سخرية من حديث السيسي عن المشروعات: قروض وقصور رئاسية - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    ♥♥♥♥ عمار يا كندا ♥♥♥♥
    (الكاتـب : Ehab Salem ) (آخر مشاركة : زليون)

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    سخرية من حديث السيسي عن المشروعات: قروض وقصور رئاسية


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 21st May 2020, 11:53 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new سخرية من حديث السيسي عن المشروعات: قروض وقصور رئاسية

    أنا : المستشار الصحفى




    شهد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، افتتاح المرحلة الثالثة من مشروع بشائر الخير بمحافظة الإسكندرية الذي يضم وحدات سكنية. وصاحبت تصريحاته خلال الافتتاح، تعليقات وتساؤلات عن صدقها انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي، ولم تنجح محاولات الأذرع الإعلامية واللجان الإلكترونية التابعة لنظام السيسي في إيقافها أو الحد منها.
    كتب أحمد أحمد: ‏"السيسي للمواطنين: اطمئنوا أزمة ‎كورونا تدار بشكل احترافي في مصر، وزير التعليم العالي والبحث العلمي في نفس الجلسة: يجب عدم المراهنة على قوة المنظومة الصحية في مصر. أنا رايح فين أنا راجع تاني".

    واستكمل كمال بيه ساخراً: ‏"أهو أديكوا شايفين مين اللي بيطمن الناس، أظنه كله كويس وطبيعي! سلامات يا وعي".

    وتساءلت ماريان: "‏‎طالما إن الحال عال العال، والمشروعات القومية إسهال بالبلد، لماذا القروض من صندوق النقد الدولي والرسوم الإضافية والخصومات من الشعب؟".

    ‏‎وقال السيسي: "حجم كثافة الحركة بالإسكندرية كبير ونجهز المحافظة لمشروعات"، فتوقع عبد الودود: ‏"في ريحة كباري"، ومصححاً كتب مؤمن: "‏‎تقصد في ريحة قروض جديدة، ومصالح وفساد وبيع أراضي بالأمر المباشر".

    ‏‎وقال السيسي: "الأمن مش إنك تمسك إرهابي، لكن تمنع فاسد من أن يفسد في الأرض" فسأله جون: "‏‎طب والقصور! والألماس! والجزيرتين!؟".

    واقترح كامل البيطار: ‏"باقولك إيه ما تبني لنا أكبر مستشفى في مصر وسميها المعالج العليم!!".

    وتحدث السيسي عن المباني المخالفة فقال: "هو احنا هنجري ورا العشوائيات طول عمرنا؟؟ 10 آلاف مخالفة يبقى 10 آلاف إنسان مقبوض عليه".


    فعلّق عابر سبيل:‏‎ "الفساد جوه بيته وعايز يطبقه على الغلابة فحسب، يدور على هوامير الجيش في الفساد، في مواد غذائية واستيلاء على أراضي الدولة، والمدن الجديدة حتى ميدان رمسيس، هل من حقه يستولي عليه ببناء أكشاك بيع؟".

    وشارك تيتو: ‏"السيسي عن هدم 35 مسجداً في الإسكندرية إزاي تبنى جوامع في حاجة مش بتاعتك..طب إزاي الجيش يستولي على أراضي مش بتاعته.. وإزاي الجيش يستولي على محاجر مش بتاعته.. وإزاي الجيش يستولي على عماير مش بتاعته.. وإزاي الجيش يستولي على اقتصاد مش بتاعه!!".

    ‏ووجّه السيسي للشعب المصري نصيحة لمواجهة فيروس كورونا بممارسة الرياضة وتناول الأطعمة والأدوية التي تقوي المناعة. ‏فعلّق محمود ساخراً: "كلوا أورغانيك، وتريضوا في النادي سباحة وركوب خيل وجرى في التراك لزوم شد الجسم والتخلص من الترهلات... شغلوا التكييف في الحر، ودايماً اعمل تشيك مع طبيبك الخاص باستمرار... مش كل حاجة لازم الريس يفكرنا بيها مايصحش كده.. شعب كسول مترهل مفخد أنتوخ صحيح".

    ووجّه أحمد تغريدته للجان والمطبلين: ‏"هو بنفسه قال ماعندناش تعليم جيد ولا صحة ولا علاج جيد، ولا إسكان جيد، وعندنا إرهاب وعندنا بطالة، تيجي إنت تقنعني إنه عامل إنجازات؟ طيب اقنعه هو الأول؟!!".











    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    "حشود الحدائق" تثير القلق في كندا.. وتحذير من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th May 2020 08:02 AM
    زلزال نيوزيلندا.. فيديو يرصد رد فعل رئيسة الوزراء أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th May 2020 08:02 AM
    ناد إنجليزي يلاحق كوتينيو.. خطوة حسمت كل شيء أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th May 2020 08:02 AM
    ليبيا.. ضربات جوية للجيش تستهدف الميليشيات في... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th May 2020 08:02 AM
    رغم ارتفاع إصابات كورونا.. الهند تستأنف الرحلات... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 25th May 2020 08:02 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]