سليماني: تعرضت للظلم ومحرز عالمي وهذا هدفنا في مونديال قطر - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كيف تتوقف عن التدخين في أسبوع
    (الكاتـب : Mafia ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سليماني: تعرضت للظلم ومحرز عالمي وهذا هدفنا في مونديال قطر


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2020, 11:53 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سليماني: تعرضت للظلم ومحرز عالمي وهذا هدفنا في مونديال قطر

    أنا : المستشار الصحفى




    تطرق إسلام سليماني، نجم فريق موناكو الفرنسي، خلال حوار صحافي، إلى أهم المحطّات التي عاشها خلال الموسم الماضي، كما كشف عن آخر التطوّرات التي تخصّ مستقبله، ليفنّد الإشاعات بالقول الصحيح.

    وخلال حوار مطوّل، خصّ به موقع "لو سكور"، اعتبر مهاجم المنتخب الجزائري، أنّ الحديث عن مستقبله سابق لأوانه، بسبب تركيز ناديه الحالي، الذي ينقضي عقد إعارته معه شهر يونيو/حزيران، مؤكداً أنه لا يزال يركّز على إيجاد حلول للموسم الجديد، في ظلّ إلغاء المنافسات بفرنسا.

    وقال سليماني: "لحد الآن، لم أتواصل مع فريقي بعد بشأن مستقبلي، وأعتقد أن هذا التأخير منطقي، لأن الظروف الصحيّة الحالية لا تسمح بذلك، لكن عقدي يمتد لغاية 30 يونيو".

    وواصل سليماني كلامه في نفس السياق: "لا أعلم إن كنت سأعود نحو ليستر سيتي، يجب أن ننتظر قليلاً قبل معرفة كل شيء، ولا شكّ أن جميع الأندية تعاني مادياً، الأمر الذي جمّد كل المفاوضات، وجعل كلّ شيء ممكنا".

    ورفض هدّاف نادي موناكو أن توصف تجربته في الدوري التركي بألوان فنربخشة، بالتجربة الفاشلة، ووضّح سبب ذلك، فقال: "تجربتي في تركيا كانت ثريّة واستفدت منها كثيرا، فهناك شاهدت مظاهر غريبة، وخاصة غير رياضية، إنّه عالم آخر".

    وكشف سليماني عن تعرّضه للظلم، رفقة زميله في المنتخب، ياسين بن زية: "عشت كل شيء ما عدا كرة القدم، الكواليس كانت السبيل الوحيد للعب، ومع قدوم المدرب الجديد تخلى عنا الفريق، أنا وبن زية، وحرمونا من التدريبات، وكنّا مصدومين وقتها، فلم نكن نفهم ما السبب الذي جعل الفريق يتعامل معنا بتلك الطريقة".

    وأسرّ سليماني عن بعض ما يعيشه في غرف تبديل المنافس، وهو الذي يزامل النجم الإسباني، وبطل العالم، سيسك فابريغاس، فقال عنه: "أنا محظوظ باللعب بجانب فابريغاس، وأتذكّر في إحدى المباريات، عندما قدّمت 3 تمريرات حاسمة، سارع نحوي ورفع قبّعة افتراضية، لقد غرس تصرّفه في نفسي سعادة كبيرة".

    وفضّل المهاجم الجزائري ألّا يخوض كثيراً في قضية الانتقادات التي يعيشها في بلده، فصرّح: "الانتقادات هي آخر همّي، لقد أشرف علي مدربون مشهورون، على غرار رانييري وبنيتيز وجيسوس وجارديم وكوكو وماركو سيلفا، وكلهم يعرفون قيمتي، وأنا فخور بما قدّمته خلال مشواري".

    وواصل: "حتى عندما تألّقت، انتقدوني، فبعض الذين يرغبون في تحطيمي، يعتقدون أنّ كلامهم يضرني، لكن العكس تماماً، لأنّهم ساعدوني لأكون أحسن، وأقوى نفسياً".


    وساند لاعب ليستر سيتي السابق، كلام مدربه بلماضي الذي أكّد عزمه على تحقيق المفاجأة في كأس العالم المقبلة، فقال: "أهدافي من أهداف المنتخب، فنحن نسعى للتأهل إلى كأس العالم، والحفاظ على تاجنا الأفريقي".

    وتابع: "في حال ما تأهلنا للمونديال، لن يقول بلماضي إننا نتوجه نحو قطر من أجل النزهة، هل تتذكرون كلامه قبل كاس أفريقيا بمصر؟ إنّه مدرب طموح وسيبقى كذلك، ويمتلك شخصية قوية، تجعله يفكّر سوى في الفوز، وعندما سنذهب سنعمل للفوز بكل المباريات".

    وأعاد إسلام فضل عودة المنتخب بقوة إلى بلماضي، وأضاف: "قدّم بلماضي الكثير للمنتخب، ووفر لنا أحسن الظروف لأنّه يحب بلده، ورغم أنني كنت على دكّة البدلاء، فلم أشعر في يوم من الأيام بأنني لاعب غير مهم".

    وعلّق سليماني على الوضعية التي يعيشها زميله رياض محرز، مع ناديه مانشستر سيتي، فقال أيضاً: "لا أعتقد أن غوارديولا يعمد إلى الإضرار بمحرز، فمن حقّه أن يمنح الفرصة لجميع اللاعبين، ورياض لاعب عالمي، ويمتلك القدرة على اللعب أساسياً دائماً مع ناديه، الذي يعتبر اليوم من بين أفضل الأندية في العالم".

    وكغيره من المهاجمين، لم يطل سليماني التفكير لاختيار اللاعب الذي ألهمه ليتألّق في عالم كرة القدم، فصرّح: "البرازيلي رونالدو أعجوبة حقيقية، وميسي أيضاً، للأسف، الظاهرة كان يستحق مشواراً أفضل، لولا الإصابات التي أوقفته".

    واختتم سليماني حواره، بالتأكيد على عدم رغبته في إنهاء مشواره بالجزائر، رغم حبّه الكبير لناديه شباب بلوزداد، الذي منحه فرصة الاحتراف، كما لم يخف سعادته بتصدّره الدوري الجزائري، وتمنى أن يراه بطلاً في نهاية الموسم.









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جنرال إسرائيلي: السلطة حيوية لأمن تل أبيب وبديلها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 02:55 AM
    السعودية تعتزم إنشاء متحف لعرض لوحة "المخلص"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 02:55 AM
    توقيف ممثل باكستاني مقيم بالكويت بسبب فيديو مسيء أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 02:55 AM
    حملة لنقل مكتب "تويتر" الإقليمي من دبي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 02:55 AM
    هل بات ترامب محاصرا من الجنرالات والدولة العميقة؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 02:55 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]