مشارك في تحدي لعق المرحاض يصارع الموت بسبب «كورونا» - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مشارك في تحدي لعق المرحاض يصارع الموت بسبب «كورونا»


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th March 2020, 07:31 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    egypt مشارك في تحدي لعق المرحاض يصارع الموت بسبب «كورونا»

    أنا : المستشار الصحفى





    أصيب واحد من أبرز المشاركين في "تحدي فيروس كورونا" على تطبيق "TikTok " وهو يلعق مقعد المرحاض داخل الطائرة بالفيروس المميت.

    وقالت صحيفة "ديلي ميل"، إن الرجل الذي صور نفسه وهو يلعق وعاء المرحاض في "تحدي الفيروس التاجي" يرقد داخل المستشفى حاليًا لتلقي العلاج من المرض القاتل.

    وكان خبراء الصحة انتقدوا ما يسمى بـ "تحدي الفيروس التاجي"، الذي يتم مشاركته عبر مقاطع الفيديو على الإنترنت لأشخاص يلعقون الأشياء في الأماكن العامة.

    وتمت مشاركة مقاطع الفيديو الصادمة عبر مختلف منصات وسائل التواصل الاجتماعي على الرغم من التحذيرات الرسمية لوقف انتشار فيروس "Covid-19 ".

    وكان مقدم برنامج "صباح الخير بريطانيا"، بيرس مورجان دعا إلى محاكمة المشاركين في "تحدي فيروس كورونا"، الذي يتضمن لعق المراحيض، بتهمة "محاولة القتل".

    وأعاد مورجان نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، لرجل يلعق المرحاض كجزء من التحدي المروّع، الذي انتشر على نطاق واسع.

    وفي الفيديو، يدخل أحد المشاركين في التحدي الغريب من نوعه إلى ما يبدو أنه حمام عام، ثم يلعق المرحاض، ومن ثم ينظر إلى أعلى، وهو يقول: "تحدي الفيروس التاجي".

    وعلق مورجان على الفيديو الذي شاركه، قائلاً: "هؤلاء الأشخاص بحاجة إلى القبض عليهم واتهامهم بمحاولة القتل"، مشددًا على جدية كلامه.





    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    واشنطن تعاقب جماعة روسية "تمجد البيض".. بـ"تصنيف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 05:01 AM
    الصين تزف للعالم "بشرى سعيدة".. بـ"رقم... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 05:01 AM
    أول اجتماع لمجلس الأمن بشأن كورونا.. وانقسامات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 05:01 AM
    يوم حزين في الولايات المتحدة.. بحصيلة "وفيات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 05:01 AM
    بعد التهم الجنسية.. أستراليا تبرئ الكاردينال جورج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th April 2020 05:01 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]