قس من ديترويت يرش الماء المقدس من مسدس ماء (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )
    الا كارفور العبور !!!
    (الكاتـب : aymanology ) (آخر مشاركة : sasaasso)
    تحياتي من مسيساجا
    (الكاتـب : somayasaleh ) (آخر مشاركة : حشيش)

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    قس من ديترويت يرش الماء المقدس من مسدس ماء (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2020, 12:13 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb قس من ديترويت يرش الماء المقدس من مسدس ماء (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    قام قس كاثوليكي في مدينة ديترويت بالولاياتالمتحدة الأمريكية بـ"مباركة"رعيته خلال فترة مواجهة كورونا، عن طريق مسدس ماء معبئ "بماء مقدس"؛ للحفاظ على التباعد الاجتماعي.

    وتظهر الصور التي نشرتها صحيفة "الغارديان"البريطانية كنيسة القديس أمبروز على وسائل التواصل الاجتماعي، القس تيموثي بيلك،وهو يرش الماء داخل نافذة السيارة وهو يقف على درج الكنيسة. كان يرتدي قناعا وواقيا للوجه وقفازات مطاطية كإجراءات احترازية إضافية ضد فيروس كورونا.

    وتم التقاط صور الكاهن في عيد الفصح الفائت، لكنهالم تنتشر إلا مؤخرا. وقال بيلك في تقرير ترجمته "عربي21"، إنه كانقلقا قليلا من رد فعل الفاتيكان، بعد أن بدأت صورته تنتشر على نطاق واسع علىالإنترنت، لكنه قال: "لم يحدث أي شيء بعد".

    وكانت الفكرة هي إيجاد طريقة لمواصلة "مباركةسلال عيد الفصح التقليدية" على الرغم من الوباء.

    وقبل "الأسبوع المقدس"، قال بيلك إن أحدرعاياه، وهو طبيب غرفة طوارئ، ناقش معه الخيارات الآمنة المحتملة لمباركة "سلالعيد الفصح" في كنيسة منطقة ديترويت.

    وقال بيلك:" لقد تم إخبارناأننا لن نتمكن من توزيع أشجار النخيل بسبب احتمالية التلوث المتبادل".

    وتابع: "اكتشفنا أن الماءالمعقم هو الطريقة الأمثل للقيام بذلك. كان هناك اقتراح بتوزيع قوارير بلاستيكيةصغيرة من الماء المقدس، ولكن بعد ذلك فكرنا، "ماذا عن مسدسالماء؟" قال الطبيب: "إذا فعلت ذلك،فسيكون الأمر ممتعا حقا".

    تظهر إحدى الصور بيلك وهو واقف خلف سيارة يرشالماء على سلة من الزهور.

    وعلى الرغم من أنالأعداد التي أتت كانت تقريبا نصف الأعداد المعتاد عليه لخدمات عيد الفصح، إلا أنالفئات السكانية الشابة المستهدفة، التي كان يعتقد في ذلك الوقت أنها أقل عرضةلفيروس كورونا، هي التي توافدت على الكنيسة. وقال بيلك: "إذا لم تستطع الاستمتاعبدينك، ما الذي يمكنك أن تستمع به؟" الرسالة التي أريد أن تصل إلى الناس هيرسالة الأمل.

    قال بيلك: "هذه الفكرة يمكن أنتصنع ذكريات للأطفال ستكون إيجابية في خضم هذا، لأن الأطفال يشاهدون ما نقوم بهوكيف نتعامل مع الأمر".

    وقال بيلك إن الكنيسة والمجتمعات المحيطة بها تأخذالوباء على محمل الجد. قام أبناء الكنيسة بربط شرائط زرقاء على الأشجار في الكنيسةلكل شخص توفي من فيروس كورونا في ميشيغان، الرقم الذي يقترب الآن من 5000 حالة.

    وشهدت ميشيغان بعض المتظاهرين المسلحين يقومونبمظاهرات في مبنى الكابيتول ضد إجراءات الحاكم، لكن بيلك قال إنها لا تعكس الحالةالسائدة في المجتمع.

    وأخبر موقع "بازفيد" الأمريكي أنه كانيأمل في البدء بحشد جماهيري بشكل شخصي يوم الأحد المقبل، لكنه كان يكافح للعثورعلى رواد الكنيسة لمساعدته في تنظيم الخدمات للمباعدة الإجتماعية.

    وأضاف بيلك:" الناس يقولون إنهم لا يريدونالخروج من منازلهم الآن، لا يزال هناك الكثير من الخوف وأنا لا الومهم".









    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    لجأت لمغارتها العائلة المقدسة مرتين أثناء رحلتها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 07:40 AM
    يصعد سلماً للعزف عليه..كيف يبدو صوت بيانو بطول 15... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 07:40 AM
    متجر في إيطاليا يبتكر مثلجات باسم "علاج فيروس... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 07:40 AM
    فيديو وائل غنيم يشارك في مظاهرات أمريكا ونجيب... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 07:40 AM
    لماذا انتشرت مظاهرات جورج فلويد من أمريكا إلى... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 3rd June 2020 07:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]