منظمة تركية تطلق حملة إلكترونية لكسر حصار غزة - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    منظمة تركية تطلق حملة إلكترونية لكسر حصار غزة


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2020, 04:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb منظمة تركية تطلق حملة إلكترونية لكسر حصار غزة

    أنا : المستشار الصحفى





    أطلقت هيئة الإغاثة الإنسانية التركية (IHH)، الأربعاء، حملة إلكترونية، تنديدًا باستمرار الحصار الإسرائيلي المفروض على قطاع غزة منذ عام 2006.

    وتأتي الحملة في الذكرى العاشرة للهجوم الذي شنّته إسرائيل على سفينة "مافي مرمرة" التركية التضامنية، قرب شواطئ قطاع غزة، وأسفر عن استشهاد 10 نشطاء أتراك، في 31 آيار/ مايو.

    وتداول الناشطون على موقعي التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، و"تويتر" هاشتاق (#غزة_تحت_الحصار)، جلب آلاف المشاركات.

    ودعت آلاف التغريدات والتدوينات إلى رفع الحصار المفروض على غزة، وإنهاء المعاناة التي يعيشها أهالي القطاع في ظل ظروف إنسانية واقتصادية صعبة.

    كما نشر الناشطون صورا لمعاناة الفلسطينيين في قطاع غزة، وصورا للنشطاء الأتراك الذين قتلتهم البحرية الإسرائيلية على سفينة "مافي مرمرة" التركية.

    وقال محمود الشرفا، مسؤول الإعلام في فرع "IHH" بغزة: "الحملة تنديد باستمرار الحصار الإسرائيلي على قطاع غزة منذ عام 2006 والذي يعتبر جريمة وفق القوانين والأعراف الدولية".



    اقرأ أيضا: أردوغان يؤكد لعباس دعم تركيا لفلسطين بكافة المجالات

    وأضاف:" كلنا صوت واحد عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنصرة أهالي غزة الذين يعانون أوضاعا مأساوية نتيجة الحصار، وفضح الجرائم الإسرائيلية ومنها الاعتداء على سفينة مافي مرمرة التركية وقتل 10 أتراك وجرح العشرات".

    وأوضح أن القطاع يعاني من ازدياد في نسبة الفقر والبطالة، وانعدام الأمن الغذائي بالإضافة إلى انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة، ونقص حاد في المستلزمات الطبية والأدوية، والكثير من الاحتياجات والخدمات الإنسانية الأساسية.

    ولفت إلى أن الحملة تأتي لتذكير العالم أجمع بأن هناك أكثر من مليوني فلسطيني يعانون حياة مأساوية وغير إنسانية في القطاع، وخاصة في ظل انتشار فيروس كورونا.

    ويوافق 31 أيار/ مايو 2020 الذكرى السنوية العاشرة، لشن إسرائيل هجوماً على سفينة "مافي مرمرة"، ضمن أسطول مساعدات عُرف باسم "أسطول الحرية"، أبحر بهدف كسر الحصار الذي فرضته إسرائيل على قطاع غزة.

    ويفرض الاحتلال الإسرائيلي حصارا على سكان غزة، البالغ عددهم أكثر من مليوني نسمة، منذ فوز حركة "حماس" في الانتخابات التشريعية، في كانون الثاني/ يناير 2006، وشدّدته في العام التالي، إثر سيطرة الحركة على القطاع.



    مزيد من التفاصيل

     

    الموضوع الأصلي : منظمة تركية تطلق حملة إلكترونية لكسر حصار غزة     -||-     المصدر : منتديات المطاريد     -||-     الكاتب : المستشار الصحفى

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    بالتفصيل.. مواعيد عودة الدوريات الأوروبية الكبرى أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2020 11:00 PM
    باحثون يكشفون ما فعله وباء كورونا بصحة الناس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2020 11:00 PM
    تركيا تتحدى وتعلن التنقيب عن النفط شرقي المتوسط أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2020 11:00 PM
    ترامب يقطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2020 11:00 PM
    رضيع هندي دفن حيا.. ثم نجا بأعجوبة من الموت أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2020 11:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]