مونديال قطر والجزائر وغلام... ماجر يكشف العديد من المفاجآت - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    مونديال قطر والجزائر وغلام... ماجر يكشف العديد من المفاجآت


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2020, 05:50 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new مونديال قطر والجزائر وغلام... ماجر يكشف العديد من المفاجآت

    أنا : المستشار الصحفى





    كشف أسطورة كرة القدم الجزائرية، رابح ماجر، عن العديد من الأمور التي تخصّ مسيرته الدولية كلاعب ومدرب، إضافة إلى حديثه عن منتخب الجزائر ونجومه، ومعرجاً كذلك على تنظيم قطر لبطولة كأس العالم 2022، وذلك خلال حواره مع برنامج "تاكا لا ماركا" الذي يتم بثه على إذاعة "راديو ميوزيكا" الإيطالي.

    وبدأ رابح ماجر حديثه عن السبب الذي منع انتقاله إلى الدوري الإيطالي خلال مشواره كلاعب، بعدما كان قريباً في أحد الأوقات من الانتقال إلى انتر ميلان، فقال: "لقد أتيحت لي فرصة اللعب مع انتر ميلان، كان هناك عقد ثلاث سنوات جاهزاً بالفعل، لكن لسوء الحظ الإصابة منعتني من القدوم إلى إيطاليا".
    وعن تجربته مع فريق بورتو أضاف صاحب "الكعب الذهبي" بقوله: "قبل الانتقال إلى بورتو كنت لاعباً في نادي راسينغ باريس في فرنسا، وعند وصولي وجدت أبطالاً رائعين مثل باتشيكو وفوتري، ومع مشاركتي تعززت تشكيلتنا وبذلك ساهمنا جميعاً في الفوز بدوري أبطال أوروبا 1987 ضد بايرن ميونخ، حيث أحرزت هدفاً بالكعب".

    أما بخصوص علاقته بزميله السابق في نادي بورتو، البرازيلي يوري، فقال: "لقد كان يوري لاعباً رائعاً من الناحية التقنية، ويملك كذلك سرعة كبيرة، لطالما كانت لديّ علاقة ممتازة معه داخل وخارج اللعبة".

    وعاد ماجر للحديث عن المباراة التاريخية التي أطاح فيها منتخب الجزائر بمنتخب ألمانيا الغربية في بطولة كأس العالم 1982 بإسبانيا، فقال: "واجهنا منتخباً رائعاً مع لاعبين مذهلين، فكر فقط هناك رومينيغه وبريتنر، كانت أول بطولة كأس العالم بالنسبة للجزائر، ولهذا قررنا وضع قلوبنا فوق الميدان، بحكم أننا كنا نفكر في شعبنا الذي دعمنا وكان يأمل في رؤيتنا نُقدم شيئاً تاريخياً، لكن مباراة النمسا وألمانيا وما حدث من تلاعب منعنا من اجتياز دور المجموعات الذي كنا نستحقه".

    وعن رؤيته لحظوظ منتخب الجزائر في حالة التأهل لمونديال قطر 2022، أضاف ماجر: "المنتخب الجزائري الحالي مؤلف من لاعبين أقوياء جداً، لكن يجب التفكير كذلك في بطولة أمم أفريقيا 2021، هناك آمال كبيرة في رؤية المنتخب يتألق في قطر، وهذا لامتلاكنا العديد من المواهب، مثل محرز، براهيمي، فيغولي، سليماني، بن ناصر، بن سبعيني، غلام وغيرهم، أعتقد أن هذا الفريق يمكن أن يحظى بالكثير من النجاح".

    وتحدث المدرب السابق لفريق الريان القطري، عن وضعية مواطنه فوزي غلام الذي تحول من أحد أحسن اللاعبين في منصبه على مستوى العالم، إلى لاعب ثانوي بسبب الإصابات المتلاحقة، فقال عنه: "أنا آسف له للغاية، بعد أن تعرض للكثير من الإصابات، إنه لاعب ممتاز وما زال بإمكانه تقديم الكثير لنابولي، ولا أعرف إن كان سيستمر مع الفريق أم سيغادر".

    وعن موهبة فريق ميلان إسماعيل بن ناصر، أردف رابح ماجر: "إنه لاعب تقني للغاية، يمكنه القيام بعمل رائع، وقوي حقاً ولا يزال لديه مجال كبير للتحسن، يمكن أن نعتبره مستقبل الجزائر".


    أما حول تنظيم دولة قطر لبطولة كأس العالم 2022، فتابع: "قطر تستعد بشكل جيد جداً لتنظيم بطولة كأس العالم، فيها كل شيء جاهز، وكل شيء مختلف عن أول مرة زرت فيها البلاد عام 1992".
    وختم رابح ماجر تصريحاته بخصوص إمكانية عودته للتدريب مستقبلاً بعد آخر تجربة له مع منتخب الجزائر عام 2018، فقال: "أود أن أدرب في البرتغال وكذلك في إيطاليا، أنا منفتح على كل شيء".









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لحظة انفجار صاروخ فضائي لشركة SpaceX بعد دقائق من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2020 11:13 PM
    الصحة العالمية ترفض التعليق على قرار ترامب وقف... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2020 11:13 PM
    إيران تعلق على احتجاجات جورج فلويد: يجب وقف القمع... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 29th May 2020 11:13 PM
    بالتفصيل.. مواعيد عودة الدوريات الأوروبية الكبرى أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 29th May 2020 11:00 PM
    باحثون يكشفون ما فعله وباء كورونا بصحة الناس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 7 29th May 2020 11:00 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]