حلفاية يُبرئ نفسه من التسريب...وقرار جديد لرابطة الدوري الجزائري - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : ForCanada)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    حلفاية يُبرئ نفسه من التسريب...وقرار جديد لرابطة الدوري الجزائري


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2020, 11:53 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new حلفاية يُبرئ نفسه من التسريب...وقرار جديد لرابطة الدوري الجزائري

    أنا : المستشار الصحفى




    تحدث رئيس نادي وفاق سطيف، فهد حلفاية، أمام لجنة الانضباط التابعة لرابطة دوري كرة القدم الجزائري، اليوم الخميس، على خلفية التسريب الصوتي المنسوب له، وهو يتحدث مع وكيل أعمال اللاعبين نسيم سعداوي، من أجل ترتيب بعض مباريات الدوري المحلي.

    وكان فهد حلفاية قد غاب عن جلسة الاستماع لأقواله أمام جلسة الانضباط يوم الاثنين الماضي، وهو ما جعل رابطة الدوري الجزائري تصدر بياناً، تؤكد فيه إرسال استدعاء ثان له ليوم الخميس، قبل تسليط العقوبة مباشرة عليه وكمتهم رئيسي في القضية، في حالة تخلفه مُجدداً عن الحضور.

    وأصدرت رابطة الدوري الجزائري اليوم الخميس، بياناً جديداً أكدت فيه حضور فهد حلفاية لجلسة الإدلاء بأقواله، حيث قررت لجنة الانضباط ترك ملف القضية مفتوحاً من أجل الحصول على مزيد من المعلومات، وفقاً للمادة 9 والفقرة 4 من قانون العقوبات الصادر من قبل الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

    وأكدت البيان كذلك، استدعاء الطرف الثاني في القضية، وهو وكيل أعمال اللاعبين، نسيم سعداوي، الذي كان يتحدث مع فهد حلفاية في الهاتف، وهذا قبل أن يقوم بتسريب المكالمة، حيث سيمثل هو الآخر أمام لجنة الانضباط يوم الخميس 28 مايو/ أيار عند الساعة (11:00 بالتوقيت المحلي الجزائري)، بمقر رابطة كرة القدم الجزائري، وكذلك استدعاءً من قبل الاتحاد الجزائري (فاف) يوم 07 يونيو/ حزيران القادم.




    وأدلى رئيس وفاق سطيف، فهد حلفاية بتصريحات جديدة بعد الاستماع لأقواله بمقر رابطة الدوري الجزائري، حيث برأ نفسه مُجدداً من هذا التسجيل الذي وصفه بالمفبرك، مؤكداً أنه سيلجأ إلى القضاء، من أجل استرجاع حقوقه، من وكيل الأعمال، نسيم سعداوي.

    ويقول حلفاية في تصريحاته: "أودعت شكوى عند الأمن الوطني بولاية الجزائر العاصمة، ضد وكيل الأعمال نسيم سعداوي، وكذلك شكوى على مستوى مؤسسة الأمن لولاية سطيف، لأن هذه مؤامرة ضدي وكذلك ضد فريق وفاق سطيف".

    وتابع بقوله: "أتحمل مسؤولية كلامي، هذا التسجيل الصوتي مفبرك، وهذا ما أوضحته للجنة الانضباط، وإن شاء الله سيتم التأكد من هذا الأمر في القريب العاجل، وليس هناك أي شخص قادر على ابتزازي".

    بدوره، تحدث نبيل بن نية محامي فريق وفاق سطيف الذي صرح: "التحقيق ما زال مفتوحاً ولا يمكنني أن أتحدث عن فبركة المكالمة من عدمها، المهم أننا قمنا بكل الإجراءات اللازمة أمام لجنة الانضباط".









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "جامعة حلب" الحرة تسعى للاعتراف... تعاون مع... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2021 10:53 PM
    الاحتلال يصادر 650 دونماً للتوسع في الاستيطان... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2021 10:53 PM
    البيت الأبيض يضيف مترجم لغة الإشارة إلى مؤتمراته... صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2021 10:53 PM
    قلعة الشقيف... إهمال لصرح تاريخي في لبنان صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2021 10:53 PM
    أهالي مخيم عين الحلوة يرفضون الحجر خشية الجوع صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح المستشار الصحفى 0 1 25th January 2021 10:53 PM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]