وزير الخارجية القطري يزور الكويت بعد سلطنة عمان - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )
    الا كارفور العبور !!!
    (الكاتـب : aymanology ) (آخر مشاركة : sasaasso)
    تحياتي من مسيساجا
    (الكاتـب : somayasaleh ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    وزير الخارجية القطري يزور الكويت بعد سلطنة عمان


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2020, 11:53 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new وزير الخارجية القطري يزور الكويت بعد سلطنة عمان

    أنا : المستشار الصحفى





    وصل نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري، الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني، ليلة الخميس، إلى الكويت في زيارة رسمية.
    وذكرت وكالة الأنباء الكويتية "كونا" أن وزير الخارجية الكويتي، أحمد بن ناصر المحمد الصباح، كان في استقبال نظيره القطري لدى وصوله إلى مطار الكويت.

    وكان أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، قد تلقى يوم 10 مايو/أيار الجاري رسالة شفوية من أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

    وذكرت وكالة الأنباء القطرية "قنا"، يومها، أن الرسالة "تتصل بالعلاقات الأخوية الوطيدة بين البلدين وآفاق تعزيزها وتطويرها، إضافة إلى عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك".

    وتأتي هذه الزيارة بعد زيارة مماثلة لسلطنة عمان التقى فيها وزير الخارجية القطري السلطان هيثم بن طارق.

    وقالت وكالة الأنباء القطرية "قنا"، الخميس، إنه "جرى خلال المقابلة بحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها وتطويرها، إضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك".

    كما جاءت زيارة الوزير القطري لمسقط بعد ساعات قليلة من اتصال هاتفي تلقاه أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، من سلطان عمان، هيثم بن طارق، جرى خلاله استعراض "العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين وآفاق تعزيزها وتطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين، إضافة إلى مناقشة أبرز التطورات الإقليمية والدولية".

    وكان أمير قطر قد تلقى، يوم الإثنين الماضي، رسالة شفوية من سلطان عمان، تتعلق بالعلاقات بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها، وأبرز القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، قام بنقلها الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية بسلطنة عمان، يوسف بن علوي بن عبد الله، الذي قام بزيارة مماثلة الأسبوع الماضي إلى الكويت، نقل خلالها رسالة إلى أمير الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.


    وأجرى سلطان عمان، خلال الساعات الأخيرة، سلسلة اتصالات هاتفية مع قادة دول مجلس التعاون الخليجي، تبادل خلالها التهاني معهم بمقدم عيد الفطر، وفق وكالة الأنباء العمانية.

    ووفق مصادر خليجية تحدثت لـ"العربي الجديد"، فإن دخول سلطنة عمان وبقوة على خط الوساطة لإنهاء الأزمة الخليجية يؤشر إلى وجود مبادرة عمانية لـ"لم الشمل الخليجي"، بعد ثلاث سنوات من القطيعة.

    ورجحت هذه المصادر أن تكون الاتصالات والمشاورات التي جرت وتجري بين قطر والكويت وسلطنة عمان، والاتصالات التي قام بها سلطان عمان للتهنئة بعيد الفطر، حملت تفاصيل هذه المبادرة، التي تهدف إلى استكمال جهود الوساطة الكويتية، الرامية إلى إنهاء الأزمة الخليجية ورفع الحصار عن قطر، وهي الأزمة التي ستدخل عامها الرابع في الخامس من شهر يونيو/ حزيران المقبل.










    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    مقتل فلويد.. هل "فضح" العلاقات العرقية المتوترة... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 05:52 AM
    الجيش الأميركي يتدخل لحماية واشنطن.. بـ1600 جندي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 05:52 AM
    مخطوطات البحر الميت.. اختبار يكشف أحد ألغازها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 05:52 AM
    تقرير يكشف الأكثر عرضة للموت بكورونا في إنجلترا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 05:52 AM
    بعد "صفعة" نورث كارولينا.. ترامب يبحث عن ولاية... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 05:52 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]