هل غاز سارين وحرب بيولوجية وراء "كورونا"؟.. باسم يوسف يجيب - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 


BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    وينيبج- مانيتوبا
    (الكاتـب : mohsen ) (آخر مشاركة : shawi)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    هل غاز سارين وحرب بيولوجية وراء "كورونا"؟.. باسم يوسف يجيب


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 26th March 2020, 01:54 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb هل غاز سارين وحرب بيولوجية وراء "كورونا"؟.. باسم يوسف يجيب

    أنا : المستشار الصحفى





    ينسب بعض الناس سبب انتشار فيروس "كورونا" في العالم إلى نظريات المؤامرة، ووجود جهات تقف وراءه بهدف تحقيق مكاسب اقتصادية أو سياسية أو انتخابية، إلى أن روج آخرون بأن الفيروس هو حرب بيولوجية بين الدول، أو غاز سارين السام.

    وردا على ما يتداوله الناس من نظريات مؤامرة متعلقة بـ"كورونا"، خرج الإعلامي المصري باسم يوسف، عبر مقطع مصور، بثه عبر حسابه "فيسبوك"، أكد فيه على أن "المؤامرة الكبيرة وراء فيروس كورونا، هي أن تترك نفسك لتصديق هذه المؤامرات، وأن تنشر معلومات ممكن أن تكون خطرا على الناس..".

    واحدة من المؤامرات التي ناقشها باسم يوسف في الفيديو، ادعاء أن "مجموعة من الناس يريدون تحقيق مكاسب اقتصادية مستفيدين من انهيار الأسواق المالية عبر شراء الأسهم..".

    وأوضح أن الإغلاق الذي اجتاح البلدان بسبب كورونا، يسبب انهيارا لاقتصادات كبرى كأمريكا والصين وأوروبا بما يتجاوز خسائر الأزمة الاقتصادية عام 2008، وتساءل: "هل قوى العالم ترى هذه الخسائر وتبقى ساكتة؟".




    اقرأ أيضا: هل كورونا مقدمة لظواهر عالمية وكونية قادمة؟



    وإحدى نظريات المؤامرة حول "كورونا" أنه "سلاح بيولوجي تم تصنيعه في المعمل وهرب"، ورد يوسف على ذلك: "لا يوجد مصدر على ذلك، ولا يوجد أبحاث علمية تثبت، داعيا الجميع لأن يتفكر فيما يقرأ وأن يبحث عن مصدر المعلومة ويتوثق منها".

    وقال: "لو كان سلاحا بيولوجيا، فهذا إعلان حرب، لا يمكن السكوت عليه".

    ونظرية أخرى قرأها يوسف عبر مواقع الانترنت بأن "كورونا" هو في الحقيقة "غاز سارين السام للأعصاب، فهو خفيف في الهواء، وانتشر من معمل أبحاث بيولوجي في أفغانستان أمريكا فقدت السيطرة عليه، لذلك لجأت أمريكا إلى الاتفاق مع حركة طالبان، للخروج بجنودهم من هناك والذهاب إلى الصين من أجل نقل العدوى".

    ورد على ذلك القول: "الغاز السام يشل الأعصاب، لكنه لا ينتقل من شخص إلى آخر بالعدوى".



    اقرأ أيضا: كورونا.. مصادفة أم مؤامرة؟

    وتساءل عن "الأطباء الذين يتوفون وهم على خط النار، هل يحاربون وهما وغازا، ولا يوجد فيروس، وهم يشاهدون الوفيات ويودعون أحبابهم بدون أن يتكلموا عن حقيقة المرض!".

    ومن النظريات التي فندها باسم يوسف أن "كورونا" هو "انفلونزا عادية، وعدد من يموتون بالإنفلونزا هم أكثر ممن يموتون بكورونا".

    وتساءل: "هل رأيت قبل ذلك مركبات عسكرية وجيش يحملون عشرات الجثث، لأنه لا يوجد أماكن لدفنها، ويحرقونهم خارج المدن بسبب الإنفلونزا العادية؟".

    وأضاف: "هل الإنفلونزا العادية تغلق مستشفيات ورعاية مركزية؟ وأطباء تتساقط؟ هل هذه الإنفلونزا العادية الموسمية التي نعرفها؟".







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مصر حصلت على عينات دواء "أفيجان" الياباني لعلاج... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 02:30 AM
    أميركا فقدت 17 مليون وظيفة.. وتوقعات بتاريخ... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 02:30 AM
    الصين ترفع القطط والكلاب من قائمة الحيوانات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 02:30 AM
    بعد التهديد.. الدوري البلجيكي "يتراجع" عن قراره... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 02:30 AM
    ترامب: كورونا بلغ الذروة.. ونختبر عشرات الأدوية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 10th April 2020 02:30 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]