الهند تحيل طبيبا اشتكى من نقص الكمامات لمستشفى أمراض نفسية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    الهند تحيل طبيبا اشتكى من نقص الكمامات لمستشفى أمراض نفسية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2020, 04:01 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb الهند تحيل طبيبا اشتكى من نقص الكمامات لمستشفى أمراض نفسية

    أنا : المستشار الصحفى





    أحال المسؤولونبوزارة الصحة الهندية طبيبا اشتكى من نقص الكمامات إلى مستشفى الأمراض النفسية،بعد أسابيع من وقفه عن العمل، ما أثار جدلا في الأوساط الهندية.

    ولقيت قضية طبيبالتخدير سوداكار راو، صاحب الخبرة الطويلة بمجال الطب لأكثر من 20 عاما، تفاعلاعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إظهار مقاطع فيديو مواجهة جرت بين "راو" والشرطة في طريق سريعبمدينة فيساخاباتنام، جنوبي الهند.

    وتظهرمقاطع الفيديو مشاهد مختلفة، إذ يظهر راو في بعضها بدون قميص في الشارع، ثم يجلس فيسيارته يصرخ ناقما على عناصر الشرطة.






    — Lokesh Nara #StayHomeSaveLives (@naralokesh) May 17, 2020

    — Dharmendra Kr Jatav (@Dharmendra_5000) May 17, 2020







    وفيمقطع آخر ظهر الطبيب الهندي مستلقيا على الأرض ويداه مقيدتان إلى خلف ظهره بينما يضربهأحد عناصر الشرطة بالعصا.

    وأعلنت الشرطة في وقت لاحق أنها أوقفت الشرطي الذي كان يضربهعن العمل.

    وقبلالقبض عليه من جانب الشرطة تحدث راو للصحفيين والمراقبين في الموقع، قائلا إن "الشرطةأوقفته وانتزعته من سيارته بالقوة".



    اقرأ أيضا: حرب هندية على تطبيق "تيك توك" تهوي بنجومه

    واتهمت الأحزاب المعارضة الشرطة بممارسة العنف المفرط مع "راو" الذي كان بالفعلرهن التوقيف منذ نيسان/أبريل الماضي.

    ونفتوالدة الطبيب، كافيري راو، أن يكون ابنها يعاني من أي مشاكل نفسية.

    وكانالطبيب قد صرح للصحفيين الشهر الماضي بأن الأطباء في أحد المستشفيات الحكومية لم يحصلواعلى وسائل وقاية من فيروس كورونا وعلى رأسها الكمامات والسترات الطبية.

    وكشفأن الأطباء والعاملين في المستشفيات تلقوا أوامر من المسؤولين بارتداء الكمامات والستراتالواقية نفسها لمدة 15 يوما، قبل أن يتاح لهم طلب كميات جديدة منها.

    وأمرتالحكومة الهندية بفتح تحقيق في هذا الموضوع، لكنها أمرت في الوقت نفسه بوقف الطبيبعن العمل، إلا أنه نشر بعد أيام مقطعا مصورا طالب فيه بإنهاء وقفه عن العمل والسماح لهبالعودة لممارسة مهنته.

    وقالتالشرطة ردا على الانتقادات الموجهة لها، إنها تلقت بلاغات عن وجود شخص مخمور يتصرفبغرابة فهرعت إلى الموقع لتجد الطبيب راو، حيث لم يتعرف رجال الشرطة عليه في البداية.

    وأضافت الشرطة أن عناصرها حاولوا إزالةحاجز كان راو قد وضعه على الطريق السريع، وادعت أن المارة هم من قاموا بتقييد يديهقبل وصول عناصرها إلى الموقع.

    ووجهتالسلطات اتهامين للطبيب وهما إعاقة عمل الشرطة والتسبب في أضرار في الطريق العامة،ولم تعلن الشرطة هوية المبلغين أو شهود العيان الذين يدعمون روايتها.




    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لحظة انفجار صاروخ فضائي لشركة SpaceX بعد دقائق من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2020 11:13 PM
    الصحة العالمية ترفض التعليق على قرار ترامب وقف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2020 11:13 PM
    إيران تعلق على احتجاجات جورج فلويد: يجب وقف القمع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2020 11:13 PM
    بالتفصيل.. مواعيد عودة الدوريات الأوروبية الكبرى أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 29th May 2020 11:00 PM
    باحثون يكشفون ما فعله وباء كورونا بصحة الناس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 29th May 2020 11:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]