يضعنا أمام خيارات واسعة تضطرنا لتجاوز مراحل كثيرة في معادلة المواجهة معه، وسنردّ بقوة على جميع منشآته العسكرية والأمنية والاقتصادية دون استثناء، وسنجعل المواقع التي يخططون لاستهدافها مقبرة لهم، وعارا يلاحقهم هم ومن تعاون معهم"، محذرة أي طرف عراقي من أن "تسول له نفسه المشاركة في هذا المخطط التآمري، وليضع في حسبانه أنه سيعامل كعدو لن تغفر خيانته، ولا يعفى عن جريمته، وسيلقى حسابا عسيرا على جميع المستويات العشائرية والقانونية والشعبية"، بحسب ما جاء في البيان.ودعت المليشيا أنصارها إلى "الاستعداد بالعدة والعدد"، من أجل "التصدي للعدو الغاشم والتهيؤ لمواجهة أية حماقة قد يتورط بها، ويريد جر العراق إليها".


    ومنذ نهاية العام الماضي، يشهد العراق توتّراً بين مليشيا "كتائب حزب الله" والقوات الأميركية، بعد اتهام واشنطن للمليشيا باستهداف قواعد عسكرية تستضيف جنودا أميركيين في العراق، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، بينما تطالب الفصائل المسلحة بالعراق، ومنها "كتائب حزب الله"، القوات الأميركية بالخروج، وهددت في أكثر من مناسبة باستخدام القوة لإخراجها.

    وفي السياق، قال عضو البرلمان عن كتلة "صادقون" البرلمانية، وهي الجناح السياسي لمليشيا "العصائب"، محمد البلداوي، إن الأميركيين متهمون بالتدخل في الشؤون العراقية، وإن البعض يعتقد أنهم يحضرون للقيام بانقلاب.

    وأكد لـ"العربي الجديد" أن "الحل الأنسب يكون بخروجهم من العراق للانتهاء من هذا الملف الذي تسبب بحدوث إرباك أمني خلال الأشهر الماضية".

    كما أكد عضو البرلمان عن تحالف "الفتح" (الذي يضم قوى سياسية ممثلة للحشد الشعبي) حامد الموسوي، أن أميركا تسعى لتحويل العراق إلى قاعدة لها تستفيد منها في مراقبة الشرق الأوسط من خلال دعم واشنطن لرئيس الوزراء المكلف عدنان الزرفي، مضيفا، في تصريح صحافي، أن "الزرفي مرشح أميركي ودعمته واشنطن لتحقيق بقائها العسكري".








    مزيد من التفاصيل

     

     

     



     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    وفاة رئيس الحكومة التونسي الأسبق حامد القروي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 03:14 PM
    السعودية تعتقل 3 أشخاص بتهمة "الإرجاف الديني"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 03:14 PM
    حريق يلتهم منزل رياضي أمريكي من مشاهير العالم أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 03:14 PM
    الجيش المصري يعقم الأزهر والكنيسة ضد كورونا (شاهد) أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 03:14 PM
    إعفاء المغامسي من الإمامة بعد دعوته للإفراج عن... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 28th March 2020 03:14 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]