خامنئي: سياسة التطبيع مع إسرائيل خيانة وعلينا مواجهتها - منتديات المطاريد
بسم الله الرحمن الرحيم
وَهُوَ الَّذِي فِي السَّمَاءِ إِلَٰهٌ وَفِي الْأَرْضِ إِلَٰهٌ ۚ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْعَلِيمُ (84) وَتَبَارَكَ الَّذِي لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَعِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ (85) "الزخرف"

منتديات المطاريد | الهجرة الى كندا | الهجرة الى استراليا

 



BBC NEWS

    آخر 10 مشاركات
    كيف تتوقف عن التدخين في أسبوع
    (الكاتـب : Mafia ) (آخر مشاركة : NazeeH)
    حالة من النشوى
    (الكاتـب : حشيش )

    العودة   منتديات المطاريد > إعلام وثقافة وفنون > صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح وسائل إعلام مسموع ومقروء ومرئى

    صحافة ... إعلام ... سينما ومسرح

    خامنئي: سياسة التطبيع مع إسرائيل خيانة وعلينا مواجهتها


    الهجرة إلى كندا والولايات المتحدة واستراليا

    مواقع هامة وإعلانات نصية

    إضافة رد
     
    أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
    قديم 22nd May 2020, 12:00 PM المستشار الصحفى غير متواجد حالياً
      رقم المشاركة : 1
    Field Marshal
     





    المستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud ofالمستشار الصحفى has much to be proud of

    new خامنئي: سياسة التطبيع مع إسرائيل خيانة وعلينا مواجهتها

    أنا : المستشار الصحفى




    في خطاب له بمناسبة "يوم القدس العالمي"، وبينما ألغى فيروس كورونا احتفالات ومسيرات هذا اليوم، أكد المرشد الإيراني الأعلى علي خامنئي ركائز سياسات بلاده تجاه القضية الفلسطينية والاحتلال الإسرائيلي، قائلاً إن "السياسة الرئيسة للاستكبار والصهيونية هي تهميش القضية الفلسطينية في المجتمعات الإسلامية، وتعريضها للنسيان"، مشيراً إلى أن ذلك "يحدث على يد عملاء سياسيين وثقافيين في الدول الإسلامية"، داعياً إلى مواجهة "هذه الخيانة".
    وقال خامنئي، في خطاب مباشر بثه التلفزيون الإيراني، إن "سياسة تطبيع وجود الكيان الصهيوني في المنطقة من ركائز السياسات الأميركية"، متهماً دولاً عربية في المنطقة لم يسمها بأنها "عرابة أميركا" في تطبيق هذه السياسة.
    ووصف خامنئي جهود التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي بأنها "فاشلة وبلا جدوى"، معتبراً أن "الكيان الصهيوني زائدة مهلكة ومضرة ستزول من المنطقة حتماً، وستجتث من الجذور".
    وصرّح بأن الولايات المتحدة زادت، بعد ظهور "جبهة المقاومة"، من دعمها للاحتلال الإسرائيلي، و"قامت بحملة استقطاب من داخل المنطقة والمجتمع العربي"، مشيراً إلى أن "نتيجة نشاطهم الكبير ظهرت في سلوك وتصريحات بعض قادة الدول العربية، ونشطاء عرب سياسيين وثقافيين"، واصفاً هؤلاء النشطاء بـ"الخونة".

    وقال خامنئي إنه "لا توجد أية قضية بعظمة القضية الفلسطينية"، داعياً إلى "الجهاد المقدس" في فلسطين، ومشيداً بـ"حركة حماس" و"الجهاد الإسلامي" و"حزب الله" اللبناني، قائلاً إن هذه الحركات "أذاقت الجيش الصهيوني مرارة الهزيمة وأجبرته على التراجع".
    ودعا خامنئي إلى "تحرير كلّ الأرض الفلسطينية من البحر إلى النهر، وعودة جميع الفلسطينيين إلى بلادهم"، معتبراً أن "تقليل هذا الهدف بدولة في جزء من هذه الأرض، وبطريقة مهينة، يشير إليها الصهاينة غير المؤدبين في أدبياتهم، ليس دليلاً على طلب الحق والموضوعية".



    كما ربط المرشد الأعلى ما يجري في سورية واليمن والعراق ودول أخرى بـ"مؤامرات لإشغال جبهة المقاومة، ومنح الفرصة للكيان الصهيوني"، بحسب قوله، متهماً بعض قادة الدول الإسلامية بـ"خدمة هذه المؤامرات بعلم أو من دونه".
    وأشار المرشد الإيراني إلى أن بلاده قدّمت السلاح للمقاومين الفلسطينيين، معتبراً أن ذلك "غيّر موازين القوى في فلسطين، ويمكن لغزة اليوم أن تصمد في مواجهة العدوان العسكري للعدو الصهيوني، والانتصار عليه".
    وهاجم خامنئي عملية التسوية، وقال إن "رفع غصن الزيتون في الجمعية العامة للأمم المتحدة لم تكن له نتيجة سوى اتفاقية أوسلو الكارثية"، مشيراً إلى أن ذلك "انتهى بياسر عرفات إلى مصير فيه عِبر ودروس"، معتبراً أن المفاوضات الفلسطينية مع الولايات المتحدة والدول الغربية والأوساط الدولية "تجربة فاشلة".
    وأضاف خامنئي أن "تغيير المعادلة في الأراضي المحتلة (48) يقرّب القضية الفلسطينية من الخطوات النهائية"، قائلاً إن "السلطة الفلسطينية تتحمل مسؤولية كبيرة في ذلك، ولا يمكن الحديث مع العدو الوحشي إلا بقوة، ومن موقف القوة".







    مزيد من التفاصيل

     

     

     


     
    رد مع اقتباس


    Latest Threads By This Member
    Thread Forum Last Poster Replies Views Last Post
    جنرال إسرائيلي: السلطة حيوية لأمن تل أبيب وبديلها... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 02:55 AM
    السعودية تعتزم إنشاء متحف لعرض لوحة "المخلص"... أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 02:55 AM
    توقيف ممثل باكستاني مقيم بالكويت بسبب فيديو مسيء أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 02:55 AM
    حملة لنقل مكتب "تويتر" الإقليمي من دبي أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 02:55 AM
    هل بات ترامب محاصرا من الجنرالات والدولة العميقة؟ أخبار متفرقة ينقلها لكم (المستشار الصحفى) المستشار الصحفى 0 1 7th June 2020 02:55 AM

    إضافة رد

    مواقع النشر (المفضلة)


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    الانتقال السريع

    Currency Calculator
    RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


    Powered by vBulletin® Version 3.8.8
    .Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
    (جميع الأراء والمواضيع المنشورة تعبِّر عن رأي صاحبها وليس بالضرورة عن رأي إدارة منتديات المطاريد)
    SSL Certificate   DMCA.com Protection Status   Copyright  
    منتديات المطاريد   Follow us on Google   لشراء مساحة إعلانية بالمطاريد  

    تنبيه هام

     يمنع منعاً باتاً نشر أى موضوعات أو مشاركات على صفحات منتديات المطاريد تحتوى على إنتهاك لحقوق الملكية الفكرية للآخرين أو نشر برامج محمية بحكم القانون ونرجو من الجميع التواصل مع إدارة المنتدى للتبليغ عن تلك الموضوعات والمشاركات إن وجدت من خلال البريد الالكترونى التالى [email protected] وسوف يتم حذف الموضوعات والمشاركات المخالفة تباعاً.

      كذلك تحذر إدارة المنتدى من أى تعاقدات مالية أو تجارية تتم بين الأعضاء وتخلى مسؤوليتها بالكامل من أى عواقب قد تنجم عنها وتنبه إلى عدم جواز نشر أى مواد تتضمن إعلانات تجارية أو الترويج لمواقع عربية أو أجنبية بدون الحصول على إذن مسبق من إدارة المنتدى كما ورد بقواعد المشاركة.

     إن مشرفي وإداريي منتديات المطاريد بالرغم من محاولتهم المستمرة منع جميع المخالفات إلا أنه ليس بوسعهم إستعراض جميع المشاركات المدرجة ولا يتحمل المنتدى أي مسؤولية قانونية عن محتوى تلك المشاركات وإن وجدت اى مخالفات يُرجى التواصل مع ادارة الموقع لإتخاذ اللازم إما بالتبليغ عن مشاركة مخالفة أو بالتراسل مع الإدارة عن طريق البريد الالكترونى التالى [email protected]