صورة صادمة.. لاعب كمال أجسام يصور نفسه قبل كورونا وبعدها (شاهد) - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كيف تتوقف عن التدخين في أسبوع
    (الكاتـب : Mafia ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )

    العودة   منتديات المطاريد > آخر الأخبار > أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى)

    صورة صادمة.. لاعب كمال أجسام يصور نفسه قبل كورونا وبعدها (شاهد)


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2020, 12:13 AM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    Lightbulb صورة صادمة.. لاعب كمال أجسام يصور نفسه قبل كورونا وبعدها (شاهد)

    أنا : المستشار الصحفى





    نشر موقع "بازفيد" الأمريكي تقريرا عن لاعب كمالأجسام كان مصابا بفيروس كورونا، وكيف حدث التغيير له خلال فترة علاجه وبعدها.

    وقال الموقع، في تقريره الذي ترجمته"عربي21"، إن "مايك شولتز المصاب بفيروس كورونا كان في مستشفى بوسطنيتحدث مع إحدى الممرضات حول علاجه، وكان يخبر موقع BuzzFeed: "أعتقد أنني هنا منذ أسبوع". لكنسرعان ما أخبرته الممرضة أنه لم يكن هنا لمدة أسبوع واحد، لقد مضى على وجوده ستةأسابيع.

    يتذكر شولتز ما حدث معه ويقول: "كنت ضعيفا جدا، كان هذا أكثر الأمور إحباطا، لم أستطع الإمساك بهاتفي، كان ثقيلا جدا، وكانت يداي ترتعشان".

    مايك شولتز، وهو ممرض يبلغ من العمر 43 عاما، منسان فرانسيسكو، لم يكن لديه سيرة مرضية، وكان يعمل عادة ست أو سبع مرات في الأسبوع،وكان يزن حوالي 190 رطلا.

    عندما تحدث لـ"بازفيد" بعد أسابيع من تمكنه من بدء تناول الطعام مرةأخرى، كان يزن 140 رطلا فقط. وبدأ يستعيد قدرته على التنفس ببطء.

    في الأسبوع الماضي، شارك شولتز صورة له. تمالتقاط الصورة على اليسار من حوالي شهر قبل أن يمرض لأول مرة، والصورة على اليمينوهو في جناح الإنعاش.

    وقال: "كنت أعتقد ما الذي سيحدث إذا ما أصبتبفيروس كورونا، لم أكن أعلم أنه بهذه الخطورة حتى بعد أن أصبت، اعتقدت أنني صغيربما يكفي حتى لا يؤثر علي، وأنا أعلم أن الكثير من الناس يعتقدون ذلك".

    وأضاف: "أردت أن أثبت من خلال صورتي أنه يمكنأن يصاب أي شخص وبشكل خطير، لا يهم إن كنت شابا أو كبيرا في السن، أو كانت لديك سيرةمرضة سابقة أم لا، حتما يمكن أن يؤثر عليك".

    وشولتز أدخل إلى المستشفى في 16 آذار/ مارس، وكانقبلها بيومين يعاني من تعب خفيف، لكن دون حمى.

    وكان شولتز مدعوّا إلى حفلة مع أصدقائه، وقال: "كنانعلم أنه يوجد فيروس كورونا، ولكن لم تكن هناك قيود حقيقية، ولا يوجد حظر، وكنانعتقد أنه يجب علينا أن نغسل أيدينا أكثر، ونكون حذرين من لمس وجوهنا".

    مرض ما لا يقل عن 38 شخصا من الذي حضروا الحفل،ثلاثة منهم توفوا.

    وبعد أيام، بدأت تظهر عليه أعراض الحمى، وكان يعانيمن صعوبة التنفس وتجمع السوائل في الرئتين.

    وفي أول يوم له في المستشفى، تم إعطاؤه الأكسجينمن خلال أنفه، ثم عن طريق قناع كامل مع تخدير للجسم. انتهى الأمر بشولتز إلى وضعهعلى الأنابيب لمدة أربعة أسابيع ونصف.

    وقال شولتز إنه بينما يواصل شفاءه، حصل على بعضالتعليقات العنيفة على الإنترنت؛ لأنه حضر الحفل، حتى أن البعض علق بأنه يستحق المرض وقال: "الأشياء السلبيةتزعجني، ولكن سأركز أكثر على التعليقات الإيجابية".




    View this post on Instagram


    I wanted to show everyone how badly being sedated for 6 weeks on a ventilator or intubated can be. Amongst other things, covid19 reduced my lung capacity with pneumonia. Over 8 weeks I’ve been away from family and friends Getting stronger everyday and working to increase my lung capacity. I’ll get back to where I was in healthier ways this time....maybe even do cardio ??. #covid19 #caronavirus #recovery #godblessmynurses

    A post shared by Mike (@thebearded_nurse) on May 11, 2020 at 7:56am PDT


    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    إصابة أول رئيس دولة بفيروس كورونا أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 7th June 2020 12:40 AM
    "فتوى" من الأزهر بشأن بلازما المتعافين من... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 12:40 AM
    تحذيرات.. الغاز المسيل ورذاذ الفلفل يهددان... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 12:40 AM
    الدنمارك تفطر قلوب العشاق بسبب قواعد دخول البلاد أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 2 7th June 2020 12:40 AM
    السودان: من حق إثيوبيا بناء سدود داخل أراضيها أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 3 7th June 2020 12:40 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]